مواقف حصلت فى عالم التجارة ----- 20

abdullah6868

عضو نشط
ابو علي قصه مثيره والله ..... ولا الحيــــن طايحين بسيارات الامريكيه ويقولك هذي خليجيه

اخوان بالامارات مفلتين الامور على الرقاابه التجاريه حيل ..!!

هلا طال عمرك
بالنسبة للامارات كل شى مسموح بدخولة ان شاء الله مقطوعه السيارة نصين والسعودية مسموح بدخولها من الامارات
يعنى اذا تبى تشترى من السعودية والامارات
اطلب فاتورة مكتوب فيها وارد الوكيل مصدقة من غرفة التجارة للبلد نفسة ووزارة الخارجية حماية لك
موفقين اجمعين

Balloons Shop

عضو نشط
الله يجزاك خير
قصصك فيها نواحي كثيرة من العبر
واللي يجملها أسلوبك الطيب
لا عدمناك بو علي .

abdullah6868

عضو نشط
الله يجزاك خير
قصصك فيها نواحي كثيرة من العبر
واللي يجملها أسلوبك الطيب
لا عدمناك بو علي .

هلا طال عمرك منور الصفحة بمرورك العطر طال عمرك

zinger

عضو نشط

قصه انا مار فيها وشايف منها الكثير الكثير
وخاصه اللي ذكرتهم العصابه اللبنانيين للاسف موكلهم ، لكن معروف عنهم السلب تحت شعار اهلا وسهلا شرفتونا والبيت بيتكم وهالسوالف وماتشوف نفسك الا عالصخر ..................

عموما ليش هالجاليه بالذات وليش المانيا وامريكا - ولاية ميتشيغين

بالمانيا ياخذون أو يشترون اي سيارة حايشها حادث حتى لو بسيط من راعيها بمبلغ بسيط علشان يقبض مبلغ من التأمين ويصرفونها بمعرفتهم مثل تصديرها الى خارج المانيا ويتفقون مع راعي السيارة عقب فترة يبلغ عن سرقتها ................... ويطيح بمشكله اللي اشترى السيارة .

غير السيارات اللي يصلحونها بلبنان ويبيعونها على الناس بالخليج على بو أنها من المانيا .

وعندهم بلبنان سيارات مقصوص فيها الشاصي وانت تقدر تجمع سيارة وتشغل ودفتر مزور و مشي حالك .

بأمريكا يشترون السيارت اللي حايشها الصدأ بسبب الثلج بولاية ميتشيغين تحديدا ويصلحونها ويرهمونها ويصبغونها ويصدرونها قبل للخليج واللي يشتري مايكتشف هالشئ الا بعد مايطيح الفاس بالرأس .

ناهيك عن اللي اعرفهم خذوا فلوس من ناس علشان يجيبون لهم شاحنة خضار حق الكويت ويستلم ال30000 اف دينار وهذا وجه الضيف .

وهذا تقرير اخباري يوثق الحجي كله

=[YOUTUBE]_HdEXbrEpIo[/YOUTUBE]​

وهذا تقرير بعد من البي بي سي

أضغط عالرابط أدناه وشوف

http://www.bbc.co.uk/arabic/middleeast/2010/03/100311_dh_lebanon_stolencars_tc2.shtml

وهذا رابط يوثق هالموضوع

abdullah6868

عضو نشط

قصه انا مار فيها وشايف منها الكثير الكثير
وخاصه اللي ذكرتهم العصابه اللبنانيين للاسف موكلهم ، لكن معروف عنهم السلب تحت شعار اهلا وسهلا شرفتونا والبيت بيتكم وهالسوالف وماتشوف نفسك الا عالصخر ..................

عموما ليش هالجاليه بالذات وليش المانيا وامريكا - ولاية ميتشيغين

بالمانيا ياخذون أو يشترون اي سيارة حايشها حادث حتى لو بسيط من راعيها بمبلغ بسيط علشان يقبض مبلغ من التأمين ويصرفونها بمعرفتهم مثل تصديرها الى خارج المانيا ويتفقون مع راعي السيارة عقب فترة يبلغ عن سرقتها ................... ويطيح بمشكله اللي اشترى السيارة .

غير السيارات اللي يصلحونها بلبنان ويبيعونها على الناس بالخليج على بو أنها من المانيا .

وعندهم بلبنان سيارات مقصوص فيها الشاصي وانت تقدر تجمع سيارة وتشغل ودفتر مزور و مشي حالك .

بأمريكا يشترون السيارت اللي حايشها الصدأ بسبب الثلج بولاية ميتشيغين تحديدا ويصلحونها ويرهمونها ويصبغونها ويصدرونها قبل للخليج واللي يشتري مايكتشف هالشئ الا بعد مايطيح الفاس بالرأس .

ناهيك عن اللي اعرفهم خذوا فلوس من ناس علشان يجيبون لهم شاحنة خضار حق الكويت ويستلم ال30000 اف دينار وهذا وجه الضيف .

وهذا تقرير اخباري يوثق الحجي كله

=[YOUTUBE]_HdEXbrEpIo[/YOUTUBE]​

وهذا تقرير بعد من البي بي سي

أضغط عالرابط أدناه وشوف

http://www.bbc.co.uk/arabic/middleeast/2010/03/100311_dh_lebanon_stolencars_tc2.shtml

وهذا رابط يوثق هالموضوع

الله يعطيك العافية طال عمرك على الاضافة
طبعا اذا بنكتب عن عمليات المافيا يبيلنا صفحات لذكر الاساليب والحيل المتبعه فى كل دولة لانها تختلف من دولة الى دولة
1 - المانيا ومنها عدة طرق اغلبها الاتفاق ما بين مالك السيارة والشارى وهو تشترى السيارة من المالك بنص الثمن وبعدما تشحنها لبلد الوصول 60 يوم تقريبا يتم الابلاغ عن السيارة بانها مسروقة
2 - امريكا انحلت المشكلة بوجود carfax وهو التشييك على السيارة قبل الشراء وامريكا فيها طرق كثيرة بحكم خبرتى وممارستى اليومية بعمليات الشراء ولكن الحمدللة تم منع المركبات المدمرة
SALVAGE VEHICLE TITLE

وان شاء الله فى المواقف القادمة راح نكتب بالتفصيل عن تلك المواقف
شكرا عزيزى

zinger

عضو نشط

هلا فيك اخوي انا صار لي ظروف بسبب البورصه وتدمرت كليا وكان عندي خير الحمدلله ، واستورد سيارات من المانيا وامريكا ، لكن عقب النكسات المتتالية صار لي فترة طويلة بعيد عن اخبا سوق السيارات
لكنني تعرفت على شباب من المافيات وعرفت اسلوبهم و ماتعاملت معاهم
وللعلم الجالية اللبنانية لها دور كبير خاصه بسوق السيارات

zinger

عضو نشط
up
up
up

abdullah6868

عضو نشط

هلا فيك اخوي انا صار لي ظروف بسبب البورصه وتدمرت كليا وكان عندي خير الحمدلله ، واستورد سيارات من المانيا وامريكا ، لكن عقب النكسات المتتالية صار لي فترة طويلة بعيد عن اخبا سوق السيارات
لكنني تعرفت على شباب من المافيات وعرفت اسلوبهم و ماتعاملت معاهم
وللعلم الجالية اللبنانية لها دور كبير خاصه بسوق السيارات

موفق ان شاء الله
لكن احذر الصح صح والخطأ خطأ
لا تقرب العصابات ابعدنا وياك الله منهم ومن شرهم
فى المانيا وامريكا وهولندا وبلجيكيا والهند وبنقلاديش عرض على كل شى لكن وصيت الوالد الله يرحمة اتبعتها بالابتعاد عن الشبهات

Low Fat

عضو مميز
أبو علي جزاك الله خير
على المعلومات اللي تدونها للأخوه ليستفيدوا منها

وما أنت إلا علم من أعلام المنتدى دون قصور بأحد من الأخوه

تحياتي لك .. وبارك الله فيك.

abdullah6868

عضو نشط
أبو علي جزاك الله خير
على المعلومات اللي تدونها للأخوه ليستفيدوا منها

وما أنت إلا علم من أعلام المنتدى دون قصور بأحد من الأخوه

تحياتي لك .. وبارك الله فيك.