شركة كيمز ... السرقة عيني عينك

The BrokenHeart

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

شركة كيمز للانترنت اللي كانت السنة اللي طافت من أحسن ما يكون .. من بداية السنة وهي قاعدة تصير اسوء واسوء كل يوم ( النت يفصل بين كل فترة وفترة , البينج عالي وما يسمحلك تسوي اي شي ) فا كلمت كيمز اليوم أبي افصل الاشتراك واشترك بشركة ثانية ومع العلم انه اشتراكي يخلص بي 10/10/2010 .

تفاجئت لما اليوم الموظف يقولي ما دام المشكلة مو من عندنا راح يكلفك نشيل الجمبر 35 دينار , أما اذا تبي تكنسل الاشتراك بعد ما يخلص الاشتراك راح يكلفك 10 دنانير !!!!

شذي صار اليوق عيني عينك
أنا مشاكلي كانت مع كيمز كثيرة واكثر من مرة اتصلت وقدمت شكوى .. ولما كلمني الموظف قالي انت بس مرة وحدة قدمت شكوى وحليناها .
الحين انا اللي لازم آخذ ثمن الشهرين الباقيين مو أهم اللي ياخذون زيادة عشان أنا ابي اكنسل الاشتراك قبل ما ينتهي اشتراكي

كل اللي أقدر اقوله هو الله كريم ..

سرور

عضو نشط
خوفي تطلع من حفرة وتطب بحفرة ثانية .. ما دام ما في حسيب ولا رقيب , يمكن الشركة الثانية تكون كيمز عندها ارحم ،،، الله يوفق الجميع

wazer

عضو نشط
قبل شوي رحت البيرق باشترك بكيمز على 1.5 قل للموظف اللى مال خلق يتشغل واسمه ع-خ ويرد بنفس شينه انا مابي الرواتر قال لا الراوتر على 15 شهر بلاش
بس على بوسنه ب15 دينار
والله جان اقول انتوا تبي تنحشون الزباين جنه قال بقلبه ضف وجهك قمت وطلعت ورايح اشترك بكواولتي 99 سنه وسرعه 1.5
وكيمز 1.5 144 دينار لمدة سنه
والله يفكنا من احتكار كوالتي وكيمز وفاست تلكو

abdullah6868

عضو نشط
قلت لكم شركة فاشلة بكل المقاييس انا خسرت مزاداتى على الهوا مباشرة مع العالم والسبة كيمز بس رحت لهم بعين حمرا فى المكتب الرئيسى المنطقة التجارية الحرة ووقفتهم عند حدهم وقلت ركبت واير ببيتى من البكس للراوتر علشان احل مشكلتكم انه فى بيتى التماس ونفس المشكلة يفصل
انا عندى مزاد بكرة سيارات بقيمة مليون دولار ( مهايط طبعا ) اذا فصل النت ارفع قضية عليكم واطالبكم بتعويض
على طول شالوا الشنبر بدون فلوس
والحين مع قلف دايركت
اللهم لك الشكر والحمد 100 %

The BrokenHeart

عضو نشط
خوفي تطلع من حفرة وتطب بحفرة ثانية .. ما دام ما في حسيب ولا رقيب , يمكن الشركة الثانية تكون كيمز عندها ارحم ،،، الله يوفق الجميع

ان شاء الله ما تصير . بس على العموم لازم الواحد يجرب كل الشركات قبل ما يقول كلهم نفس الشي
شاكر لك مرورك

قبل شوي رحت البيرق باشترك بكيمز على 1.5 قل للموظف اللى مال خلق يتشغل واسمه ع-خ ويرد بنفس شينه انا مابي الرواتر قال لا الراوتر على 15 شهر بلاش
بس على بوسنه ب15 دينار
والله جان اقول انتوا تبي تنحشون الزباين جنه قال بقلبه ضف وجهك قمت وطلعت ورايح اشترك بكواولتي 99 سنه وسرعه 1.5
وكيمز 1.5 144 دينار لمدة سنه
والله يفكنا من احتكار كوالتي وكيمز وفاست تلكو

شاكر لك مرورك , واحمد ربك انك ما تعاملت مع هذي الشركة النصابة

قلت لكم شركة فاشلة بكل المقاييس انا خسرت مزاداتى على الهوا مباشرة مع العالم والسبة كيمز بس رحت لهم بعين حمرا فى المكتب الرئيسى المنطقة التجارية الحرة ووقفتهم عند حدهم وقلت ركبت واير ببيتى من البكس للراوتر علشان احل مشكلتكم انه فى بيتى التماس ونفس المشكلة يفصل
انا عندى مزاد بكرة سيارات بقيمة مليون دولار ( مهايط طبعا ) اذا فصل النت ارفع قضية عليكم واطالبكم بتعويض
على طول شالوا الشنبر بدون فلوس
والحين مع قلف دايركت
اللهم لك الشكر والحمد 100 %

تصدق انه هذي هي المشكلة الأساسية عند كيمز ( ping في البرامج المباشرة , يعني السرعة اللي تصل فيها الاشارة من المقر لعندك تاخذ وقت أطول من اللازم بكثييير )
ان شاء الله اليوم أروح المنطقة الحرة أطالبهم بتعويض بدل النت الخايس اللي عندي

n.1

عضو نشط
عاد يقولون كيمز احسن شركة <<< ماعمري جربتها

بس احب اضيف نقطه ان بعض الناس تكون اجهزتهم ثقيله واعدادات او المتطلبات ماتساعد

لاني لاحظت مره سويت فورمات لجهازي يعني جديد فقط برنامج حماية فيه السرعه كانت رهيبه

اول ما اضغط على الموقع يطلع مباشره بس من زدت برامج و و و شوي خفت السرعه

واحب اضيف هناك برامج فايروول تبطيء السرعه

==

بس هذا ماينفي ان الشركة من تجاربكم سيئه

انا اعتقد الشركات عندنا لاشافوا الناس تمدحهم وتشترك فيهم يقومون يشوفون نفسهم ويعطون طاف للصيانه بما أنهم متصدرين

عكس باقي الدول اللي لاشافت لها شعبيه زادت خدماتها وجودتها

==

The BrokenHeart

عضو نشط
عاد يقولون كيمز احسن شركة <<< ماعمري جربتها

بس احب اضيف نقطه ان بعض الناس تكون اجهزتهم ثقيله واعدادات او المتطلبات ماتساعد

لاني لاحظت مره سويت فورمات لجهازي يعني جديد فقط برنامج حماية فيه السرعه كانت رهيبه

اول ما اضغط على الموقع يطلع مباشره بس من زدت برامج و و و شوي خفت السرعه

واحب اضيف هناك برامج فايروول تبطيء السرعه

==

بس هذا ماينفي ان الشركة من تجاربكم سيئه

انا اعتقد الشركات عندنا لاشافوا الناس تمدحهم وتشترك فيهم يقومون يشوفون نفسهم ويعطون طاف للصيانه بما أنهم متصدرين

عكس باقي الدول اللي لاشافت لها شعبيه زادت خدماتها وجودتها

==

بس السالفة أني بعد ما النت عندي صار سيء قمت أجرب نت اللي معاي بالعمارة

1 كيمز
1 فاستتيلكو
1 غلوبل نت

فاست تيلكو مع انه بعيد الا ان السرعة افضل من اللي عندي
غلوبل نت كان عادي البعد بس السرعة احسن
أما جاري اللي عنده كيمز : حاله من حالي ... النت سيء لأبعد الحدود :(

فا اللي واضح من هذي التجرية ان المشكلة من الشركة ( يمكن مشكلتهم للقطعة اللي انا فيها , او يمكن بس العمارة اللي انا فيها ) بس مو من الكمبيوتر

شاكر لك مرورك

أعلى