منو عنده واستخدم ايفون 4؟

الحالة
موضوع مغلق

المهندسـة

عضو نشط
السلام عليكم
حبيت اسأل اللي اشتروا واستخدموا ايفون 4 شلونه؟
شنو مشاكله؟

m8u

عضو نشط
اخوي انا عندي واحد شريته من واحد كان عارضه اهني بالموقع والصراحه الجهاز قمه فوق ماتصور كامرته حيل صافيه وسريع حلو والحمدلله للحين ماشفت في ولا مشكله لا سيرفس ولا شي وانصحك فيه

Esc

عضو نشط
اخوي انا عندي واحد شريته من واحد كان عارضه اهني بالموقع والصراحه الجهاز قمه فوق ماتصور كامرته حيل صافيه وسريع حلو والحمدلله للحين ماشفت في ولا مشكله لا سيرفس ولا شي وانصحك فيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يباركلك ان شاءالله يعني على كلامك السيرفس قوي مو نفس مايقولون انه اذا مسكت الجهاز يطيح السيرفس ومشكور وتكسره بالعافيه ان شاءالله يالحبيب

m8u

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يباركلك ان شاءالله يعني على كلامك السيرفس قوي مو نفس مايقولون انه اذا مسكت الجهاز يطيح السيرفس ومشكور وتكسره بالعافيه ان شاءالله يالحبيب

تسلم يابعد راسي والبنسبه لمشكله السيرفس اهي طبعا مومشكله بس الناس سووها مشكله يعني مثلا عندك لبلاك بيري ونوكيا بالضبط نفس الايفون اذا كنت بمكان مفتوح يعني بره البيت وحطيت ايدك على مكان السيرفس مستحيل اطيح بس اذا داخل البيت طبعا البيت اكون في عازل فاذا حطيت ايدك مكان السيرفس ينقص اشوي شخطه او شخطتني ولا اذا كثر ثلاث بس مايروح يعني ادق وتستقبل عادي حاله حال لبلاك بيري والنوكيا وانا جربت هشي واتمنى اكون فدتكم بهشي

Esc

عضو نشط
تسلم يابعد راسي والبنسبه لمشكله السيرفس اهي طبعا مومشكله بس الناس سووها مشكله يعني مثلا عندك لبلاك بيري ونوكيا بالضبط نفس الايفون اذا كنت بمكان مفتوح يعني بره البيت وحطيت ايدك على مكان السيرفس مستحيل اطيح بس اذا داخل البيت طبعا البيت اكون في عازل فاذا حطيت ايدك مكان السيرفس ينقص اشوي شخطه او شخطتني ولا اذا كثر ثلاث بس مايروح يعني ادق وتستقبل عادي حاله حال لبلاك بيري والنوكيا وانا جربت هشي واتمنى اكون فدتكم بهشي

مشكور على التوضيح وجزاك الله كل خير هم مره ثانيه تكسره بالعافيه ان شاءالله

سـعـود

عضو نشط
جهاز خايس ويعلق ومافية ارسال ويقطع بالمكالمات
وبسرعه يتزلغ وكامرتة مو قوية
والشاشة تصير فيها بصمات الاصابع
:)
ومافية بلوتوث
والايتونز معقد

تركي فيصل

عضو نشط
جهاز خايس ويعلق ومافية ارسال ويقطع بالمكالمات
وبسرعه يتزلغ وكامرتة مو قوية
والشاشة تصير فيها بصمات الاصابع
:)
ومافية بلوتوث
والايتونز معقد

ترا بيصدقونك ربعنا
ههههههههههه

G900

عضو نشط
السلام عليكم
حبيت اسأل اللي اشتروا واستخدموا ايفون 4 شلونه؟
شنو مشاكله؟

ردا على سؤالك

التليفون ممتاز ولحد الحين ما فيه مشكله تذكر يكفي خدمة الفيس تايم من ايفون 4 ل ايفون 4

BO-MUBARAK

عضو نشط
فعلا لما امسك الجهاز من الاسفل يروح السقنال بالكامل وهذا من خلال تجربتي وايضا اثناء المكالمه يفصل الاتصال هذا عيبه لكن الجهاز حلو بس للاسف تم بيعه لان لاعت جبدي بانقطاع المكالمات وقلت خلني انطر كم شهر لين يتعدل .

تاجر جملة

عضو نشط
فعلا الأنتينا مال الجهاز موجود تحت فاذا لمسته طاح الأرسال و الحين يبيعون كفرات خاصة لحل مشكلة السيرفس

G900

عضو نشط
يبيعون !!!!!!!!!!!

يوزعون مجانا مع الجهاز تقصد

واقف

عضو نشط
لازلت اكرر واقول

اللي ميت على الايفون 4 ,, هذا يسمحلي مايعرف شي بالايفون

الايفون 4 مايفرق عن 3gs الا بكماليات تافهه

1- فيس تايم ,, مادري شدعوه بنقطع مكالمات الفيديو
2- ريزلوشن وكاميرا اقوى ,,, لايكون مصورين بي بي سي
3- مالتي تاسك ,,, والله بدون مالتي تاسك احلا واحسن وهم موجوده هالميزه في او اس 4 يعني بالثري جي اس

اما اذا واحد يقولي انا شاري شاري خل اشتري يديد ,,, بقوله اليديد ما يفرق عن القديم شي ,,
لان مميزات الايفون الجوهريه واللي الكل يحب الايفون عشانها موجوده بالايفون ثري جي اس
1-سهوله التصفح والتكبير والتصغير واللف والدوران
2- سهوله تصوير الشاشه برنت سكرين
3- سهولة الخروج السريع من البرامج ,, مثل رفيجي ,, كله فاتح هوز هير واول ما تمر مرته , طق الهوم بتن ,,نحشه سريعه :)
4-سهوله تحميل البرامج بدون تعقيد
5- حساسية السنسر الفائقه ,, واللي تم تصميم الالعاب والبرامج عليها
6-سهولة الكتابه والكت والبيست والسيليكت
7-سهولة استخدام السكايب والبرامج المساعدة networking and whatsapp etc
8- سهولة تحصيل برامج تعليميه وتعليم لغات وتدريبات ومواقيت صلاة والطقس والحاسبات والتحويلات والعملات والثعلب فات فات ,, وكل شي سهل استخدامه وتحبه من اول نظره
9 سهوله تحميل الكتب وقراءتها
10 سهوله تحميل الافلام الصافيه والمقاطع والقرآن والموسيقي وكل شي
11- سهولة استخدامه كتلفزيون
12 - سهولة تحميل برامج التي تعتمد على الاخبار ,, سواء رياضيه او سياسيه ,يعني شغل اول باول بورصه وغيره
13-الزوجه تقدر تحدد مكان زوجها باي وقت ,, اذا كلهم عندهم ايفون ووافقو على هذه الميزه
14-سهوله الدخول على اليو تيوب ,,حتى بالسياره تشغله لعيالك عشان ينثبرون
15- برامج الملاحة والخرايط , حدث ولا حرج
16-تخليه الجهاز مصدر واي فاي تشغل عليه اللاب توب
17 - تشبكه بالتلفزيون وتشوف افلام بالتلفزيون عالي النقاوه
18 - بسهوله ادز ايميلات وترسل صور وغيره ,, سلس وايد بهالسوالف
19- فيس بوك وتويتي وقواميس ومسنجر
20 طبعا الالعاب شي لا يوصف

يا جماعه اسمحولي والله تعبت ,, هم للحين في بالي 20 ميزه ثانيه ,بس ايدي تعبت والله

الحين بعد كل هالسوالف الحلوه ,, يكبر راسكم على ثري جي اس ,, وتركضون ورا ايفون 4 عشان فيس تايم ,,, ؟؟ يا عيب الشوم

عسا الله يخليلي الثري جي اس

والله تعبت

My LoVe

عضو نشط
اخوي الايفون 4 يفرق وايد عن 3 جي اس

بالنسبه للكاميرا والفيس تايم واهم شي البطاريه اهم شي لانه احنا نستلهك وايد على الانترنت وغيره فالبطاريه مهمه

يعني 3 جي اس بسرعه تخلص بطاريته بس الايفون 4 لا

ولا تنسى السرعه ايفون 4 اسرع من 3 جي اس

ويعطيك العافيه

G900

عضو نشط
اخوي الايفون 4 يفرق وايد عن 3 جي اس

بالنسبه للكاميرا والفيس تايم واهم شي البطاريه اهم شي لانه احنا نستلهك وايد على الانترنت وغيره فالبطاريه مهمه

يعني 3 جي اس بسرعه تخلص بطاريته بس الايفون 4 لا

ولا تنسى السرعه ايفون 4 اسرع من 3 جي اس

ويعطيك العافيه

صح لسانك أخوي

وللأسف اللي ما استخدمه ما يعرف امكانياته ولا يعرف شنو الفرق بين القديم والجديد مجرد قراءة بعد المواقع والمنتديات

قريبا جدا بإذن الله راح انزل فيديو من تصويري عن الايفون 4 ومميزاته بس ناطر واحد من الاصدقاء يجيبلي كاميرة فيديو قويه وخلنا نوريهم شلون السيجنال ثابت في الكويت ولا يتأثر باللمس مثل البعض ما بيقول.

raedkuwait

عضو نشط
اخوي شتبي بعوار الراس الايفون كله بس دعايه او معتمد وايد علي الاي تون او كل شي فيه مغلق تبي تلفون قمه اخذ سامسونج جلاكسي س جهاز روعه صج صج جهاز قمه

G900

عضو نشط
اخوي شتبي بعوار الراس الايفون كله بس دعايه او معتمد وايد علي الاي تون او كل شي فيه مغلق تبي تلفون قمه اخذ سامسونج جلاكسي س جهاز روعه صج صج جهاز قمه

جم سعر ال سامسونج جلاكسي ؟

raedkuwait

عضو نشط
سعره تقريبا 220 دينار اهو مو موجود بالكويت لما الحين بس بالامارات موجود راح ينزل الكويت قريبا

G900

عضو نشط
يا ريت أخوي تروح البابطين وتشوف سعره وموجود عندهم من أكثر من شهر

نيويورك

مستشار قانوني
خوش موضوع يستحق الرفع ..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى