الكويتية الأولى للتجارة العامة والمقاولات تأهلت لبناء السفارة الأميركية في بغداد

المهذب جداً

عضو مميز
التسجيل
28 مارس 2004
المشاركات
3,017
الإقامة
مانشستر يونايتد
.


علمت «الرأي العام» انه تم تأهيل الشركة الكويتية الأولى للتجارة العامة والمقاولات للقيام بأعمال بناء سفارة الولايات المتحدة الأميركية في العاصمة العراقية بغداد، الى جانب 5 شركات أميركية عالمية وشركة بريطانية عالمية، فيما كانت «الأولى» هي الوحيدة المؤهة من خارج الدولتين العظميين.
وأوضحت مصادر مطلعة لـ «الرأي العام» انها المرة الأولى التي يتم فيها تأهيل شركة عــربية لبناء سفارة أميركية، حيث كان من المتبع عادة ان تكون الشركة التي تقوم بأعمال من هذا النوع أميركية بالمطلق.
وأشارت المصادر الى ان انجازات الشركة الكويتية الأولى للتجارة العامة والمقاولات ودعمها المتواصل لقوات التحالف ساهم في عملية التأهيل، لافتة الى ان الشركة الكويتية الأولى أنجزت خلال سنة ونصف السنة أعمال بنــاء ونقــل ودعـم لوجستي تجاوز حجمها المليار دولار أميركي، وحصلت على شهادات تقدير من سلاح الهندسة في الجيش الأميركي، وشركة هاليبرتون، والجيش الأميركي لحسن الكفاءة والاداء المميز والالتـزام بالتنفيذ في المواعيد المحددة.
كما أن لدى الشركة الكويتية عقوداً بقيمة 600 مليون دولار أميركي مع (US ACE) - (CORPSOFENGS) لتغطية مناطق الشمال والوسط والجنوب العراقي.



ما شاء الله عنهم قاعد يبنون نص الكويت!

كل ما طالعت مبنى ؛ ألقى " الشركة الكويتية الأولى للتجارة العامة والمقاولات "

حتى شعارهم بالأزرق و الأسود :)

.
 

azoz25

عضو نشط
التسجيل
26 فبراير 2004
المشاركات
669
الإقامة
الكويت
ماله شركة زميلة شي من هل قبيل بورصة الكويت
 
أعلى