مواضيع مهمه

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
مساء الخير
الشركة الأولى للاستثمار
(السبت – 19 مارس 2005) - صعود بالحد الأعلى 25 فلس اليوم بالرغم من توزيع الأرباح يوم الأربعاء الماضي وذلك بسبب ما طرح أثناء انعقاد الجمعية العمومية للشركة عن أخر التطورات بخصوص الأولى القطرية التي ستدرج في بورصة قطر الشهر القادم ومن ثم سيطلب تحويلها إلى بنك إسلامي. وكلنا يعلم عن نمو الاقتصاد القطري هذه الأيام مما قد يجعل مستقبل الشركة شبه مضمون النجاح .

شركة دار الاستثمار
صعود بالحد الأعلى 50 فلس اليوم بالرغم من توزيع الأرباح يوم الأربعاء الماضي وذلك بسبب مشاريع الشركة المستقبلية وإدراج شركة الدار للتمويل في البورصة في يونيو القادم. كذلك أوردت بعض الصحف عن وجود مفاوضات على بيع عقار في دبي بقيمة 500 مليون دولار أمريكي.

شركة بيت الاستثمار الخليجي
صعد السهم اليوم بالحد الأعلى 25 فلس نتيجة دخول صندوق فرصة المالي التابع لشركة المركز المالي على السهم علما بأن السهم ما زال محملا بالأرباح 14% نقدي و7% منحة. كذلك صعود سهم بيت التمويل الخليجي في البورصة حيث وصل إلى مستويات قياسية لم يصلها السهم من قبل ويمتلك بيت الاستثمار الخليجي ما نسبته 9.4% من راس مال بيت التمويل الخليجي.

شركة أعيان للإجارة والاستثمار
صعد السهم اليوم 10 فلس ولم يصعد مع بقية الشركات الإسلامية بسبب هبوط شركة أعيان العقارية بالحد الأدنى لليوم الرابع على التوالي أي منذ اليوم الأول لأدراج الشركة ويتوقع أن يتوقف الهبوط غدا. هذا ويتداول داخل أروقة البورصة عن دخول بعض المستثمرين السعوديين على السهم.

توقع ارتفاع الفائدة المصرفية
هناك ترقب مصحوب بقلق لدى المتداولين حول احتمال رفع البنك المركزي الامريكي (المجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي) للفائدة الامريكية في اجتماعه يوم الثلاثاء القادم (23 مارس 2005) مما يعني احتمال رفع البنك المركزي الكويتي الفائدة المحلية (سعر الخصم) يوم الارباء أو الخميس القادم ! هل سيؤدي ذلك إلى كسر ظهر الصعود الحالي الكبير للسوق ؟ علينا الانتظار لنرى .
 

cool-man-28

عضو نشط
التسجيل
7 ديسمبر 2004
المشاركات
271
أخبار ممتازه وتحاليل أمتز الله يعطيك العافيه أخوي نبيل . وياريت هالصفحه تسند لك للتواصل مع الأخبار للشركات الإسلاميه أول بأول . على فكره أخوي نبيل شخبار المعادن ترى هاليومين إنتكاسه فعلا هل يوجد أخبار عن سبب هذا الهبوط المستمر ؟ مع الشكر لهذا المجهود الطيب .
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
مساء الخير
أخوي العفو أول شي
وثانيا المعادن حسب صاحب الخبر يقولي وخر عنها والله العالم
والله يوفقك يارب
 
أعلى