طوارق 2011 الشكل الجديد (صور+رابط)

الحالة
موضوع مغلق
السلام عليكم .. مثل ماتشوفون من العنوان طوارق 2011 ... كنت ناوي اشتري 2010 خصوصا مع العرض اللي مسويه الوكيل سعره حلو بالنسبه لسياره تصلح للشباب اللي عنده عائله مثلي ..

قلت بسوي بحث قبل لا اعزم واشوه اني سويت بحث وشفت شكله الجديد قلت اقعد ياولد ولاتتهور وتشتري 2010 لانه 2011 على الابواب ماتسوى علي اتشري 2010 وبعد جم شهر ينزل الشكلك الجديد عاااد وقتها تعال ونتف شعر راسك وتقول ياليتني ما استعجلت الحمدلله اني رااكد :)

ولي تهور واشترا موديل 2010 الله يعوض عليه او يبيعه بسرعه قبل لاينزل الشكل الجديد يخسر فيه شوي احسن من يخسر فيه اكثر

وانا اشووووف الوكاله يسوون عروض عليه مو عشان سواد عيونا وحب فينا لانهم يبون يصرفون الكميه اللي عندهم

عموما ما اطول عليكم واخليكم مع الصور عطونا رايكم فيه

وهذا الرابط شوفو صور اكثر http://www.autoblog.com/photos/2011-volkswagen-touareg-first-drive/
وعلى فكره هالموقع فيه كل السيارات يعني اختار السياره وشوف شكلها تغير اولا لا .. اسأل الله تزيد الفايده علي وعليكم قبل لا نشتري ونتوهق :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 337.9 KB   المشاهدات: 907
    الحجم: 357.5 KB   المشاهدات: 756
    الحجم: 346 KB   المشاهدات: 382
    الحجم: 286.3 KB   المشاهدات: 2,041

مسـتـثـمـر

عضو نشط
من الداخل روعة ..... بصراحة

من بره تغير بسيط بالليتات الامامي

تسلم علي الصور

الأرستقراطي

عضو نشط
يعطيك العافية ،،، بالنسبة للطوارق و الكايين مبنيين على نفس قاعدة العجلات ،،، يعني مثل اليوكن و التاهو و السكاليد ،،، فاذا تغير الكايين اتوقع ان الطوارق راح يتغير ،،، الكايين الجديد و الطوارق من داخل ما عليهم كلام ،،، لكن من الخارج كأنهم جيب صناعة كورية ،،، ممكن مع الأكسسوارات يبرز الشكل ،،، أشوف ان جيب الأنفنيتي و ال bmw ال x6 أحلى و أفضل ،،، وجهة نظر ،،،

BO JASSIM 1983

عضو نشط
رحت الوكالة وتكلمت مع مدير المعرض

وقالي انه بيكون ابتداء من 14.500

وبينزل الشهر الياي ان شاء الله

واحتمال اول شي عرض بدون تسويق

مشكورين وماقصرتو ماسويت شي

بس بصراحه من داخل حيل عجيب

واذا كان سعره 14.500 يابوجاسم الصراحه سعره معقول بوجهة نظري بس هل السعر هذا على الفل اوبشن ؟؟ هني السؤال

Winchester SX3

عضو مميز
مشكورين وماقصرتو ماسويت شي

بس بصراحه من داخل حيل عجيب

واذا كان سعره 14.500 يابوجاسم الصراحه سعره معقول بوجهة نظري بس هل السعر هذا على الفل اوبشن ؟؟ هني السؤال

يقولك ابتداء من 14.500
يعني 6 سلندر الأقرع بــ 14.500
تبي فل اوبشن اتوقع حروة الــ 16.500 الى 17000

و 8 سلندر اتوقع بطق الــ 20.000

Rap Soul

عضو نشط
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا وحبيبنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه اجمعين ومن اتبعهم بإحسان الى يوم الدين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عسى ربي يجزاكم الخير على الموضوع ويوفقنا واياكم لما فيه الخير والصالح اللهم آمين يارب العالمين

في أمان الرحمن

قابض ولكن

عضو نشط
حلو اللي بالصوره جلد تان
هذا يكون طلبية خاصه
اكيد فوق ال 18000
بس رايي اذا سعره فوق ال 15000 اشتري جيب تويوتا احسن لانه يكون من الشيك بجيبك مايطيح سعره ابد

مفرح

عضو نشط
الله يعطيك العافيه يا الغالي
علي هالموضوع
ويا ريت كل الناس مثلك

تسلم اخوي على المعلومات
انقذتنا من التجار الذي يرهق المواطن وفي ميزان حسناتك

حلو اللي بالصوره جلد تان
هذا يكون طلبية خاصه
اكيد فوق ال 18000
بس رايي اذا سعره فوق ال 15000 اشتري جيب تويوتا احسن لانه يكون من الشيك بجيبك مايطيح سعره ابد

والله انا من الناس اكره تويوتا كلها وخاصه جيب تويوتا اللي اهوا لاندكروزر سعره غالي على مواصفات تلقاها بوانيت هايلكس !!! لاثبات ولا امان ولا تكنلوجيا حتى الكرسي تحركه بأيدك !!! معقوله هالسياره بهالمواصفات الفاشله سعرها غالي مادري ليش !! لو تجرب الألماني راح تحس بالفرق الكبير وراح تكتشف انه تويوتا فاشله من جميع النواحي اللي ذكرتها

يا اخي يكفي الألماني اذا تبي تسافر عليه ماتحس بتعب الطريق وسواقته ممتعه

عموما هذا راي

شكلة جريب من الاودي q7 !

شي بسيط

بس الاودي q7 فرق عنه من جميع النواحي

انا مره قريت مقاله عن الq7 انه الشركه قعدت سنتين تختبره بأقسى الظروف قبل لاتنزله السوق بالبرازيل بالامازون وسيبيريا مو متأكد المهم منطقه ثلجيه وصحراء موهافي بأمريكا اذا انا مو غلطان يجربونه في جميع انواع الاجواء والتضاريس

الحالة
موضوع مغلق
أعلى