«تطوعية هدية»: عيدية الفهد

الونيان

عضو نشط
التسجيل
6 يناير 2006
المشاركات
161
الإقامة
الكويت
أكدت أن 90 % من موقع المشروع آمن بيئيا وجاهز للسكن «تطوعية هدية»: عيدية الفهد .. تحتل الأولوية على المشاريع المليارية




أثنت اللجنة التطوعية لطالبي الرعاية السكنية في محافظة الأحمدي لجنة غرب هدية على التصريح الذي أدلى به نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة لشؤون الإسكان والتنمية الشيخ أحمد الفهد بشأن عقد اجتماع موسع بشأن مشروع غرب هدية الإسكاني والذي تمنى فيه الفهد أن تكون الموافقة على هذا المشروع بمثابة عيدية تقدم للمواطنين.
واعتبرت اللجنة هذا التصريح الذي صدر من رجل دولة يقول ويفعل بمثابة موافقة حكومية مباشرة وصريحة يتوجب ألا يتم تعطيلها من قبل مؤسسة الرعاية السكنية أو من قبل مؤسسة البترول الوطنية ممثلة بشركة نفط الكويت لأي سبب من الأسباب.
وبينت اللجنة أن مشروع غرب هدية الإسكاني تمت الموافقة عليه من قبل المجلس البلدي في مايو 2006 ومن قبل مجلس الوزراء في الشهر نفسه ما يجعل له أولوية حتى على مشاريع التنمية المليارية خصوصا أن موقع المشروع مجاور لمناطق سكنية وأي رفض له تحت ذريعة المحافظة على سلامة المواطنين يجب أن تطبق على سكان مناطق فهد الأحمد والصباحية وهدية والظهر ومدينة الأحمدي نفسها مع تأكيد اللجنة أن 90 في المئة من موقع المشروع آمن بيئيا وجاهز لأغراض الرعاية السكنية ويتشابه مع أي منطقة سكنية أخرى تمت إزالة العوائق التي تعترضها .
ودعت اللجنة مؤسسة الرعاية السكنية وشركة نفط الكويت إلى اتخاذ قرار مبدئي بالموافقة المبدئية على المشروع أولا ثم الاجتماع لبحث إزالة أي معوقات بدلا من محاولات الرفض المتكررة.
وأوضحت اللجنة أن التصريحات الحكومية والنيابية منذ العام 2006 جعلت كثير من أصحاب الطلبات الإسكانية في حيرة من أمرهم ما جعل كثير منهم تفوتهم فرص كثيرة في التخصيص ولهذا لم يعد بالإمكان إلغاء هذا المشروع المهم نظرا للضرر الذي حصل للشباب الكويتي بسبب تأخير تنفيذه.
http://www.housing.gov.kw/News/DispNews.asp
المصدر
 

الملفات المرفقه:

  • fbo81529.jpg
    fbo81529.jpg
    الحجم: 32 KB   المشاهدات: 1,992

عصويد

عضو نشط
التسجيل
10 يوليو 2006
المشاركات
1,520
شكرا اخوي الونان علي نقل الصورة المعبره مره حلوه
 

ابن تيميه

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2009
المشاركات
640
الإقامة
الكويــــــــت
متى تنتهي الخطه الخمسيه الحالي ؟ يمكن مع بدايه الخطه الخمسيه القادمه يكون مشروع غرب الهديه من ضمن الخطه ؟والله أعلم
 

L.yan

عضو نشط
التسجيل
2 أبريل 2007
المشاركات
937
الشيخ أحمد الفهد وعد المواطنين بانجاز المشروع والناس فوتت فرص في غرب صليبخات وغيرها من الفرص ولا أظن الشيخ أحمد الفهد يتخلى عنا ونسأل الله التوفيق لنا وله .
 

المطبه

عضو نشط
التسجيل
31 أغسطس 2009
المشاركات
403
بس لو يفكونا الي معشعشين في وزاره النفط وماصين دمها ومخلينها دوله داخل دوله أن يتركون المنطقه للمواطنين الي صارلهم أكثر من 15 ناطرين بيت العمر

:mad:
 

هامور 2000

عضو نشط
التسجيل
7 نوفمبر 2007
المشاركات
1,776
يوم كان وزير النفط ما رضى يعطي الاسكان الارض وألحين يطالب النفط فيها ؟
 

saket

عضو نشط
التسجيل
15 أبريل 2009
المشاركات
513
مشكوورين طااال عمرك ع الخبر
 
أعلى