علاج القالون اتمنى التثبيت

Cccom

عضو نشط
السلام عليكم
كنت اعاني من مرض القولون لعدة سنوات والله العظيم انه كان يغمى عليه من شد الالم ولا اصحا الا في المستشفى واستمريت على هذا الحال فترة طويلة والحمد لله ولاخليت مستشفى ولاطب شعبي ماجربته حتى فقدت الامل الا من رحمة الله في يوم كنت اتابع قناة الاخبارية وشفت الدكتور جابر القحطاني وسمعته يتكلم عن امراض القولون قلت اتصل ماني خسران شي والحمد لله المهم قلت له عن حالتي فقال لي عن وصفة بسيطة جدا استعملها 15يوم متواصلة قبل الاكل وبصراحة ماني حريص على المواعيد كثير المهم استعملتها تقريبا زي ماقال الله يجزاه عني الجنة ومن بعدها نسيت الم القولون ولله الحمد والمنة ولي الان اكثر من ست سنين وانا بخير الحمد لله ونادرا مايجيني مع الزعل اكثر شي المهم اعطيتها ناس كثير وكلهم دعوا لي ونفعت معهم وبعضهم نسي الالم نهائياوانا منهم والحمد لله الطريقة بالضبط زي مااخذتها من الدكتور هي كالتالي:
ملعقة صغيرة بابونج
ملعقة صغيرةحلبة حب
ملعقة صغيرة يانسون حب
تغسل وتوضع في كوب
ثم يضاف نص ملعقة صغيرة مستكة مطحونة
ونص ملعقة زنجبيل مطحون
ثم نعبي الكوب ماء مغلي ونغطيه ربع ساعة
ونشربه قبل الاكل برضه بربع ساعة اول اسبوعين ثلاث مرات في اليوم وبعدين حسب الحاجة يعني اذا حسيت بالم خذ منها واذا ماحسيت بالم بلاش
والله العظيم اني ماكتبتها الا ابغي الاجر والدعاء منكم ورغبة مني في التخفيف عن من ابتلاهم الله بهذا المرض والحمدلله من قبل ومن بعد ولا تنسون تدعوني لي وتدعون لاولادي بالتوفيق والله يحفظكم ويرعاكم
لااله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

كما وصلنى نقلته لكم

Low Fat

عضو مميز
بارك الله فيك

وجزا الله كاتبها وناقلها الخير

والله يشفي مرضى المسلمين..اللهم آمين.​

sahran

عضو نشط
اللـــــــــه يجــــــــزاك خـــــــــــــير
ويرحــــــــم والديـــــــــــــــــــك

سرور

عضو نشط
بارك الله فيك والحمدلله اللي شفاك ..ولكن صراحة أعجبني جرأة الدكتور فأنا طول حياتي لم أر طبيبا يصف للناس أدوية شعبية .. دائما يقول لك خذ هذا الدواء والا خل نعمل لك عملية (جزاه الله خير هالدكتور)

kuw4all

عضو نشط
جزاك الله خير وعساه في ميزان اعمالك والله لا يحرمك الجنه ودعوات المسلمين

ready set go

عضو نشط
بارك الله فيك

وجزا الله كاتبها وناقلها الخير

والله يشفي مرضى المسلمين..اللهم آمين.

أعلى