مطلوب بالفردوس او الظهر او الأحمدي

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة ahmad zuman, بتاريخ ‏14 يوليو 2010.

  1. ahmad zuman

    ahmad zuman عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يوليو 2010
    المشاركات:
    44
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مطلوب بيت في الأحمدي او الظهر او الفردوس بحدود 80 الف
    ويفضل البيت يكون موسع وعنده مسافط ( براحه او ساحة مسجد او جمعية ... الخ )

    الاتصال على 55213355
    ابو فهد
     
  2. ابوهاجر الشمري

    ابوهاجر الشمري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2010
    المشاركات:
    127
    عدد الإعجابات:
    0
    يوجد لدينا شارع واحد اتصل 66041378 مكتب الصفوه العقاري
     
  3. ahmad zuman

    ahmad zuman عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يوليو 2010
    المشاركات:
    44
    عدد الإعجابات:
    0
    يابو هاجر اتصلت عليك وحولتني على شخص عنده بالظهر
    لكن السعر 100 الف

    وانا طالب بـ 80 في المناطق المذكوره وشرط المسافط او البراحه



    للرفع
     
  4. فهد97788

    فهد97788 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 أغسطس 2007
    المشاركات:
    307
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي نصيحه اقول

    بالفردوس ماراح تحصل المواصفات اللي تبي

    وخصوص تبي البيت موسع يعني مرمم

    ويكون عنده مسافط

    فيه بيت قبل سنه بالفردوس ( بنيان الحكومه ) يعني قديم حيل

    لكن قدامه براحه حلوه شوي باعه بـ 118


    وانت الله يوفقك وعسى تلقى اللي تدور

    بس حبيت انصحك
     
  5. ahmad zuman

    ahmad zuman عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يوليو 2010
    المشاركات:
    44
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يجزاك خير اخوي فهد
    حصلت والله بالفردوس شارع وسكه بـ 84 لكن ماشريت
    والسبب ان الجيران مزعجين واهل مشاكل
    والمثل يقول الجار قبل الدار

    والمطلوب براحه او شارع وسكه في الفردوس

    اشكر الجميع
     
  6. عصويد

    عصويد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,520
    عدد الإعجابات:
    0
    اهم شي الجار قبل الدار,واحد من الربع يقول اتصلت علي المصبغه قلت بابا ليش مايجيب ملابس قال باجر الحين الساعه بالليل مايقدر يدخل منطقة مال انتي بابا,قال صاحبنا ليش؟ قال الهندي بابا بجا مال منطقه مال انتا يكسر باص بالصخر:)!! شيكاقو
     
  7. فهد97788

    فهد97788 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 أغسطس 2007
    المشاركات:
    307
    عدد الإعجابات:
    0
    اكيد هالبيت مو مبني

    عموما لانملك إلا ان ندعو الله ان يوفقك وتلقى البيت اللي تبي
     
  8. ahmad zuman

    ahmad zuman عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يوليو 2010
    المشاركات:
    44
    عدد الإعجابات:
    0
    والله ياخوي مبني ومجدد من برى
    لكن للأمانه ماشفته من داخل الي اعرفه ان الملحق مبني دورين بعد

    عموماً الله يجزاك خير

    وعندي سؤال على كم اسعار بيوت الاحمدي الحين ؟