أرجوا الإفادة بسرعة قبل انتهاء فترة التسجيل في المعهد التطبيقي : عاجل جدا جدا جدا جدا

متداول مبتدئ

عضو نشط
السلام عليكم

ابي نموذج تقديم اجازة دراسية

بسرعة ارجوكم ؟ ابي صيغة لتقديم اجازة دراسية قبل انتهاء التسجيل في المعهد التطبيقي

ان موظف في احد الجهات الحكومية المستقلة عن ديوان الخدمة المدنية
ابي صيغة اجازة دراسية عشان اقدمة حق دوامي

fayoona74

مستشار قانوني
سهل جدا مافي نموذج معين
اول خطوة تراجع الشئون الادارية احيانا في جهات عمل تستحدث نماذج او عندهم صيغ ثابته
اذا مافي تقدم كتاب بصيغة عادية
السيد
ارجو التكرم بالموافقة على منحي اجازة دراسية لاستكمال تعليمي لدى كلية .......

او جهة عملك تدز الكتاب
السيد
نود التفضل بالموافقة على استكمال الموظف رقم ..... فلان الفلاني لتعليمه لدى .....
علما أنه لامانع لدينا من ذلك .
او انك تروح ديوان الخدمة وتاخذ كتاب رسمي من جهة عملك بالموافقة وتستكمل اجراءات التسجيل باليد

ابو عيسى

عضو نشط
اول شيتروح حق قسم الاجازات وتقولهم ابي نموذج

تعبي النموذج وتوقعه من المسؤول المباشر والمدير والوكيل المساعد ووكيل الوزاره

وترده حق قسم الاجازات لين يصدر فيك قرار وتروح فيه للديوان وتباشر معاهم

اول شي قسم الاجازات اذا يمدي يعطونك على حسب وزارتك

في نموذج موافقة جهة العمل بالجمع بين العمل والدراسة تحصله بموقع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب
اسحب عليه برنت واخذه ووقعه لامانع من مديرك المباشر ومن المدير العام
هذا نموذجهم المعتمد
بس فيه شغله أنا أخذته ووديته لمديري وقالي هذا الكتاب فيه خطأ لأنه مكتوب فيه لامانع من تعديل وضعي ودرجتي بعد ما أخلص الدراسة وتوفير الدرجة المناسبة للتخصص وقال هذا مو من صلاحياتي وجزاه الله خير سوالي كتاب ثاني من عنده يخاطب فيه الوزارة لمدير شئون العاملين يقول تقدم لي فلان الفلاني وظيفته كذا ورقمه كذا يرغب في الدراسة لدى الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ولامانع لدي من استكمال دراسته خارج وقت العمل علما بأنه يعمل لدينا في الفترة كذا والوزارة صدرت لي كتاب عبارة عن شهادة لمن يهمه الأمر بلامانع من استكمال دراسته
عاد يقولون في التطبيقي إنهم يشترطون بالتطبيقي إذا بتكمل بالكليات لازم تفرغ دراسي وإذا بالمعاهد لازم كتاب لامانع من الجمع بين الدراسة والعمل
والله أعلم

أعلى