منو يعرف مطاعم بوفيه مفتوح ؟

مساهم11

عضو نشط
كان مطعمي المفضل للبوفيه المفتوح
بندروزا بالسيتي سنتر السالميه
ولكن للاسف سكروه ولا اعرف الاسباب

فياليت الي عنده خبره يدلني علي مطعم بوفيه مفتوح وسعر معقول
ياليت تحديد المكان والسعر

وشكرا لكم

yoyo1983

عضو نشط
عندك ابراج الكويت وسعر الشخص 8

اوخ نسيت اسلم عليك شلونك وشخبارك
:)

عندك بوفيه تكا الي على البحر يم مركز سلطان

:)

مساهم11

عضو نشط
هههههه يا مرحبا يا مرحبا باختنا الغاليه والله ليلي

اهم شي راسك سالم

والف الف شكر لمبادرتك الطيبه
وانا اسمع عن مركز سلطان سبق جربتيه ؟

والف الف شكر واسعدني حضورك وردك

B-A-1983-A-B

عضو نشط
عندك مطعم البلد رخيص وكويس وطعمه روعة وقعدة تطل على الديرة من فوق تشرح الصدر ،،، وبعد عندك مطعم النوخذة بفندق كويت بلازا الفروانية اسعارهم جدا معقولة وخدمة حلوة بس الله يعينك على زحمة الفروانية
وهم بعد في مطعم ريز ون عتبر مطعم بوفية مفتوح على البلاجات مقابل شوبيز سابقا وسعر همن معقول وتقبل تحياتي طويل العمر

مساهم11

عضو نشط
عندك مطعم البلد رخيص وكويس وطعمه روعة وقعدة تطل على الديرة من فوق تشرح الصدر ،،، وبعد عندك مطعم النوخذة بفندق كويت بلازا الفروانية اسعارهم جدا معقولة وخدمة حلوة بس الله يعينك على زحمة الفروانية
وهم بعد في مطعم ريز ون عتبر مطعم بوفية مفتوح على البلاجات مقابل شوبيز سابقا وسعر همن معقول وتقبل تحياتي طويل العمر

اخوي كم الاسعار لو سمحت
وهل فيه استقلاليه للعائلات ولا مختلط

B-A-1983-A-B

عضو نشط
الاسعار البلد من 7 الى 11 دينار للشخص الواحد ماعتقد في كباين للعائلات لاني ماشفتهم عدل لاني قعدت على طاولة عادية بس الشكل العام حلو
كويت بلازا نظام فنادق وانت عارف اشلون المطاعم تكون فيها تختلف الاسعار من السي فود يبدى من 10 دنانير لشخص ولك الحرية تترس الصحن مالك اكثر من مرة واللحوم والخضروات تبلش من 12 دينار للشخص غير السويت
ريز ون مايكلف عليك كل شغلك اذا معاك المدام والعيال 2 اكثر من 40 دينار ويمكن اقل وهالمطعم طاولات مافي كباين بس غالبن كلة عوايل قليل تحصل شباب

سرور

عضو نشط
فندق( كوستا دل سول) في الشعب البحري يطل على شارع الخليج العربي
بوفيه مفتوح وما فيه زحمة

دبس الرمان

عضو نشط
مطعم الوالي بحولي يم مسجد العثمان او بالفراوانية دوار المخفر

من 3 الي 4 دنانير الشخص

بالتوفيق

abatchy007

عضو نشط
فندق( كوستا دل سول) في الشعب البحري يطل على شارع الخليج العربي
بوفيه مفتوح وما فيه زحمة

والله احسن اختيار اخوي نصيحة نصيحة نصيحة لكل الاخوان قبل لا يغيرون الطباخ عمري ما اكلت مثل هالاكل كل شي عندهم عجبني رحتله مره على العشى ومره الريوق بوفيه على كيف كيفك عالمي وطعم ولا اروع وسعره زين وهادييييييي والله جربوه واذا ما عجبكم لا تقطون فاتورتكم علي :D:p بس صدقوني لي ذوق بالاكل ومو كل شي يعجبني احب استطعم الاكل الي اكله واعطيه هالمطعم 10/10

ياسر الروقي

عضو نشط
والله احسن اختيار اخوي نصيحة نصيحة نصيحة لكل الاخوان قبل لا يغيرون الطباخ عمري ما اكلت مثل هالاكل كل شي عندهم عجبني رحتله مره على العشى ومره الريوق بوفيه على كيف كيفك عالمي وطعم ولا اروع وسعره زين وهادييييييي والله جربوه واذا ما عجبكم لا تقطون فاتورتكم علي :d:p بس صدقوني لي ذوق بالاكل ومو كل شي يعجبني احب استطعم الاكل الي اكله واعطيه هالمطعم 10/10

صدقت الفندق ملك الميلم لكن خوش فندق بالنسبه لسعر 8 دنانير لشخص يعتبر احلا اكل بأقل سعر كنت فيه البارح

وبالنسبه اللي يقول البلد سعر البوفيه من 7 الى 11
مطعم البلد البوفيه فيه لريوق بس وسعره 4.250
اما العشاء والغدى على الطلب واكله جدآ عادي المكان طاغي على الاكل
وهنيه الفرق انت تبي اكل حلو ولا قعده حلوه

بو شيشه

عضو نشط
مطعم النوخذه على كيف كيفك 10 دنانير للشخص قريب من مجمع الكوت

حبيب قلبي انا رايحه مع رفيجي
بوفيه مفتوح و2 عصير برتقال خارج البوفيه
طلع علي 31 دينار ما ادري على شنو وبصراحه مطعم ردي مو دسم
نصيحه لا تصدقون الإعلانات
مره حاطين اعلان حق مطعم ايامي بكراون بلازا ان البوفيه للشخص 5.5
رحنا ثلاثه وبصراحه اكله حلو بس الفاتوره طلعت علينا تقريبا 29 طبعا اكو 3 عصاير خارج البوفيه
وقتها صار موقف جدامي ما انساه
عالطاوله اللي جدامنا مصري وزنه تقريبا 2طن مع عائلته عاد والله ان زوجته ملكة جمال...يهب هالمصري ما ادي ليش حظي ردي
يوم طلب الفاتوره همن انصدم من السعر جان يقولهم انا حشكي عليكم وهم مو رادين عليه وتناجروا معاه
جان يقولهم انا اعرف شلون اوصل للمدير واخذحقي منكم لاني ان اصلا كنت شغال بهالفندق
والله العظيم صاروا يطقطقون منه ونزلوله صحن حلويات ويقولوله الحساب على المطعم وهو ما يستحي ما صدق وطلع من غير ما يدفع

B-A-1983-A-B

عضو نشط
رحنا ثلاثه وبصراحه اكله حلو بس الفاتوره طلعت علينا تقريبا 29 طبعا اكو 3 عصاير خارج البوفيه
عالطاوله اللي جدامنا مصري وزنه تقريبا 2طن مع عائلته عاد والله ان زوجته ملكة جمال...يهب هالمصري ما ادي ليش حظي ردي
يوم طلب الفاتوره همن انصدم من السعر جان يقولهم انا حشكي عليكم وهم مو رادين عليه وتناجروا معاه
جان يقولهم انا اعرف شلون اوصل للمدير واخذحقي منكم لاني ان اصلا كنت شغال بهالفندق
والله العظيم صاروا يطقطقون منه ونزلوله صحن حلويات ويقولوله الحساب على المطعم وهو ما يستحي ما صدق وطلع من غير ما يدفع

اهم شي مايبي يدفع هههههههههههههههه ,, وانت الله يهداك تطالع حريم الناس ليش ؟ :p ياخي خلك باكلك وعصيرك احسن جان طالب شيشة بالمرة ههههههههههه

مساهم11

عضو نشط

ابو شيبشه دققت بهذي العباره بالاحمر ؟

الأرستقراطي

عضو نشط
بوفيه فندق كوستا ديل سول بالشعب مقابل الماكدونالدز اللي عالبحر ،،، بوفيه 9 دنانير للشخص لكن يطيح مع البوفيه سي فود ربيان و اذا تحب السوشي ( آنه ما أحبه ) لكن البوفيه بالنسبة للقيمة ممتاز ،،، أفضل يوم بوفيه عشاء الجمعة ،،، بالهناء والشفاء ،،،

أعلى