Tggi.pk

الالمعي

عضو نشط
ابوخالد

مساءالخير والورد من جد صار لية وقت وانا اتابع تعليقاتك ومتابعتك للاسهم الي تنزل في المنتدي من قبل الاخوان وتوصياتك الناجحة من جد انا معجب بشخصك الكريم واتمني من اللة العلي القدير ان يفتح لنا ولك ابواب رزقة صدق انت انسان تحب الخير للناس من دون تمييز لك احترامي وتقديري......
والشكر والتقدير موصول لبقية الاعضاء لكم مني كل المحبة

الالمعي

عضو نشط
اخي ابو خالد

اعذرني علي المونة ابي اتواصل معاك اذا ممكن جوالك او ايميلك لك تحياتي

الأرستقراطي

عضو نشط
اعذرني علي المونة ابي اتواصل معاك اذا ممكن جوالك او ايميلك لك تحياتي

حاظر ،،، أي خدمة عالخاص ،،، تحياتي ،،،

الالمعي

عضو نشط
اخواني الاعزاء انا جايب لكم اليوم سهمين للي يبي استثمار طويل من شخص شغال في بنك الجزيرة قسم الاستثمار السهمين من جد حلوين واسعارهم مناسبة جدا هي سهم aa اكبر شركة مصنعة للالمنيوم في العالم وسهم amd وهي الشركة المنافسة لانتل الامريكية ولكم الخيار في ذالك

البشاره

عضو نشط
ياهلا ويا مرحبا بوخالد منور الموضوع ...خلاص مادامك موجود التحليل من نصيبك... والعين ما تعلا على الحاجب

الأرستقراطي

عضو نشط
ياهلا ويا مرحبا بوخالد منور الموضوع ...خلاص مادامك موجود التحليل من نصيبك... والعين ما تعلا على الحاجب

لا طال عمرك ،،، تحليلك مظبوط ،،، كوب و عروة ،،، و نعطيه 7 جلسات ،،، شرط ما يكسر دعم ال 50 يوم ،،، وصح انه بني لكن أشوفه استثماري عالمدى المتوسط ،،،

البشاره

عضو نشط
توقعاتكم للسهم اليوم ...عن نفسي اتوقع يكون جني أرباح وحتى يتشكل الهندل تبع الكوب يعني يمكن يوصل الى 0009, أو 8 وبعدها في الاسبوع القادم يواصل الى 0025 , الى 4

البشاره

عضو نشط
السهم شرعي ...

البشاره

عضو نشط
للمتابعة مرة أخرى ,,

htt98

عضو نشط
قوه شراء مهوله الله لايهينك بالبشاره والى الامام

البشاره

عضو نشط
وش رايكم نتابعه هذا الاسبوع أظن سيكون اسبوعاً حافلاً جداً

الملفات المرفقه:

الحجم: 178.4 KB   المشاهدات: 100

خالد زويد

عضو نشط
وووربي كل سهم تتكلاااااااااام عنه يالبشاررررررررررة اشتررررري فية للمستقبل البعيد ووكم تتوووقع يصل سهم هذا انا ماعرف الشارت عطيني ارقااااااااااااام

ابو عبدالله33

عضو نشط
حبيبنا يالبشارة السهم فيه حيل وإلا جيم أوفر خصوصا أنه كميات التداول كل مالها تنقص تدريجياأنتظر ردك ........

البشاره

عضو نشط
والله يا بوعبدالله ,,, السهم في المنتديات الاجنبيه يتكلمون عن أخبار بس أنا مثلك لاحظت التداول يضعف لكن يبقى إنه لازال فوق متوسط الخمسين يوم نعطيه فرصه هذا الاسبوع ونشوف اذا رجع وشد حيله لعبنا معه والا كنسلناه

البشاره

عضو نشط
شارت ..........,,,,,

الملفات المرفقه:

الحجم: 133.8 KB   المشاهدات: 89

ابو عبدالله33

عضو نشط
كسر 0005، بكميات كبيرة جداً لاست 4 بني إذا السهم ما قفل فوق 5 بني انا شوف انه انتهت اللعبة

البشاره

عضو نشط
جيم أوفر

principle

عضو جديد
السلام عليكم انا عندي 3 مليون سهم في الشركة واليوم نازل والله يستر لا يكون ناوي يدحدر ل 0001
وضعة مايطمن بالحيل ..... ودي اسالكم ايش نشلط الشركة وهل عملية الهبوط لهذا اليوم تستحق التخوف ام انها عملية تجميع ماقبل العاصفة انشالله اقابلكم في الجزيره حقتي في الفلبين اللي باشتريها اذا طق السهم 3 $

ابو عبدالله33

عضو نشط
السلام عليكم انا عندي 3 مليون سهم في الشركة واليوم نازل والله يستر لا يكون ناوي يدحدر ل 0001
وضعة مايطمن بالحيل ..... ودي اسالكم ايش نشلط الشركة وهل عملية الهبوط لهذا اليوم تستحق التخوف ام انها عملية تجميع ماقبل العاصفة انشالله اقابلكم في الجزيره حقتي في الفلبين اللي باشتريها اذا طق السهم 3 $
حاول تبعد شوي عن الفلبين رح جهة الشرق زود يمكن تاخذ بارخص الفلبين دخلت كردون المباني على قولت أخوانا المصارية....
السهم لو يسمحلي اخوي البشارة من بداية الاسبوع الماضي مو عاجبني عموما السهم اليوم صارت فيه بيوع ضخمة ماعتقد انها حركة تخويف اخونا البشارة يقول جيم أوفر خلونا نتابع بكرا ونشوف إذا تكرر سيناريو اليوم فاعتقد انه انتهى

أعلى