الاهلية تقترب من 360 فلس قريبا

kwthms

عضو نشط
من المرتقب لدي الجميع تدخل عناصر داعمة جديدة في مضاربات على
هذا السهم ،
بل وان البعض يتوقع استثمار طويل الامد لبعض رجال الاعمال
المعرفين محليا وخليجيا ( م.ح <كويتي> و و.ط <سعودي>)

وتشهد سنة 2004 عدم انتعاش للسهم رغم الارباح والمكررات القليلة له.

ويعتبر كل خطوة امامية للسهم (وحدة) كسر مقاومة وبناء قاعدة دعم جيدة

انا اتوقع والعلم عند الله ما يلي لهذا السهم خلال السنة المالية 2005 (بعد الارباح):-
1-يحتاج السهم لبعض الاخبار لينطلق الى مستويات اعلى من 400فلس

2-سيتم التبريد على السهم من المضاربين الى ان يتعدي حاجز 330فلس(قاع ثم صعود مستمر والله اعلم..............)

3-من المتوقع نمو في نسبة ارباح الربع الاول ويتعدي حاجز 360فلس

4-ورغم انني متفائل بهذا السهم للعامين القادمين سوف باذن واحد احد
اتوقع له تداول فوق 500فلس الى 600فلس.

ويحتاج الى عدة عوامل داخل السوق!!!!!!!!!!

توقعات لسهم .............والله اعلم!!!

BUTTERFLY

عضو نشط
اخوي هذا السهم ماراح يتحرك الا بالربع الثاني يعني بعد اسبوع او اكثر وذلك لان بعض المحافظ تبي السهم نازل بالربع الاول وذلك للشفافيه الي بالسوق يعني ان المحفظه ما حققة شي بالربع الاول .

تبون الصراحة انا اقول اللة يعينكم علي سهم ابوطابوقة هذا كل ماارتفع فوق هالسهم تقول رابطين فية طابوقة تنزلة بسرعة ياجماعة السهم لة حوالي سنة وهو شغال نزول في نزول ولاتحطون املكم فية انة يروح اسعار جديدة بعد كم شهر نصيحة اللي ربحان يبيع ويخلية يولي والاسهم الزينة كثيرة في السوق وانتوا اهل القرار الاول والاخير واللة يوفق الجميع . :cool:

sadsa

عضو نشط
اوافق اخ بتر فلاى000000بصعوبه بالغه مرت عليهم سنة 2004 والارباح جيده نوعا ما ولكن كان التوزيع بصعوبه على كمية حاملى الاسهم500مليون سهم 00البطء فى الحركه سيسيطر على الاهليه للربع الاول حتى يستوعب قاعدة الاسهم الجديده600مليون سهم

BUTTERFLY

عضو نشط
butterfly قال:
اخوي هذا السهم ماراح يتحرك الا بالربع الثاني يعني بعد اسبوع او اكثر وذلك لان بعض المحافظ تبي السهم نازل بالربع الاول وذلك للشفافيه الي بالسوق يعني ان المحفظه ما حققة شي بالربع الاول .
مثل ما ذكرت لكم ان هالسهم ما راح يتحرك الا بالربع الثاني وبداء اليوم بالتحركك مع ابنتها الغلف وكان بالامكان الاهليه ان تقفل بالحد الاعلي اليوم ولكن غدا يبين مهو هدف السهم اذا تحرك الي الاعلي فان الهدف الي 375 فلس.
وتوقعي الحد الاعلي والله يوفق الجميع

BUTTERFLY

عضو نشط
مثل ما توقعت السهم انشالله الي 375 فلس وبعدها الله كريم.

أعلى