سدافكو

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
صباح الخير
سدافكو تستوفي متطلبات شروط طرح أسهمها للاكتتاب

اكدت شركة سدافكو السعودية لمنتجات الألبان والاغذية انها استوفت كافة شروط ومتطلبات هيئة سوق المال بالمملكة، وانها تتوقع ان تتسلم قريبا الموافقة النهائية على طرح ثلاثين في المائة من اسهمها للاكتتاب العام للافراد والمؤسسات الاستثمارية في المملكة.

وبهذه المناسبة قال احمد محمد المرزوقي العضو المنتدب لشركة سدافكو «انتشرت مؤخرا العديد من التكهنات في السوق حول موعد طرح اسهم سدافكو وتحديد مستويات الاسعار، الا انه كان علينا الالتزام بالاجراءات المطلوبة للقيام بذلك والعمل عن قرب مع هيئة سوق المال لاستيفاء جميع المتطلبات».

واكد المرزوقي الانتهاء من جميع تلك الاجراءات وبالتالي فقد تقرر عقد مؤتمر صحفي قريبا للشكف عن كافة التفاصيل المتعلقة بطرح اسهم الشركة للاكتتاب.

واكد المرزوقي كذلك انه سيتم تحديد سعر السهم عند طرحه للاكتتاب من خلال عملية تقييم السعر في السوق التي ستشارك فيها ادارة سدافكو ومالكو الاسهم والتي يحددها ايضا حجم الطلب في السوق، وقد صادقت هيئة سوق المال السعودي على ذلك.

وحسب الجدول الزمني الذي تم اعداده سيتم طرح الاسهم للاكتتاب لمدة عشرة ايام، ويتم التعامل بتلك الاسهم في السوق المالي السعودي في اليوم الاول بعد تلك المدة.

وتقتصر عملية الاكتتاب على المواطنين السعوديين وعدد من المؤسسات الاستثمارية السعودية. وستتم عملية طرح بادارة البنك الاهلي التجاري، المستشار المالي لسدافكو.

وقال المرزوقي ان «سدافكو لديها توقعات ايجابية بالنسبة لمنتجاتها، ولديها سجل قوي من تحقيق الارباح والعائدات الجيدة للاسهم. ويعتبر طرح جزء من اسهم الشركة للاكتتاب العام خطوة طبيعية تالية في تطور شركة سدافكو التي قامت بزيادة مجموعة منتجاتها المعروفة باسم الماركة التجارية «السعودية» لكي تضمن مكان الصدارة في اسواق الالبان والاغذية في السعودية والمنطقة.
طباعة






كافة حقوق النشر محفوظه لشركة دار القبس للصحافة والطباعة والنشر
 

منصور خان

عضو نشط
التسجيل
19 نوفمبر 2004
المشاركات
129
الاسماك والصناعات المتحدة راح يكونون مفاجئة مدوية من العيار الثقيل عن قريب

ممكن يتدوبل سعرهم
 
أعلى