يا رب اللهم نسأ لك الفرج

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة mohammed, بتاريخ ‏23 مارس 2005.

  1. mohammed

    mohammed عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2002
    المشاركات:
    63
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعوديه- الظهران
    تفاعلاً مع ما طرحته « الرياض»

    مواطنة تتبرع ب(50) ألف ريال لمن يعثر على فتاة حي سلطانة




    كتب - مناحي الشيباني:

    تفاعلت مواطنة مع قضية الفتاه المفقودة بحي سلطانة بالرياض بتقديم خمسين ألف ريال لمن يساعد أسرتها في العثور على ابنتهم المفقودة والتي خرجت من منزل أسرتها بحي سلطانة بالرياض في أواخر شهر رمضان الماضي.

    وقال والد الفتاه المفقودة: إن مواطنة قد اتصلت بالأسرة بعد نشر الإعلان بجريدة «الرياض» للاطمئنان على عودة الفتاة لهم، وبعد معرفتها بعدم العثور على الإبنة المفقودة أعلنت عن تبرعها بمبلغ خمسين ألف ريال لمن يعثر عليها أو يدلهم على مكان وجودها.

    وأبدى والد الفتاة المتغيبة ووالدتها عن بالغ شكرهما للمواطنة على تفاعلها الإنساني مع قضية ابنتهما المتغيبة.

    الأجهزة الأمنية المختصة بشرطة منطقة الرياض ما زالت تواصل جهودها للبحث عن الفتاة المفقودة والبالغة من العمر (19) عاماً عند خروجها من منزل أسرتها بحي سلطانة بالرياض في أواخر شهر رمضان الماضي من أمام والدتها وهي تعد وجبة السحور في حالة مرضية باتجاه الشارع ولم تعد حتى تاريخه جدد والد الفتاة ووالدتها عبر جريدة «الرياض» نداءهما لجميع المواطنين والمقيمين في التعاون معهم للبحث عن ابنتهما وذكرا أوصاف الفتاة المفقودة أنها بيضاء اللون متوسطة الطول متوسطة الوزن لا تجيد القراءة والكتابة ترتدي قميص نوم ، خاصة وأنها تعاني من أعراض نفسية. وقد رصدت الأسرة مبلغا ماليا لمن يعثر عليها أو يرشد لمكان تواجدها إضافة لمبلغ خمسين ألف ريال والذي تبرعت به المواطنة التي تفاعلت مع غياب ابنتهما بالإبلاغ على الأرقام التالية جوال رقم/ 0555497867 او 0555447593 او ابلاغ اقرب مكان للشرطة.