د. للتمويل و الرابطة

أبو مناور

عضو نشط
بسم الله الرحمن ولا حول ولا قوة الا بالله
اما بعد : الدولية للتمويل تزيد رأس المال بنسبة 50 بالمئة بعلاوة أصدار مئة فلس وقيمة أسمية مئة فلس يعنى بالكويتى واحد أشترى 10000 سهم بقيمة 3000دينار راح ياخذ 5000 بقيمةل1000 دينار الاجمالى المبلغ المدفوع 4000 دينار وعدد الاسهم 15000 سهم يعنى معدل السهم ( 266
) يعنى وخر وخر وخر ، أما الرابطة فلا حول ولا قوة الا بالله سيناريو كالتالى رفع السهم من ثم تنزيل و اعلان تعبان مما صاحبه هبوط بالضغط الى 1420 وتجميع فوق 6 ملايين ورفعه الى 1460 وشراء 5 ملايين أخرى ومعدل السهم 1440 عليهم ومن ثم رفعه حد أقصى الى 1560 وبعد نهاية التدوال على الساعة 1.30 اعلان عقد 11 مليون الله يكون بعون اللى باعوا على سعر تحت 1480 والله المستعان ....... أخوكم أبــــــــو مــنــاور والسلام ختام.

BUTTERFLY

عضو نشط
اخونا ابو مناور ودي بس اتفهمني عن الدوليه زياده بدون ان توزع نقدي مع ان ارباح الشركه 42 فلس شنو سوي بالارباح بوق اشكره الظاهر يبون يسون مثل اجيال بعد زيادة راس المال طار السهم بس اتوقع راح ترفع الشركه السهم ولا اذا نزل السهم الي 270 فلس انا واحد من الناس ابيعه ودش علي سهم ثاني يمكن يعطيني الي ما كدر هالسهم يعطي الناس . بالعربي الفصيح هل الشركه حراميه اميه بالاميه.% :(( :(( :((

sadsa

عضو نشط
يجب ان يوضع قائمه للشركات الشفافه :) وقائمه للشركات الضبابيه :cool:

sadsa

عضو نشط
حتى نتوخى الحذر فى التعامل وتتعض هذه الشركه

بيل غيتس

عضو نشط
يا جماعه صبروا شوي احتمال يغيرون رايهم مثل ما سوت الاسواق او ان هناك في خطا بنقل الخبر بعدين يروح عليكم السهم ببلاش وان اضمن لكم ان هناك توزيعه 50 مابين نقدي ومنحه وزياده راس المال 20 نقدي 20 منحه 10 زياده راس المال والله اعلم

سيد ابوزينب

عضو نشط
والله مسخره وادارة السوق تنظر
شفنا حراميه بس جذي اول مره

انا لا اعرف باي منطق تصمت ادارة السوق ووزارة التجاره الا اذا ما في شي تحت الطاوله

شركه توزع ارباح نقديه واسهم منحه وتعرض زيادة راس المال ؟؟؟؟
فسروا لي شلون
ما يا شركه اذا بقيتي زيادة راس مال ليش توزعين نقدي ومنحه وتسحبينهم بالتالي من المستثمرين ؟؟؟

واخر المسخرات الدوليه
ضعف ارباح العام الماضي وتطر من الناس باسم زيادة راس مال .

أعلى