FREE Kuwait BpM Free

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة mxxy, بتاريخ ‏31 يوليو 2010.

  1. mxxy

    mxxy عضو مبدع

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2007
    المشاركات:
    2,665
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    [​IMG]
    بلاك بيري الكويت ... وبلاك بيري الخليج ... وماذا بعد ذلك ؟




    شـركـة زين الكويت أول شركة في الخليج تقوم بإحضار بلاك بيري لموظفيها في شركة زين الشويخ بعد أن نجحت في فتح الايفون والبلاك بيري وبعد فتحه من الشركة رسميا في الكويت ... بعدها قامت بتوزيع البلاك بيري بأسلوب مغري حتى ان وصل الخبر لموظفين الدولة في قطاع الخاص وتم اخذ هذا الجهاز بعين الاعتبار على انه جهاز جيد للموظفين وسريع التزامن للمواقيت والعمل وإلخ ... قامت شركة بلاك بيري بإنتاج أحدث بلاك بيري والاقوى في عهده وهوه في 2008 بدون أريل ! وبعدها قامت شركة زين وموبايلي الاماراتية وزين البحرين بتسويق الجهاز بعروض خياليه ... وبعدها أس تي سي السعودية وفيفا الكويت وتلي كوم والوطنية وإلخ ... حتى ان وصل البلاك بيري إلى سوق الجمعة عند البنجاليه الي يبيعون كتاكيب ب 250 فلس بعد الخصم ، وعمال النظافة على شارع السور الكويت وعمال النظافة البنجاليه شارع الرقه في دبي .



    الان ...



    الكويت: مصير بلاك بيري غامض وتوجه نحو إيقافه


    البحرين تمنع خدمة الدردشة وتناقل الاخبار عبر البلاك بيري


    "البلاك بيري" متهم بالتجسس والقيام بأعمال إرهابية وتخريبي ( دبي - الكويت )


    بلاك بيري يدخل مرحلة حرجة من المفاوضات:
    الإمارات ترفض مساومة شركة "RIM" الكندية وتتمسك بحق السيادة



    MxXy : بلاك بيري عديم الفائدة بالنسبة للأطفال والمراهقين والراشدين ولكل الفئات ماعدا الموظفين في قطاع الخاص أو الحكومين في قسم الشبكات والــ Help Desk .

    MxXy : بلاك بيري فقير جدا بالخيارات والمميزات مع اقرانه نوكيا والايفون والاج تي سي وسوني اريسكون وسامسونج .

    MxXy : بلاك بيري مضحك الشكل و مسكين جدا من يشتريه ويستخدمه كجهاز الاستعمال اليومي .

    MxXy : إن كان البلاك بيري يحتوي على المسنجر فالنوكيا والايفون والسوني أريسكون يحتون على المسنجر والفيس بك والهاي فايف واليوتوب والنوكيا يحتوي على المراسلات الفوريه الكاملة والياهو والاسسكو .



    [​IMG]
     
  2. Low Fat

    Low Fat عضو مميز

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    3,276
    عدد الإعجابات:
    661
    مكان الإقامة:
    قطعه 13
    والأخ أبوهمبكه فاتح موضوع

    ويقول .. يامن شراله من حلاله عله:p
     
  3. mxxy

    mxxy عضو مبدع

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2007
    المشاركات:
    2,665
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Kuwait
  4. mxxy

    mxxy عضو مبدع

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2007
    المشاركات:
    2,665
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    يلا أخذو زين تصرح تقول ماراح نوقف الخدمه لأن ما وصل لنا من وزارة الداخلية او اي جهه اخرى عن سوء استخدام بلاك بيري في الكويت ... السعودية وبحرين والامارات ... لكن لكن زين تقول و بالاشتراك مع فيفا و الوطنية ووزارة المواصلات انهم راح يفلترون خدمة البي بي ام بالكويت وهذا انه اعتقد يبيله وقت وجهد كبير
     
  5. mxxy

    mxxy عضو مبدع

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2007
    المشاركات:
    2,665
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    ثاني مرة الامارات تعجبني شخصيا ... أول مرة في خنقها لإسرائيل وفضحهم وثاني مرة حين اصرت على إيقاف الخدمة اللعينه بلاك بيري صج الامارات تتحدى الظروف وتنفرد بها


    * قالت الولايات المتحدة انها شعرت بخيبة أمل تجاه خطط الامارات العربية المتحدة لحجب خدمات رئيسية لهواتف بلاكبيري الذي تنتجه شركة ريسيرش ان موشن وقالت ان الدولة الخليجية ترسي سابقة خطيرة في تقييد حرية تداول المعلومات.


    وقال بي جيه كرولي المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية "نحن ملتزمون بتعزيز التدفق الحر للمعلومات... نعتقد أن ذلك مكمل لاقتصاد مبتكر."

    وقال كرولي ان الولايات المتحدة تطلب معلومات إضافية من الإمارات بشأن مخاوفها الأمنية لكنه حث الإمارات على السماح بخدمات بلاكبيري من أجل المساعدة في التدفق الحر للمعلومات.

    ومضى كرولي يقول "الأمر يتعلق بما نعتقد أنه عنصر مهم من عناصر الديمقراطية وهو حقوق الإنسان وحريته في تداول المعلومات وتدفق المعلومات في القرن 21."

    وأضاف ان نفس الكلام توجهه الولايات المتحدة إلى الصين وايران.

    وقال "أعتقد أن ذلك يرسي سابقة خطيرة... يجب عليك أن تفتح المجتمعات أمام هذه التقنيات الحديثة التي تملك الفرصة لتمكين الناس بدلا من البحث عن طريقة لحجب تقنيات معينة."

    من جهة أخرى، قالت شركة ريسيرش ان موشن يوم الاثنين انها لن تفرط في امن هاتفها الذكي بلاكبيري وسط بواعث قلق بشأن حظر محتمل على بعض خدماته في الامارات والسعودية.

    وقالت الشركة الكندية ومقرها ووترلو في اونتاريو في بيان انها تحترم كلا من المتطلبات التنظيمية للحكومة والاحتياجات الامنية للشركات وغيرها من العملاء.

    ولم تشر الشركة بصورة مباشرة لاي من المناقشات مع حكومتي الامارات والسعودية بشأن استخدام التشفير في منتجات بلاكبيري. واضافت ان مثل هذه المحادثات سرية.

    ولم يتسن الاتصال على الفور بمتحدثة باسم الشركة للحصول على مزيد من التعليقات.



    وانه اشعر بقوة و عزه وفخر ان عندنا دولة خليجية ما تخاف من امريكا واسرائيل .
     
  6. mxxy

    mxxy عضو مبدع

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2007
    المشاركات:
    2,665
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    زين تستغل ظروف تسرع السعودية والامارات والبحرين وتستمر في تشغيل خدمة البلاك بيررري وتزامنا مع نشاطات زين في الانترنت الجوال لخارج دولة الكويت ... يعني الي بسعودية راح يقدر يشغل bpm على حساب الكويت . وهذا الي راح يتوضح في الايام المقبله ... ​
     
  7. Faris

    Faris عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    477
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    صراحة ودون مجامله , أعتبر هذا القرار من النوع التخلفى 100% , كيف انت تراقب هذه الاجهزه وتترك الاهم , ولا هي قضية إحتكار وشافوا الخسائر !! شركة تنفرد بخاصيه رائعه وجميله لماذا الاحتكار والمنع ! قاموا بـ تلفيق الارهاب والهجمات الارهابيه فيجب وقوفها, ماهذا الكلام المُضحك ..

    أتمنى من مسؤولي الدولة أن لا يتبعوا قرارات التخلف وأن تنفرد بقراراتها ولا تتأثر بقرارات غيرها من الدول , الامارات مثلا تمنع البلاك بيرى والمضحك فى الامر لديها شركات تـُصنع رسيفرات لفك الشفرات وسيرفرات !! بمعنى تصنع السرقه للذى يدفع أكثر ! اين انتم منهم إذن وأين المنع!!

    أتركوا للناس حرية الاختيار والانفع لهم ولكل إنسان له عقل يُميزه بـ ختياره ما يراه الانفع له والأصلح , أما قصة ان تريد المنع فهذا مضحك! الان العالم تتجه الى تطور سريع فـ التيكنلوجيا لمنفعة المُستخدم ليس لـنهب المستخدم .
    أتمنى التفكير والتعقّل قبل اتخاذ القرارات إما أن تواكب عصرك أو تعيش فى التقدم العكسى لمصلحة شركاتك وارضائهم ...
     
  8. ASUS

    ASUS عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2008
    المشاركات:
    864
    عدد الإعجابات:
    0
    توضيح سبب قطع الخدمه هم التجار لتراجع مبيعات الاجهزه الاخره فقط

    لي متا تصدقون هل كلام