شكر و تقدير للأخ علقم 3lgm لما يبذله من مجهود طيب

Shadow123

عضو نشط
يستاهل بومبارك كل خير رجل واصل مع الجميع الله يكثر من امثاله :)

3lgm

عضو مميز
صباح الخير ...على الكل والجميع ..

هذا الموضوع مع انى ممتنعه عن المشاركه الا ان وجدت على لزاما ان اشارك وابدى رايىء .لكون الموضوع به حق وبه الكثير من عدم الانصاف
بحق اخ وزميل فاضل لنا ..اقسم بالله لاتربطنى صله قربى او معرفه شخصيه بالاخ بو مبارك الا الزماله بالمنتدى ..
ولكن من باب الحق والانصاف هذا العضو مظلوم ويستحق التكريم من اداره المنتدى .ولا اعرف ماهى الاسباب جميع واغلبيه الاعضاء يطلبون له التميز وهذا مطلب منا جميعا .الاخ بو مبارك يستحق بجداره وكل ماذكره الاخ طارق صاحب الموضوع مشكورا بحقه فهو صحيح 100 %تواجده بجميع صفحات الشركات وتحليله الجيد والصائب وفى وقته بالاضافه الى اخلاقه العاليه وادبه الجم .
دام هذا طلب جميع الاعضاء ولايوجد اى عضو عنده اعتراض على الاخ علقم او تحفظ عليه اذن فلماذا لاتكرمه اداره المنتدى مع انه متميز بنظر الاعضاء حاليا بدون منحه لقب رسميا ..ولو كانت الاداره تحسب التميز بالعدد ولايوجد عندها شواغر :)فاعتقد ان الاخ علقم افضل بكثير ممن يحمل لقب التميز وانا اولهم خاصه لم يعد لنا اى فائده من تواجدنا فى المنتدى لعدم مشاركتنا او قلتها بعد ان رمانا البعض بقاذورته ..ولم يكن لقب التميز يحمى صاحبه من قذف البعض وانما يبقى مجرد لقب يعتبر تكريم من الاداره للعضو المجتهد والذى يفيد اخوانه الاعضاء وهذا ماينطبق على الاخ علقم ...
هذا من باب الحق والانصاف كما يوجد ايضا اخوه يستحقون التميز كثيرون كالاخ سعد عدوان والاخ بو خليفه والاخ بو مصطفى على سبيل المثال لا الحصر ..وارجو المعذره وموفقين الخير ان شاء الله ...

العين ما تعلا على الحاجب يا أم ضاري , ورحم الله امرئ عرف قدره , ما يصير أصير متميز حالي من حالج يا أم ضاري , بعد يبيلي أتعلم وايد وتصير عندي خبرة علشان أوصل مواصيلكم , لكن على كثر ما أسعدتني مجاملتج الراقية أسعدتني شوفتج يا إختي الغالية , ونتمنى عودتج اليوم قبل باجر , وامسحيها بويهي أنا يا أم ضاري وطالبينج السموحة ونا خينج العودة ولا تردينا بارك الله فيج .

معشي الجن

عضو نشط
العين ما تعلا على الحاجب يا أم ضاري , ورحم الله امرئ عرف قدره , ما يصير أصير متميز حالي من حالج يا أم ضاري , بعد يبيلي أتعلم وايد وتصير عندي خبرة علشان أوصل مواصيلكم , لكن على كثر ما أسعدتني مجاملتج الراقية أسعدتني شوفتج يا إختي الغالية , ونتمنى عودتج اليوم قبل باجر , وامسحيها بويهي أنا يا أم ضاري وطالبينج السموحة ونا خينج العودة ولا تردينا بارك الله فيج .

والله ياخوي أححنا فاقدين اختنا الغاليه و ما دري منو هذا اللي زعلها ؟ وأنا أضم صوتي وياك يا خوي علقم ,, أحنا أشذنبا أذا طلع سعلو وقام يخوره ؟ كبري عقلك أختي أم ضاري ودعي القافله تسير ,,,
تحياتي لكم

والله يستاهل خبرة - علم - معرفة دقيقة للسوق.
والنعم فيه وين ماتطلبه تلقاه ما يوم بخل بالرد عسى الله يوفقه لكل خير.

ساره78

عضو مميز

شكرا اخوى الفاضل بو مبارك ..وكلك ذووق وأدب وتواضع فى ردودك ..

هذه ليست مجامله ..لا اجامل على حساب مصلحه الناس ..انما هى حقيقه من وجهه نظرى ويجب ان تذكر . وهذا مادعانى للمشاركه .والكل عارفنى طوال تواجدى سنوات فى المنتدى لا اجامل انما اقول الحق والحقيقه ان شاء الله بكل مصداقيه ولو على حساب مصلحتى ..
اما بشان مشاركتى اخوانى الاعضاء فكان يسعدنى ويشرفنى المشاركه ..ولكن الجرح غائر خاصه بعد ان قوبلت بكل ماقدمته من جهد وسهر وتعب وعلى حساب اسرتى واطفالى وحتى انا فى فتره مرض او نفاس لم انقطع عنهم ولاارتجى منه شيئا لمصلحتى ..بالتالى اقابل بالاساءه من عضو معروف بعدم مصداقيته وتهجمه لسبب نقدى وضع خطأ تسبب بخساره للناس ..وان اقابل من احد المشرفين بوصفى بقله الادب وانى قليله ادب ..وعدم الادب فى الحوار ووقف لى يحذف لى اى مشاركه ورد للدفاع عن نفسى وتفنيد اساءه هذا العضو وتهكمه وسخريته وتوضيح حقيقته للاعضاء هذا ماصدمنى واحزننى و.هذا ماجعلنى اناء بنفسى بعيدا اسفه على ذلك اخوى الفاضل ...

اتمنى لكم الخير جميعا ان شاء الله ...

3lgm

عضو مميز
شكرا اخوى الفاضل بو مبارك ..وكلك ذووق وأدب وتواضع فى ردودك ..

هذه ليس مجامله ..لا اجامل على حساب مصلحه الناس ..انما هى حقيقه من وجهه نظرى ويجب ان تذكر . وهذا مادعانى للمشاركه .والكل عارفنى طوال تواجدى سنوات فى المنتدى لا اجامل انما اقول الحق والحقيقه ان شاء الله بكل مصداقيه ولو على حساب مصلحتى ..
اما بشان مشاركتى اخوانى الاعضاء فكان يسعدنى ويشرفنى المشاركه ..ولكن الجرح غائر خاصه بعد ان قوبلت بكل ماقدمته من جهد وسهر وتعب وعلى حساب اسرتى واطفالى وحتى انا فى فتره مرض او نفاس لم انقطع عنهم ولاارتجى منه شيئا لمصلحتى ..بالتالى اقابل بالاساءه من عضو معروف بعدم مصداقيته وتهجمه لسبب نقدى وضع خطأ تسبب بخساره للناس ..وان اقابل من احد المشرفين بوصفى بقله الادب وانى قليله ادب ..وعدم الادب فى الحوار هذا ماصدمنى واحزننى و.هذا ماجعلنى اناء بنفسى بعيدا اسفه على ذلك اخوى الفاضل ...

اتمنى لكم الخير جميعا ان شاء الله ...

ميخالف يا أم ضاري , (المؤمن الذي يخالط الناس ويصبر على أذاهم أعظم أجرا من الذي لا يخالطهم ولا يصبر على أذاهم) , وأنا بوفيصل طالبينج العودة وناخينج بكل ما هو عزيز عندج إنج تمسحينها بويوهنا وتطوفين ولج الأجر عند الله وجزيل الشكر منا .

سهمك اخضر

عضو نشط
يستاهل بو مبارك كفيت واوفيت

وبيض الله وجهك

ابن عمير

عضو نشط
يستاهل الشكر و كل خير .. بصراحه مانستغني عن شارتاته وتعليقاته ..

فالك الاحتراف وبالتوفيق ..

Cozmo

موقوف
دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
يستاهل الاخ علقم
وحتى باجي الاخوان المحللين يستاهلون بدون استثناء على مجهودهم

مع اطيب التمنيات بدوام الصحه والتقدم

Winchester SX3

عضو مميز
بومبارك زميلنا ويستاهل كل خير

الله يوفقه بدنياه ويرزقه الجنه بإذنه تعالى

:)

الوحيد 1974

عضو مميز
والله يستاهل كل خير أبو مبارك أشوفه دائما يساعد أخوانه فى المنتدى من تحاليل وأستشاره وعسى ربى يوفقه بدنيا آخره وشكرا

الموجه

عضو نشط
يستاهل ... ابو مبارك كل خير ... لتميزه بعطائه المميز فنيا واخلاقيا مع اخوانه
اعضاء المنتدى المؤقر . عسى الله يوفقك يا ابو مبارك ..ان شاء الله .. والى الامام .​

ali kh

عضو نشط
بصراحه ماقصر وخلوق وراقي .
ويستاهل كل خير بومبارك .
وانشاء الله يميزان حسناتك يارب...

ابو خليفه

عضو نشط
والله ما قصرت يا خوي يا طارق وفيك الخير ورحم الله والديك على المجاملة الطيبة وأخلاقك الرفيعة , وكل اللي قلته مقبول من باب المجاملات الرقيقة والتشجيع والأخلاق الطيبة , لكن الي بالحمر وين نصرفه الله يطولي عمرك يا خوي يا طارق .

لا وين تميز , وبعين خلني جذي أحسنلي إن غلطت عادي بس متميز وتغلط يفظحونك هني .

أي شمعة يا خوي يا سعد , لا تصدق كل ما يقال بارك الله فيك .

ولين ردينا على سالفة أستاذ , لا ومن خيرة الشباب بعد هالنوب , هذا الموت وانا خوك .

الله يعزك ويسلمك من كل شر يا خوي يا فهد , تستاهل الطيب , لكن التميز أنا رافضه طال عمرك , أصير حالي حال المتميزين بوداوود (تاهو) وبوباسل (البرقاوي) وباجي الربع , صعبة وأنا خوك.

يا بوخليفة لا تصدق كل ما يقال بارك الله فيك .

الشكر لك عسى الله يجزيك كل خير .
محد قالي اشوف وتستاهل وبصراحه

ساره78

عضو مميز
ميخالف يا أم ضاري , (المؤمن الذي يخالط الناس ويصبر على أذاهم أعظم أجرا من الذي لا يخالطهم ولا يصبر على أذاهم) , وأنا بوفيصل طالبينج العودة وناخينج بكل ما هو عزيز عندج إنج تمسحينها بويوهنا وتطوفين ولج الأجر عند الله وجزيل الشكر منا .

والله ياخوي أححنا فاقدين اختنا الغاليه و ما دري منو هذا اللي زعلها ؟ وأنا أضم صوتي وياك يا خوي علقم ,, أحنا أشذنبا أذا طلع سعلو وقام يخوره ؟ كبري عقلك أختي أم ضاري ودعي القافله تسير ,,,
تحياتي لكم

الله الله يعز شأنك اخوى الفاضل بو فيصل ..وكلك ادب وذوق ..

وماحصل او ضحته فى الصفحه السابقه والله يكتب اللى فيه الخير لنا جميعا

شكرا لكم ويعطيكم الف عافيه فانتم اخوه لى وانتم البلسم الشافى للجراح ..

3lgm

عضو مميز
الله الله يعز شأنك اخوى الفاضل بو فيصل ..وكلك ادب وذوق ..

وماحصل او ضحته فى الصفحه السابقه والله يكتب اللى فيه الخير لنا جميعا

شكرا لكم ويعطيكم الف عافيه فانتم اخوه لى وانتم البلسم الشافى للجراح ..

يا أم ضاري لأجل عين ألف عين تكرم , أنا بوفيصل عينتين مو عين وحدة واحنا طالبينج طلبة وناخينج نخوة إنج تنسين الماضي وتفتحين صفحة يديدة وأجرج عند الله سبحانه , وانتي اختنا الصغيرة (بالعمر طبعا مو بالقدر وقدرج على راسنا من فوق) وامسحيها بويوهنا خية .

صبا

عضو نشط
رد

الاخ علقم شمعه المنتدى لك من الجميع فائض الشكر وعظيم الامتنان على جهودك الواضحه في خدمه اخوانك بلمنتدى وفي ميزان اعمالك ان شاء الله

3lgm

عضو مميز
العلقم يستاهل ... وبالفعل قمه في ألأخلاق بالتجاوب وبالتحاور وبالتحليل وخدمة إخوانه بالمنتدى
جزاك الله خير يالعلقم ... والمدح فيك قليل ...

والله إنت اللي كلك ذوق , وما قصرت ورحم الله والديك .

يستاهل بومبارك كل خير رجل واصل مع الجميع الله يكثر من امثاله :)

الله يسلمك من كل شر ومشكور ما قصرت على التشجيع .

والله يستاهل خبرة - علم - معرفة دقيقة للسوق.
والنعم فيه وين ماتطلبه تلقاه ما يوم بخل بالرد عسى الله يوفقه لكل خير.

الله يجزاك كل خير يا الكلمة الطيبة وبالفعل اسم على مسمى .

يستاهل بو مبارك كفيت واوفيت

وبيض الله وجهك

الله يعزك ويحفظك يا الغالي وعسى كل أسهمك خضرا بإذن الله .

يستاهل الشكر و كل خير .. بصراحه مانستغني عن شارتاته وتعليقاته ..

فالك الاحتراف وبالتوفيق ..

وين شارتاتنا ووين شارتاتك يا بن عمير الله يطولي عمرك بس , إذا أنا فالي الاحتراف عيل انت شنو يحطونك يا الغالي .

يستاهل الاخ علقم
وحتى باجي الاخوان المحللين يستاهلون بدون استثناء على مجهودهم

مع اطيب التمنيات بدوام الصحه والتقدم

الله يجزاك خير يا بوبدر ورحم الله والديك وعسى منا القابضة توصل دينار بإذن الله ونشوفك صانع سوق أد الدنيا .

بومبارك زميلنا ويستاهل كل خير

الله يوفقه بدنياه ويرزقه الجنه بإذنه تعالى

:)

الله يعز شانك يا مميز بأخلاقك وعلمك وكلامك الطيب , مشكور على التشجيع طال عمرك .

والله يستاهل كل خير أبو مبارك أشوفه دائما يساعد أخوانه فى المنتدى من تحاليل وأستشاره وعسى ربى يوفقه بدنيا آخره وشكرا

الله يجزاك كل خير يا الغالي وتسلم ما قصرت .

يستاهل ... ابو مبارك كل خير ... لتميزه بعطائه المميز فنيا واخلاقيا مع اخوانه
اعضاء المنتدى المؤقر . عسى الله يوفقك يا ابو مبارك ..ان شاء الله .. والى الامام .​

رحم الله والديك يا الغالي ومشكور ما قصرت

بصراحه ماقصر وخلوق وراقي .
ويستاهل كل خير بومبارك .
وانشاء الله يميزان حسناتك يارب...

الله يجزاك كل خير يا خوي وتسلم ما قصرت .

محد قالي اشوف وتستاهل وبصراحه

عسى لا خلا ولا عدم يا بوخليفة , وإنت أستاذنا وما تعلمنا إلا منكم , ورحم الله والديك على التشجيع الل يجزاك كل خير .

shraay

عضو نشط
يستاهل بومبارك واهو مميز عندي واعتقد عند الكثير من زمان والله يوفقه دنيا واخره

دكتوراسهم

عضو محترف
يستاهل اخونا علقم جهوده واضحه في خدمة اخوانه ويستاهل كل عضو دائما يبحث عن التميز في طرحه للمواضيع العلميه والمفيده لكي الكل يستفيد من هذه المواضيع ,,,

أعلى