للبيع قسيمه في فهد الأحمد

saket

عضو نشط
السلام عليكم اخوى بو حسين

ماشاء اللة الناس تزيد ل30الف عن السوم والكويتين يعطيهم العافية يقولون الوافدين خربو العقار وخربو الديرة خير ان شاللة الوافدين ما يشترون ولا يسومون اللة يجزاكم خير واللهم وفق الجمبع

الهم ارزقنا وارزق من حولنا امين

واللة الموفق

كلمك 100 %100

Q8ti

عضو نشط
ممكن رقم القسيمة على الخاص؟ + تبدل مع طلب إسكاني؟

هلا مرحبا

الارضي صاله مفتوحه 9 فى 21 متر + ديوانيه 5 فى 8 + مطبخ 5.5 فى 6.5 + 2 حمام + مصعد مطل على الصاله

الاول 3 غرف ماستر + مطبخ تحضيري + صاله 8 فى 15 مصعد مطل على الصاله

الثاني 3 غرف + غرفة ماستر + 2 حمام + سطح مطل على الغرف

الثالث السطح + غرفة غسيل

لو سمحت ممكن عنوان القسيمة على الخاص علشان نشوفها من بره للمعاينة وإذا الله كتب وعجبتنا نتصل فيك علشان نشوف القسيمة من الداخل وبعدين نقولك السومة إن شاء الله..

وشي ثاني هل توافق على البدل مع طلب إسكاني وأكيد طبعا مع دفع الفرق لك؟

بإنتظار الرد

ومشكور....

view-l

عضو نشط
لو سمحت ممكن عنوان القسيمة على الخاص علشان نشوفها من بره للمعاينة وإذا الله كتب وعجبتنا نتصل فيك علشان نشوف القسيمة من الداخل وبعدين نقولك السومة إن شاء الله..

وشي ثاني هل توافق على البدل مع طلب إسكاني وأكيد طبعا مع دفع الفرق لك؟

بإنتظار الرد

ومشكور....

اتصال منك انشاء الله ماتخسر شئ او اترك تلفونك على الخاص

سعد فهد

عضو نشط
تعقيب

السلام عليكم_اخواني انا اول شي صاحب القسيمه والله العظيم ماأعرفه وبعدين كونوا واقعيين القسيمه تسوى لان اللي ماشافها مايسوم منيه والطريق_وبعدين صاحبها ماراح ايبيع بهالسعر واذا يبيع انا عند سومتي اليوم انسجلها ماعندي مشكله_وبعدين المنطقه مافيها احد يبي يبيع الا اربع فلل صارلها 8شهور تنعرض وكلها سد لد وبسعر اكثر من جذي__ خذ على سبيل المثال: 1) قسيمه شارع واحد ق4 جهة الغرب سرداب ودورين تشطيب ديلوكس حجر طبزه من شهر 2 معروضه والسوم عليها ب235 وحدها ب250
2)قسيمه شارع وسكه ق3 3ادوار فقط تشطيب عادي ميزاييك السوم 230 وحد 240
3)قسيمه شارع واحد ق4 جهة الغرب دورين فقط بنيان تجاري وهذي من شهر عشره العام معروضه ب185 سوم وصاحبها يبي 190 (ردته الخمسه)
والأهم قبل اقل من شهر 4)قسيمه زاويه داخليه 3أدوار عظم اسود فقط بدون مساح ق4 جهة الغرب وجنوب بسعر 180الف مع طلب يعني 250الف ويبيلها اقل شي 70الف علشان اتكملها يعني 320 الف.
الزبده// انا واحد عندي 200الف كاش وبدون طلب اسكاني _والقسيمه بطن وظهر وشفتها من برا وعجبتني ودنا انشوفها من داخل علشان نتوكل على الله ونسجل وهذا سوق اذا يبي ايبيع الرجال يقول اذا محصل سعر غير جذي هم ايقول علشان انراجع نفسنا .
ملاحظه اخيره/ ترا انا مو صاحب النك نيم سعد فهد _صاحبه رايح عمره وانا طلبته النك علشان ادور فسيمه بفهد الاحمد بالذات_انا ابو علي ورقم تلفوني 23987700 مباشر صباحا فقط_وعذرا لصاحب النك اللي يبي يجي يوم الجمعه ويزعل علي؟؟؟ الرجال (صاحب النك)زميلي بالدوام عنده طلب 93 ويدور ارض بفهد الاحمد او المنقف والله المستعان.تحياتي:)

view-l

عضو نشط
السلام عليكم_اخواني انا اول شي صاحب القسيمه والله العظيم ماأعرفه وبعدين كونوا واقعيين القسيمه تسوى لان اللي ماشافها مايسوم منيه والطريق_وبعدين صاحبها ماراح ايبيع بهالسعر واذا يبيع انا عند سومتي اليوم انسجلها ماعندي مشكله_وبعدين المنطقه مافيها احد يبي يبيع الا اربع فلل صارلها 8شهور تنعرض وكلها سد لد وبسعر اكثر من جذي__ خذ على سبيل المثال: 1) قسيمه شارع واحد ق4 جهة الغرب سرداب ودورين تشطيب ديلوكس حجر طبزه من شهر 2 معروضه والسوم عليها ب235 وحدها ب250
2)قسيمه شارع وسكه ق3 3ادوار فقط تشطيب عادي ميزاييك السوم 230 وحد 240
3)قسيمه شارع واحد ق4 جهة الغرب دورين فقط بنيان تجاري وهذي من شهر عشره العام معروضه ب185 سوم وصاحبها يبي 190 (ردته الخمسه)
والأهم قبل اقل من شهر 4)قسيمه زاويه داخليه 3أدوار عظم اسود فقط بدون مساح ق4 جهة الغرب وجنوب بسعر 180الف مع طلب يعني 250الف ويبيلها اقل شي 70الف علشان اتكملها يعني 320 الف.
الزبده// انا واحد عندي 200الف كاش وبدون طلب اسكاني _والقسيمه بطن وظهر وشفتها من برا وعجبتني ودنا انشوفها من داخل علشان نتوكل على الله ونسجل وهذا سوق اذا يبي ايبيع الرجال يقول اذا محصل سعر غير جذي هم ايقول علشان انراجع نفسنا .
ملاحظه اخيره/ ترا انا مو صاحب النك نيم سعد فهد _صاحبه رايح عمره وانا طلبته النك علشان ادور فسيمه بفهد الاحمد بالذات_انا ابو علي ورقم تلفوني 23987700 مباشر صباحا فقط_وعذرا لصاحب النك اللي يبي يجي يوم الجمعه ويزعل علي؟؟؟ الرجال (صاحب النك)زميلي بالدوام عنده طلب 93 ويدور ارض بفهد الاحمد او المنقف والله المستعان.تحياتي:)

هلا اخوي ابو على

انا ودي اخليك اتشوف القسيمة من الداخل بس الظوروف ماتسمح انا اقترح
عليك اقتراح اتشوف المخطط مبدئيا اذا اعجبتك على المخطط احاول
اطلع الاهل من البيت وتشوف البيت على رحتك

القسيمة انسامت 210 الف الشخص هذا ساكن فى الصباحيه مو من النتدي يبي ابيع بيته اللى فى الصباحيه

Kuwait-01

عضو نشط
سبحان الله كل الكويتين معروضه بيوتهم في المكاتب والشراية ماكو

المعروووووض اكثر من المطلووووووب

سعد فهد

عضو نشط
؟؟؟؟

وين وصلت بوحسين؟؟؟ ترا صاحبنا بو علي للحين موجود وهو اللي موصيني عليك؟ الرجو التواصل ..........:cool:

Q8ti

عضو نشط
السلام عليكم بو حسين _ مريت على القسيمه وشفتها _مبروكه انشاءالله وعسىالله يوفقك فيها.بس مثل منت عارف القسيمه دورين وثلاثة ارباع وبدون سرداب ودرج واحد_بس كون انها بطن وظهر هذا يرفع سعرها شوي.وانا بأسومها وماني انشاءالله ظالمها وبسعر بيع مو سعر راعي مكتب عقار يرفعها وينحش الشرايه عنها_سعر قسيمتك يامحبوب السلامه 200 الف صافي لك.واللي عنده زود وشراي صج يرفع والتوفيق للجميع.:)

كلش مو ربع !
اول مرة اشوف واحد يسوم ويزيد 30 الف مرة وحده !
لا ويقول اللي عنده زود يرفع !

وينك يا مراقب المنتدى يبيله تنظيف..

صدقت يا أخ رشيد أول مرة أشوف واحد يسوم ويزيد 30 ألف مرة وحدة. العادة الواحد يزيد 5 آلاف وإن بالغ يزيد 10 آلاف بس 30 ألف طقه وحدة ما أدري تخلي الواحد ممممممممم

وبعدين كان في قسايم الشهر اللي طاف معروضة في فهد الأحمد على 180 وعلى 190 وفي على 200 لغاية 240 كل هذا يعتمد على التشطيب والموقع وعدد الأدوار......

بس الرجال هني عرض قسيمته على 170 وهو حر فليش يقوم واحد من المنتدى بزيادة السومة 30 ألف على طول ....؟؟؟ ما أدري ليش بصراحة

view-l

عضو نشط
وين وصلت بوحسين؟؟؟ ترا صاحبنا بو علي للحين موجود وهو اللي موصيني عليك؟ الرجو التواصل ..........:cool:

هلا بوعلى القسيمة امكلفتني 120 الى 125 الف والارض تقريبا تنباع على
سعر السوق 150 الى 160 يعني مجموعهم 270 الف تقريبا
وهذا السعر انا حبيت احطهم فى قسيمة بالجابريه فاضيه من غير بنيان
وابني على حسابي انت لو تحسبها تطلع نفس سعر السوق لو افترضنا
انك خذت قسيمة بدل فى فهد الاحمد راح تدفع الفرق مابين 50 الى 60 الف
للزاويه او بطن وظهر + 70 الف بنك التسليف = 130 الف من الاخر يامحفوظ السلامه الفلا ابيها 270 الف من الاخر

سعد فهد

عضو نشط
270 ألف_اشدعوه ! موفق انشالله_بس تراك مبالغ حيل بالسعر (دورين وثلاثة ارباع بدون سرداب ودرج واحد_يعني ماكو شقق للايجار للاستثمار) على العموم بالتوفيق انشاءالله...اخوك بوعلي.

view-l

عضو نشط
270 ألف_اشدعوه ! موفق انشالله_بس تراك مبالغ حيل بالسعر (دورين وثلاثة ارباع بدون سرداب ودرج واحد_يعني ماكو شقق للايجار للاستثمار) على العموم بالتوفيق انشاءالله...اخوك بوعلي.

هلا اخوي ابو على ومبارك عليك الشهر

شكرا على السومه 200 الف والله اخوي بوعلى ودي ابيعك البيت واحصل
مقابل البيعه ارض فى المناطق الداخله مثل الجابريه او غرب مشرف بالسعر
هذا واذا حصلتي بسعر هالمناطق راح ابيعك البيت على طول

على العموم شكرا وكل عام وانت بخير

view-l

عضو نشط

هلا بو على

انا ما افضل المأجر و المالك بنفس البيت بس اذا انت تبحث عن استثمار انا اقولك البيت مدخوله 7000 الآف دينار سنويا من غير مؤجرين ومن غير صرف
كهرباء وماء تجيك سنويا ونت قاعد البيت اذا تحب اتعرف اتصل على الرقم المذكور اعلاه

وشكرا

ابوسعد93

عضو نشط
تبدل

صباح الخير
انا عندي طلب 6/93
تبدل وازيدك سبعين الف كاش

6402299

view-l

عضو نشط
صباح الخير
انا عندي طلب 6/93