للــبــيــع أرض فــضــاء فــي الــفــنــيــطـيـس

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة أوبشن جروب, بتاريخ ‏14 يوليو 2010.

  1. أوبشن جروب

    أوبشن جروب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    593
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    للبيع أرض فضاء في الفنيطيس
    الموقع شارع واحد
    المساحة 400 متر مربع
    بغرب من الخدمات
    السعر مراجعة 127 ألف

    لــلإســــتـــفـــســـار لـــلــجـــاديـــن فــقــط
    رجـــــاءاَ يـــمــــنــــــع الـــوســـطاء
    ت / 66661422
    ت / 65540222
    ت / 22475689
     
  2. أوبشن جروب

    أوبشن جروب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    593
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    لــلإســــتـــفـــســـار لـــلــجـــاديـــن فــقــط
    رجـــــاءاَ يـــمــــنــــــع الـــوســـطاء
    ت / 66661422
    ت / 65540222
    ت / 22475689
     
  3. أوبشن جروب

    أوبشن جروب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    593
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    لــلإســــتـــفـــســـار لـــلــجـــاديـــن فــقــط
    رجـــــاءاَ يـــمــــنــــــع الـــوســـطاء
    ت / 66661422
    ت / 65540222
    ت / 22475689
     
  4. endless77

    endless77 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يناير 2009
    المشاركات:
    196
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ننطر لي مارس 2011 احسن
     
  5. أوبشن جروب

    أوبشن جروب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    593
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    لــلإســــتـــفـــســـار لـــلــجـــاديـــن فــقــط
    رجـــــاءاَ يـــمــــنــــــع الـــوســـطاء
    ت / 66661422
    ت / 65540222
    ت / 22475689
     
  6. tariq11

    tariq11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2008
    المشاركات:
    349
    عدد الإعجابات:
    5
    تارس المنتدى اعلانات...
    حط خريطه
    حط رقم القسيمه...
    عشان الواحد ياخذ اعلانك على محمل الجد شوي...


    حاط اعلانات وشكلك مو مشتهي ...:(
     
  7. MUSAED77

    MUSAED77 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,134
    عدد الإعجابات:
    0

    هدي اعصابك شبيت علي الرجال شكلك اول مره تدخل مجال العقار .​
     
  8. tariq11

    tariq11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2008
    المشاركات:
    349
    عدد الإعجابات:
    5
    اي والله علمني اخ.. دونالد ترامب
    :p
     
  9. أوبشن جروب

    أوبشن جروب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    593
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    لــلإســــتـــفـــســـار لـــلــجـــاديـــن فــقــط
    رجـــــاءاَ يـــمــــنــــــع الـــوســـطاء
    ت / 66661422
    ت / 65540222
    ت / 22475689
     
  10. MUSAED77

    MUSAED77 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,134
    عدد الإعجابات:
    0
    دونالد ترامب ??????????????????!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    ماني خاربرك تحجي انجليزي
     
  11. tariq11

    tariq11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2008
    المشاركات:
    349
    عدد الإعجابات:
    5
    واذا قتلك ماتعرف تقرا وتكتب ... تزعل
     
  12. MUSAED77

    MUSAED77 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,134
    عدد الإعجابات:
    0
    عيالي شالعين كم دقمه من الكيبرد فالزياده شي وارد
    بس انت شاغل نفسك بالناس وناسي عيوبك ما الومك فيك عقده انا اعرفه من صغرك ..................هههههههههههه

    حبيبي انا ما ازعل ولا ومنك بعد ههههه

    الله يعينك وشوي شوي عالريال شكلك ما عندك خبره بهذا المجال خلك عالبورصه وايد ارحملك

    والمثل يقول (( اللي يطلع من داره يتقل مقداره ...........


    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  13. tariq11

    tariq11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2008
    المشاركات:
    349
    عدد الإعجابات:
    5
    you are laughing or yamning....???? 0

    Mr Donald trump

    :D
     
  14. MUSAED77

    MUSAED77 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,134
    عدد الإعجابات:
    0
  15. أوبشن جروب

    أوبشن جروب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    593
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    لــلإســــتـــفـــســـار لـــلــجـــاديـــن فــقــط
    رجـــــاءاَ يـــمــــنــــــع الـــوســـطاء
    ت / 66661422
    ت / 65540222
    ت / 22475689