حبيت اعرف كم يسوى الاندكروزر

الحالة
موضوع مغلق

كويتي11

عضو نشط
السلام عليكم
عندي لاندكروزر 2010 Gx سلندر 6 اللون سلفر طبعا الساير ماشى 15000 الف سيرفس منتظم بالوكاله وزايد عليه خدمه السيرفس لغايه 30000 الف مجانا وطبعا سله وزنون عالى و واطي وحتى الكشفات والاصطابات الخلفيه نفس جيب اللكزس ومركب عليه شاشه نفس الفي اكس ار وملبس من الداخل الارضيات نايلون والكشنات تلبيس اماراتي نفس الوكاله والموتر مغيم كامل من في كول حتى الحمايه من جدام والجام الامامي مغيمها حمايه ضد الكسر وفيها كفاله طبعا الخشب من الداخل يجي لونه سلفر نفس الفي اكس ار وبصراحه الموتر مطلوب واذا جابلى سعر طيب يمكن ابيعه
واى استفسار ارجو بالخاص

ادرى دوختكم بس انتم طيبين وانا استاهل

كويتي11

عضو نشط
وحبيت اضيف ان الزنون من الوكاله وعليه كفاله سنه والموتر مطلوب للتمويل 13300 الف والقسط 261 والمقدم المدفوع 1400 طبعا بيمه شامل ذهبي

بوفلاح1

عضو نشط
السلام عليكم
عندي لاندكروزر 2010 Gx سلندر 6 اللون سلفر طبعا الساير ماشى 15000 الف سيرفس منتظم بالوكاله وزايد عليه خدمه السيرفس لغايه 30000 الف مجانا وطبعا سله وزنون عالى و واطي وحتى الكشفات والاصطابات الخلفيه نفس جيب اللكزس ومركب عليه شاشه نفس الفي اكس ار وملبس من الداخل الارضيات نايلون والكشنات تلبيس اماراتي نفس الوكاله والموتر مغيم كامل من في كول حتى الحمايه من جدام والجام الامامي مغيمها حمايه ضد الكسر وفيها كفاله طبعا الخشب من الداخل يجي لونه سلفر نفس الفي اكس ار وبصراحه الموتر مطلوب واذا جابلى سعر طيب يمكن ابيعه
واى استفسار ارجو بالخاص

:cool: :cool: :cool: :confused:

كويتي11

عضو نشط
بصراحه مافي مبلغ معين في بالى وللعلم مطلوب 13100 الف للتمويل

كويتي11

عضو نشط
سبحان الله

كويتي11

عضو نشط
ارجو حذف الموضوع

الحالة