البوق شعار شركة zain

الأرستقراطي

عضو نشط
ياجماعة ودي أشرح اللي صار معاي باختصار و اللي صار له نفس الموضوع يشارك ،،، شهر 6 اللي طاف بعد ما رجعت من السفر رحت أصفر اشتراك ال e-go اشتراكي بو 16 دينار بو 5 جيجا ،،، قلت للموظف كم علي قال 75 دينار :eek: قلت ليش ؟؟؟ قال طايف عليك اشتراك شهرين و انت متجاوز ال 5 جيجا و مجموع اللي عليك 75 دينار ،،، آمنا بالله و دفعنا ،،، يعني الحين احنا بتاريخ 15-6-2010 و فواتيري صفر ،،، رحت 15-7-2010 باخذ ال mifi و أغير الأشتراك أخليه بو 21 دينار قلت للموظف كم فواتيري ،،، قال 16 دينار اشتراك e-go قلت له خلاص هذي 16 دينار و أبي أكنسله ،،، قال حرام عندك 15 يوم تعال آخر الشهر وكنسله وهذا الmifi عندك باشتراك جديد و دفعت 20 دينار و عقد 1 سنة ( يعني الحين علي 16 دينار ال e-go فقط ) اليوم رحت أدفع ال 16 دينار علشان أكنسل ال e-go قال الموظف عليك 55 دينار ::verymad:: شلوووون ؟؟؟ آنا ما استخدمت الe-go من شريت ال mifi ؟؟؟ مرة يقول لي الموظف داز مسجات و مرة تخطيت ال 5 جيجا ،،، المهم آنا الحين بانتظار الدعم الفني لشرح الموضوع ،،، شافوني ساكت قالوا انبوقه ،،،

بو شيشه

عضو نشط
نفس حالتي
اشتراكي كان بو 27
كل ما اروح ادفع الاقيه فوق 27
اقولهم ليش يقولولي داز مسجات وانا متأكد مليون بالميه اني ما دزيت وفوق هذا الايجو خاصة فيني محد يستخدمها غيري
يعني متأكد ان ماكو احد يدز منها مسجات
واللي يضحك امس وانا شابك جاتلي رساله عالايجو من الغانم كاتبين فيها يرجى تسديد الأقساط المتأخره وانا ما علي اقساط لوووول
الحراميه تلاحقني بكل مكان

طالبه

عضو نشط

نفس الحاله بوووق عيني عينك وسالفة المسجات يقول انتي دازه مسجات ومشتركه بمسابقات!!! وانا لا هذي ولا ذيك000
معروفين شركة زين حراميه

DragonX

عضو نشط
انتم من سمح لشركة (شين) بالتمادي في سرقتكم

Maxima

عضو نشط
الحمدلله رب العالمين اللي فكني منهم
كان عندي خط فواتير وخط داتا ايجو وكنسلتهم جميعهم
ورحت لفيفا خط فواتير وقطعة انترنت ومرتاح لأبعد حد ولله الحمد
انصحكم بفيفا والله ترتاحون

الأرستقراطي

عضو نشط
المشكلة لو في واحد يقنعك بالرد ،،، مثلا يقول ان الشركة خسرانة ولازم المشاركين يدعمونها ،،، و لا تبرع من أجل زيادة رواتب الوزراء ،،، على أقل الواحد يعرف وين راحت فلوسه ،،، و طبعا مو معناه ان الوطنية شريفة روما ،،، آنا عندي 3 خطوط وطنية واحد منهم باقة هلا اللي تدفع شهريا 10 دنانير و يعطونك 300 دقيقة أو أكثر المهم مسكر الجهاز من شهرين و لما فتحته لقيت الفاتورة 66 دينار شلون ما أدري ،،، بصراحة فيفا ما جربته ،،،

DENALI_Q8

عضو نشط
انا عندي خط وطنيه فواتير حاط اشتراك ٢٩ دينار اللي ١٦٠٠ دقيقه وانا ما اتكلم وايد كلش و حاط خدمه بلاك بيري اللي ١٥ دينار
يعني المفروض ادفع ٤٥ دينار
فكل ما اروح ادفع فواتير ياخذون ٣٠ دينار زياده اقولهم ليش يقولولي هذي مكالمات زياده عالدقايق وانا ما اتكلم يعني اشكره بووووووووق

king talal

عضو نشط
انا خطي فواتير على شركة زين النصابه

كان يوصل احسابي عندهم 80 دينار شهريا

وتعبت من دفع المبالغ الكبيره هذي\

قلت احوله خط تعبئة وهم نفس الطريقه اوصل لي 60 دينار

اخرته فصلت الخط ورحت الوطنيه

وحطيت خدمة ابو عشر دنانير 300 دقيقه

والحين الحمدالله فواتير ماتتعدا العشرين دينار

واسولف على راحتي واكثر من قبل

شفتو الفرق شلوووووووون

روحو الوطنيه وماجاكم عندي ؟؟

sound blaster

عضو نشط
بإختصار ...!

مَليون مُساهم في الشّركه .. لو تمّ إستقطاع شَهرياً دينار واحد فقط من كُل عَميل عّن طَريقِِ التحايُل .. لأصبَح فائض الشركة مَليون دينار شهرياً

لا تَستغرب فأنتَ في عَالم زين...!

بالتّوفيق ..

مساهم11

عضو نشط
للحين تستخدمون زين !!!!!!
بلاويهم كشفناها من زمان
وتركناهم دون ندم

الأرستقراطي

عضو نشط
اذا ماحلو موضوع الفواتير اليوم لألغي اشتراكي من غير رجعة ،،، والماي فاي أفتحه على جميع الشركات ،،، مافي موظف بشركة زين مسجل بالمنتدى يوصل الرسالة لمدير الشركة ؟؟؟

سوق واجف

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

انا عندي e-go شريتها من أول يوم نزلوها وظلت عندي سنتين كل شهر ادفع اشتراكي 16 دينار فقط لا غير

مع العلم اني مرات اكرفها ومرات استخدمها عادي كل شهر 16 مايزيد ولا يقل

بعد سنيتن زادو علي 15 دينار زياده قالولي هذا استخدام فوق الليمت اللي عندك

قلت يمكن مع اني مو مقتنع سنتين ماخذوا شي الحين صار استخدام زايد

المهم دفعت واستعملتها الشهر اللي بعده هم قالولي استخدام زايد مستخدم 15 دينار زياده

قلت لا هذيل يبوني رحت دفعت وكنسلتها

بعد اسبوعين دقو علي قالتلي الموظفه رجعها و نعطيك شهرين مجاني وبعديها كيفك تبي تستمر او اتكنسلها قتلهم اوكي

استخدمتها الشهرين المجاني وبعدين كنسلتها قلت اطلعت علي شهرين مو مجاني لأنهم انصبو علي ودفعوني 15 دينار زياده مالت شهرين

يعني طلعت معاهم فك الفك

والحمدلله الله تاب علي من زين والحين انا مرتاح مع الوطنية

بوبدر 30

عضو نشط
بصراحة شركة زين والوطنيه كلهم نصابين ويبوقون العالم حتي لو خطك مصكر بالمره

انا كنسلت خطوطي منهم ورحت شركة فيفا احسن شركة حاليا

شركة فيفا تدخل ع موقعهم الالكتروني ويطلع لك كل الارقام للي اتصلت عليها او المستمله

وجم مدة المكالمة يعني ما يقدرون يبوقون وهذا مو موجود بشركة شين قصدي زين ولا الوطنيه

و2 شي شركة فيفا كل ما تدفع لخطك يعطونك نقاط وتجمع هالنقاط ولك جوائز ع هالنقاط

يعني تبي 25 مسج مجانا او من هالنقاط تدفع فواتيرك ,,,, والخ

وشغلات وايد حلوه

انصحكم بشركة فيفا نصيحة اخوي

Low Fat

عضو مميز
ليش مانسوي أضراب عام..؟

نحدد يوم مثلآ 20 أغسطس

مانستخدم الا المسجات بدون مكالمات كلش

والله الطريقه سهله أنتداول مسجات من الحين لليوم المتفق عليه وينتشر المسج بين الجميع ..

.. شرايكم بالطريقه مو نخليهم يركعون للمشتركين بالغصب..;)

AL-AMIR

عضو نشط
شركه شين حرااااميه

انا طلعت منهم ورحت حق فيفا ما شاء الله عليهم

بس عسئ ما يصيرون نفسهم

احنا كل من جانا قص علينا :)

أعلى