للبدل موقع ممتاز جدا بيت سعد العبدالله بطلب إلى غاية 99

.

.

سلام عليكم ورحمته الله وبركاته ... صباح الخير

للبدل موقع ممتاز جدا جدا بيت بسعد العبدالله قطعة 8 منزل 593 مع طلبات إلى غاية 1999

وصف البيت على 3 شوارع ودوار وإرتداد من الجنوب تقريبا 50 متر إلى الدوار .. ومن الغرب تقريبا 13 متر

واليبت يعتبر من مدخل مدينة سعد العبدالله الحكومية من الغرب .. وتلبيس البيت طبزة نموذج b

السوم واصل 40 ألف .. رجاء للجادين يامشاركة عامة برقم تلفونك أو برسالة خاصة

والله يرزقنا حنا وياكم ...

.

السومه وصلت لي 43 ألف دينار وراح أثبت الكلام برقم المكتب العقاري وفيه رقم تليفون الزبون وأسمه إن شاء الله

والحد 55 ألف دينار كويتي .. وقريبا راح أنزل خريطة البيت ومكانه بالقطعة .

السومه وصلت لي 43 ألف دينار وراح أثبت الكلام برقم المكتب العقاري وفيه رقم تليفون الزبون وأسمه إن شاء الله

والحد 55 ألف دينار كويتي .. وقريبا راح أنزل خريطة البيت ومكانه بالقطعة .

الصبح كان الحد ب53 واللحين 55 باجر ؟؟؟

اخوي
اللي عطاك 43 كانة موجود لحق علية نصيحة اخ هالنوعية انقرضوا من زمان

الصبح كان الحد ب53 واللحين 55 باجر ؟؟؟

اخوي
اللي عطاك 43 كانة موجود لحق علية نصيحة اخ هالنوعية انقرضوا من زمان

اول شي سلام عليكم شلونك اخوي عساك بخير .. من زمان ماتحدثنا مع بعض والله يرزقك بيت موقع ياطيب .

مسألة تصحيح الحد كلامك صحيح وعلشان إتعرف الي يستخدم الأسم المعرف 2 أنا وأخوي .. وكان هناك إستعجال بموضوع الحد وتغيره والصحيح هو الحالي .

وأخيرا : ولاتبخسوا الناس أشياءهم .

انت شوف البيت بالطبيعة ياخوي قبل لاتحكم وهناك اكثر من راغب للبيت وبإذن الله راح أعلن عن تحويله قريبا إذا الله اراد

سلم ياطيب

سبحان الله .. حلالك والناس تزايدك عليه وكأنك عاله عليهم ..!! ياأخوان إلي له خاطر يحط سومه وإلي ماله خاطر ماله داعي والله يرزقنا حنا وياكم .

وعشان الكلام يكون واقعي والبعض يفهم ليش (( بعض بيوت الحكومة )) مطلوبة ولها سعر .؟!

بسبب موقعها الطيبة ..

البيت مطلوب للدولة 45 ألف دينار كويتي ( يعني ناقصه 25 ألف عن القسائم ) .. وهذا إلي يفسر سبب رخص البيوت الحكومية بلإضافة إنها جاهزه وبلأغلب ماتكون على حسب طلب الكويتي يعني مثل القسائم , القسيمة إنت تفصلها على كيفك .

الخلل إنه جاهر للسكن ومسطح بناه صغير .

لكن إذا جه البيت الحكومي موقع ممتاز ... الحسبه تختلف لأنك كأنك شريت أرض فقط . والعرف عند الناس إنك تلقاها تزايد على المواقع الطيبة والقوية موعلى شكل البيت أو بنيانه من داخل .

وبعد 5 سنوات يتحرر البيت وتقدر تبيع ويعطونك 25 ألف للترميم ..!!

لنفترض واحد خذا بيت ( موبيتي علشان ماتزعلون :) ) على 3 شوارع وإرتداد . بدل ب40 ألف طيب

كم صالت عليه الكتلفة : 45 ألف مطلوب للدولة + 40 ألف قيمة البدل = 85 ألف دينار هي قيمة البيت عليك ..!!!

بيت على 3 شوارع وإرتداد ودوار ب85 ألف دينار كويتي .. وينه هذا ياجماعة :) على حسب علمي موأقل من 170 ألف

ولأ بعد 5 سنوات يعطونك التسليف 25 ألف ومع البنيان ترتفع قيمة البيت .

ولاحظوا أنا نسيت سالفت الأجار .. ممكن خلال ال5 سنوات اجار يكون إيرادك موأقل من 30 ألف دينار كويتي ..!

وأخيرا نحب الخير للجميع مثل ماأحب لي .. والله يرزقنا حنا وياكم ياأأخوان .

وهاذي صورة البيت بالمخطط .. وللعلم جميع البيوت إلى على الدوار قدامكم مونفس إرتداد بيتي وحتى لو كان نفس الأرتداد يكون فيه محول كهرباء .. والأفضل تمر وتشوف بعينك ... وغرب بيتي مدرسة متوسطة ومافي وراها إلا الشارع العام إلي يفصل سعد العبدالله عن الجهراء .

الحوووووت

عضو نشط
ياخوي الارتداد مشترك مع جارك يعني 50 متر راح تكون بينك انت وجارك بالاضافة للممر يعني راح يصفالك تقريبا 20 متر

ياخوي الارتداد مشترك مع جارك يعني 50 متر راح تكون بينك انت وجارك بالاضافة للممر يعني راح يصفالك تقريبا 20 متر

سلام عليكم ...

أخوي هذا الأرتداد بعد القمسة بيني وبين جاري ..!! شوف المخطط مرة ثانية

وللعلم على كلام مهندس المنطقة ومهندس زراعي .. حديقتي أكبر حديقة من مثلا بيت رقمه 600 بفرق 150 متر .

وهم مرة ثانية أقولك شوف المخطط أو على الطبيعة .. وأنا بالفعل باشرت بزراعة الساحة .

أعلى