عايد العنزي الجيش الامريكي لا يتستطيع الاستغناء عن اجليتي

الحالة
موضوع مغلق

هاربر2

عضو نشط
مبروك لملاك اجليتي اليوم عايد العنزي يقول ان الجيش الامريكي لن يستطيع الاستغناء عن شركه اجليتي العملاقه وان سوف يتم تمديد العقد الحالي الى شهر 12 الجاي يعني ابشورا بالخير يا ملاك اجليتي مبروك عليكم التسويه انشاء الله وهذه فاتحة خير على السوق. منقول من برنامج المؤشر

index net

عضو نشط
أنا سامعه بأذوني كلام عايد
يقول مصادر أكدت لنا أن الجيش الأمريكي لايمكن أن يستغني عن شركه أجيليتي والسبب أنها أقوى شركه تقدم خدمات لوجستيكيه

ليش ياعايد هذا كلام ينقال على التلفزيون أكدت مصادر
منو مصدرك عضو في مجلس أداره الشركه والا عضو في البنتاقون :confused:

ابو سالم777

عضو نشط
السلام عليكم الشركه مايحتاج تطبيل عليه جيلتي معروفه وغنيه عن التعريف والله يرزق ملاك السهم والله يعوض عليهم

المجدمي

موقوف
شوارزكوف مو عايد

:rolleyes:

الحذر ياجماعه عايد تراه اعلامي ماله شغل في سولف هاذي

مايفيد الهرج وتطبيل الحذر الحذر

يامه قال شبكه ولابراج وقال وقال وقال == انتم وكيفكم

الظاهر من دبس فيه عايد العنزي الحذر الحذر

يمكن يشتغل لي صالح الشركه ويطبل له كل شئ يجوز

ادري قلوبكم طيبه وعلي نيه الله يعطيكم الصحه والعافيه الحذر

رجل مبتدئ

عضو نشط
عايد العنزي مع احترامي لك انت مطبل درجه اولى وانت كذاب

شباب اجيلتي يجب عليها الاستمرار لغاية شهر 12 تدرون ليش لانه العقد بين الجيش الامريكي وبين اجيلتي ينتهي لغاية شهر 12 القادم هذا مو كلامك يا عايد العنزي كلام المدعي العام بربرا نيلين

وثانيا انا اتوقع ان اجيلتي قد تربح القضيه تدرون شلون انا اقولكم
لانه التهم المرفوعه ضدها هي لشركات تابعه لها وهي شركات امريكيه والشركات الامريكيه يرأسها متنفذون بمعنى ما عليهم خوف لانهم خارج الولايات المتحده بمعنى ما راح يرجعون ديرتهم ان رجعو ديرتهم صادوهم عرفتو كيف وباذن الله انا متفائل واذا ما رجعت العقود راح تكسب القضيه
تقبلو تحياتي

اشتراكي

عضو نشط
كلام فاضي

الواقع يقول:

اجيليتي لاتستطيع الاستغناء عن الجيش الامريكي

حسن بن علي

عضو نشط
عايد العنزي للاسف مطبل ومروج للاشاعات حتى المذيع السمحان قاله بالعقل شلون تقول مصادر و هالسوالف من الكونغرس او الجيش الامريكي وانحرج يعني يا عايد اذا انت شاري اجليتي لا تطبل و تحط لنا صواريخ توماهوك اقصد اشاعات قوية ما تصدق

الله يهديك ويصلحك يا عايد

عايد العنزي للاسف مطبل ومروج للاشاعات حتى المذيع السمحان قاله بالعقل شلون تقول مصادر و هالسوالف من الكونغرس او الجيش الامريكي وانحرج يعني يا عايد اذا انت شاري اجليتي لا تطبل و تحط لنا صواريخ توماهوك اقصد اشاعات قوية ما تصدق

الله يهديك ويصلحك يا عايد
الشركة ماتحتاج تطبيل اخوى وعايد ماعنده سالفة

حفار قبور

عضو مميز
عايد والنعم فيه ، إنسان مجتهد ومحترم وقلبه على صغار المساهمين

اللي سمعته قال هذه الإشاعة القوية اللي طالعة ودايرة بالسوق والله أعلم

وعلى المتضرر يلجأ إلى القضاء وإذا حصل شي هذا ويهي :cool:

شخباري

عضو نشط
أعيال سلطان الي مخربين الشركه بجشعهم ماكو فايده فيهم ششششششششششللللللللوووووبب يبلعون الاول والتالي

tarek_most

عضو نشط
مبروك لملاك اجليتي اليوم عايد العنزي يقول ان الجيش الامريكي لن يستطيع الاستغناء عن شركه اجليتي العملاقه وان سوف يتم تمديد العقد الحالي الى شهر 12 الجاي يعني ابشورا بالخير يا ملاك اجليتي مبروك عليكم التسويه انشاء الله وهذه فاتحة خير على السوق. منقول من برنامج المؤشر

الله اعلم

عموما لا يوجد خبر رسمى

الان نحن فى مرحلة التصريف

أبو عمر

عضو مميز
ليش ياعايد هذا كلام ينقال على التلفزيون أكدت مصادر
منو مصدرك عضو في مجلس أداره الشركه والا عضو في البنتاقون :confused:

مصدره أوبرا ونفري :p

يا جماعه اعذروه جل من لا يسهوا ،، أكيد خطأ غير متعمد !
والله انك تحس انه انسان صادق وغيرور على مصالح صغار المستثمرين .

F*N

عضو نشط
هذا رد على بعض الاخوان وليس كلهم الاخ عايد العنزى شخصيه عامه والنقد او المدح يسمعه يوميا ولا اشك فى ذلك اما كلام التجريح من كلمه كاذب او مصلحجى او يتعمد اعطاء معلومات غلط وهلم جر هذا الذى لايجوز قوله فى هذا المنتدى المحترم لان كما لديكم اهل واولاد وغيره على سمعتكم هو لديه ايضا ونسيتم ان الرجل توقف شهرين لمحاربه التجار له عندما يستصرخ من اجلكم ويطالب بحقوقكم بصوت الكل سمعه وبسببكم ايضا تعرض لضغوط كبيره لتغيير مبادئه اللتى جبل عليها ولاتنكرو ذلك من اراد النقد فلينتقد طريقه عمله وليس شخصه

ودمتم احباب تحت سقف منتدى الحريه

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته​

mtc3

عضو نشط
المستوى الاخلاقي و لغة الخطاب بالمنتدي اصبحة هابطة ..... نوجة نداء للمشرفين

لاشك ان الرجل قلبه مع المستثمر الصغير وله مواقف ولا ننسى ايقاف الرجل بسبب مهاجمته للشركات المقصره وقوله هذا توضيح للمستثمر
يحسب له لاعليه 00000 عايد العنزى بارك الله فيك نحبك فى الله 0

ابوحمزه

عضو نشط
هذا رد على بعض الاخوان وليس كلهم الاخ عايد العنزى شخصيه عامه والنقد او المدح يسمعه يوميا ولا اشك فى ذلك اما كلام التجريح من كلمه كاذب او مصلحجى او يتعمد اعطاء معلومات غلط وهلم جر هذا الذى لايجوز قوله فى هذا المنتدى المحترم لان كما لديكم اهل واولاد وغيره على سمعتكم هو لديه ايضا ونسيتم ان الرجل توقف شهرين لمحاربه التجار له عندما يستصرخ من اجلكم ويطالب بحقوقكم بصوت الكل سمعه وبسببكم ايضا تعرض لضغوط كبيره لتغيير مبادئه اللتى جبل عليها ولاتنكرو ذلك من اراد النقد فلينتقد طريقه عمله وليس شخصه

ودمتم احباب تحت سقف منتدى الحريه

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته​

بالفعل النقد مقبول والتجريح مرفوض انا سمعته وهو يقول أن هذا الكلام يتناقل فى عدة مواقع أمريكية وليست مصادر رسمية وبالنسبة لعايدالعنزى نحسبه على خير ولا نزكى على الله احدا....

أللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات.

بو سجي

عضو نشط
ونعم في عايد العنزي وانشاءالله خير

رجل مبتدئ

عضو نشط
بالفعل النقد مقبول والتجريح مرفوض انا سمعته وهو يقول أن هذا الكلام يتناقل فى عدة مواقع أمريكية وليست مصادر رسمية وبالنسبة لعايدالعنزى نحسبه على خير ولا نزكى على الله احدا....

أللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات.

يا اخوان عايد العنزي ما جاب كلام من عنده بس عايد العنزي مطبل للسهم تدرون ليش لانه قاعد يملح السوالف كلام عايد العنزي انا اقولك شلون يملح السوالف ويطبل ... كلام عايد العنزي ( ان سوف يتم تمديد العقد الحالي الى شهر 12 ) صح كلامه هذا انا اقولكم ان العقد الماضي ما راح ينتهي الا شهر 12 شلون يقول ان سوق يتم تمديد العقد الى 12 يعني الرجال مطبل وجذاب والا على باله الناس ما تفهم ........يا شباب العقد مع الجيش الامريكي لغاية شهر 12 وبعدين يا ان يتجدد او ينلغي والكلام هذا مو انا جايبه هذا كلام المدعي العام حق الحكومه الامريكيه بربرا نيلين

ملاحظه : توقعات على حسب خبرتي ومعلوماتي في المنتديات الامريكية سوف تخسر الحكومه الامريكيه القضيه ثانيا يا انها تتجدد العقود وتكون اجيلتي لها نصيب ثاني في عقود افغانستان وسلامتكم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى