صج الشؤون بدوو يوظفون ابناء الكويتيات ؟؟

englandq8

عضو نشط
السلام عليكم

اشلونكم شخباركم ان شاء الله بخيير

صراحه حبيت استفسر عن هالموضوع انا من غير محددي الجنسية بس امي كويتية او واااايد شباب يقولولي روح قدم انا اعرف جم وااحد من حالتك تووظف هنااك انتو ابناء الكويتيات اشلون مايصيير ومنو قالك مايصير ولمن اروح يقولولي الموظفين منو قالك القرااار مانزل من الديوان اول مره نسمع فيه وكل مره على هالحااال فياارييت تاكدولي هالمووضوووع لان صراحه ضعت بيينهم ؟؟ ويعطيكم العافييية ...

فجر الكويت

عضو نشط
يا رب اتلاقي احد يجاوبك على سؤاك وتقبل كامل مروري واحترامي والله يعطيك على قد نيتك يارب

englandq8

عضو نشط
آآميين يااارب الله يسمع منج تسلميين اختي عالمروور المنووور ^_^

fawazzz

عضو نشط
كلام فاضي
اتذكر قبل جم سنة وزارة الصحة طلبت ابناء كويتيات وخصصت لهم يمكن 20 وظيفة او اكثر بشوي المهم انا رحت ويا رفيجي اهوا امه كويتية ولا اللي متقدمين فوق ال 10000

أبـو راشـد

عضو نشط
انا سمعت التربية بدوا يوظفون والكلام 90 % والتمريض 100 % والتمريض حتى للبدون حاف

والله يجلعها فاتحة خير

englandq8

عضو نشط
اخوي فواز عدل كلامك هذا من زماان بس حاليا يقولون بدووو يسهلووون المسألة وهالكلام مثل ما قاله اخوي بوراشد 90 بالمية من التربية و التمريض 100%

بس انا عندي شهادة محاسبة يعني لا اقدر اقدم من الصوبيين يعني مكان ثاني غيرهم جذي على العمووم يزاااكم الله خييير وتسلموون عالمروور المنووور ^_^

جرح الورق

عضو نشط
التمريض يوظفون بدون وحتى لو كان امه وابو بدون يوظفونهم

عسالله يعينكم

fawazzz

عضو نشط
...

اخوي فواز عدل كلامك هذا من زماان بس حاليا يقولون بدووو يسهلووون المسألة وهالكلام مثل ما قاله اخوي بوراشد 90 بالمية من التربية و التمريض 100%

بس انا عندي شهادة محاسبة يعني لا اقدر اقدم من الصوبيين يعني مكان ثاني غيرهم جذي على العمووم يزاااكم الله خييير وتسلموون عالمروور المنووور ^_^

اخوي تابع بين فترة وفترة اعلانات وزارة التربية بالجرايد مرة شفت اعلان لهم انهم يبون محاسبين غير كويتيين لكن ماادري اذا يعينون بدون او لا
اخوي ترى القطاع الخاص اشوفه احسن انا كنت اشتغل بشركة فني كمبيوتر بس الله لايوريك التعب اللي نتعبه لكن في عالاقل زيادات سنوية الحين انا اشتغل مدرس بالوزارة لكني احس انها وظيفة تدفن الواحد ماكو زيادات سنوية ولا ترقيات غير عن الشركة اللي بالقطاع الخاص ممكن تتدرج وتترقى وبالحالتين الحمدلله خير وفضل ورزق من رب العالمين بس القطاع الخاص ماديا افضل

englandq8

عضو نشط
التمريض يوظفون بدون وحتى لو كان امه وابو بدون يوظفونهم

عدل كلامك اخوي جرح الورق ^_^
عسالله يعينكم
اجمعيين ان شاء الله تسلم اخوي عالمروور المنوور

اخووي فواااز

اخوي تابع بين فترة وفترة اعلانات وزارة التربية بالجرايد مرة شفت اعلان لهم انهم يبون محاسبين غير كويتيين لكن ماادري اذا يعينون بدون او لا

الله يسمع منك اخووي مع ان صراحه كل ما اروح اقدم يقولون لي مايصير مانزل قراار بس راح اروح مره ثانيه وان شاء الله خييير

اقولك شغله اخوي فواز انا اخوي اشتغل بمعهد واهوه يدرس كمبيوتر بعد 3 سنين شالوه علشان يحطون واحد من ديرتهم وبالاخير عطوه شهادة تقدير مو شهادة خبرة يقولون شهادة الخبرة حق البدون مايقدرون يطلعونها وفوق هذا دوامه من 8 لي الساعه 12 ومن 4 لي الساعه 9 مادري 10 والراتب 100 دينار ؟؟؟

بس مثل ماقلت اخووي الحمدلله خير وفضل ورزق من رب العالمين

ويعطيكم العافية اسعدني مرووركم صراحه

fawazzz

عضو نشط
...

اقولك شغله اخوي فواز انا اخوي اشتغل بمعهد واهوه يدرس كمبيوتر بعد 3 سنين شالوه علشان يحطون واحد من ديرتهم وبالاخير عطوه شهادة تقدير مو شهادة خبرة يقولون شهادة الخبرة حق البدون مايقدرون يطلعونها وفوق هذا دوامه من 8 لي الساعه 12 ومن 4 لي الساعه 9 مادري 10 والراتب 100 دينار ؟؟؟

مافيات الجناسي هذي انا عانيت منها وايد الهنود مافيا والمصاروة مافيا والفلسطن مافيا لكن الرازق الله وربك يفرجها
انصحك بالمداومة على صلاة الليل وصلاة الفجر بوقتها ( شفيني قلبت مطوع :eek: )
ترى عن تجربة والله وربنا يرزقكم ويفرج كربتكم

englandq8

عضو نشط
اي والله صاااج اخوي فواز
ويزااك الله خيير في ميزان حسناتك ان شاء الله ^_^
ويعطيك العافية منوورني دايما ^^

^DREAMY^

عضو جديد
اخوي بالواسطه كل شي يصير بس اللي اعرفه التربيه يعينون بشكل قليل جدا

englandq8

عضو نشط
ايي عالواسطه عدل كلامج اختي بس بالنسبة للتربية اخر خبر قريته قبل جم يوم بالجريده انهم حاليا مجمديين البدون اللي مقدمين على الوظيفة الله يعيينهم صراحه

وطبعا سمعت الييووم من الاهل ان نقدر نقدم بوزارة الصحة طلب التوظيف ( على ما اعتقد وزارة الصحة جنيي ضييعت لووووووول ) بس ان شاء الله اذا عرفت ويين المكاان عطيتكم خبر ^_^

اتاكدلكم بالسالفة وان شاء الله خيير ^^

fawazzz

عضو نشط
التقديم في وزارة الصحة نفسها بالشويخ الصحية اعتقد الكل يدلها
لكن لاتعول عليهم وايد لان يخصصون اعداد قليلة حيل حق ابناء الكويتيات بينما المتقدمين يكونون اضعاف العدد المخصص لهم ب 10000000000 مرة

englandq8

عضو نشط
اييي اخووي فوااز نسييت اقول هالنقطه ان مثل ماقلت المتقدميين شكثرهم ما شاء الله
وهم كنت ذاكر لمن قلت يوم كنت رايح مع رفيجك ولقيتوو الناس شكثرها مقدمه^^

بس مايمنع ان الواحد يقدم يمكن ربك يفرجهااا الواحد لازم مايوقف خل يقدم مره مرتين ثلاث ليين ان شاء الله يقبلونك ^_^

وبالنسبة للتقديم يعني بالوزارة مثل ماتفضلت يعطيك العافية اخوي فوااز تسلم ماقصرت

Golden8

عضو نشط
التربية يوظفون مدرسين ...

الصحة تبي ممرضين

أما وزاراة الدولة الباقي مو ملحقين على الكويتيين بالديوان

فـ أنسى تفكر فيهم الحين

englandq8

عضو نشط
عدل كلامك وخصوصا الصحة اما التربية قالوو يبون يوظفون وطلع ان مجمدينهم ؟؟

وبس ترى اعرف بدون يشتغلون بال koc واليوم سمعت من عمي ان في موظفين بدون بوزارة الاشغال يعني باختصار اهني اذا الواحد عنده فيتامين وااو يمشي خلها على الله بس الواحد مايمنع ان يقدم ومايوقف او ويين الله كاتبلك الرزقه بتاخذها ويعطيك العافية عالمروور المنوور ^_^

englandq8

عضو نشط
اللهم لا سهلا الا ما جعلته سهلا وانت تجعل الحزن سهلا ان شئت سهلا

englandq8

عضو نشط
اول شي حبيت اقوول مبارك عليكم الشهر وعساكم من العايدين الفايزيين ان شاء الله

نسيت اقولكم شغله ان في تقديم بعد في ادارة العلاج بالخارج اللي يم معهد التمريض بشويخ
عطتني ياه اخت ماقصرت صراحه يزاها الله خييير قلت اعطيكم العنوان

اليوم رحت عند قسم ادارة العلاج بالخارج قالولي ان مكتفيين ماكو الا تنطروون لي الشهر الياي وان شاء الله خييير ^_^

ادعو بالشهر الكريم وان شاء الله ربكم يفرجهااا ^_^

fawazzz

عضو نشط
الله يوفقك ويعطيك على قد نيتك اخي الكريم
اعيد عليك لاتبحث بس بالقطاع الحكومي هم ابحث بالقطاع الخاص

أعلى