«السكنية» تسحب «بتأنٍ» القسائم المهجورة من أصحابها

مهم للغاية

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2008
المشاركات
594
الإقامة
الكويت
فيما أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية عن عملية سحب «متأنية» للقسائم المهجورة التي كشفت عنها «الراي»، أصدر نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة لشؤون التنمية وزير الدولة لشؤون الاسكان الشيخ احمد الفهد قرارا وزاريا بتشكيل لجنة مشتركة من «السكنية» وبلدية الكويت واملاك الدولة تكون مهمتها حصر الاراضي الفضاء وغير المستغلة في الاماكن السكنية وغير السكنية لاقامة مرافق تخدم المجتمع.
مدير ادارة التوزيع والتوثيق في « السكنية» ابراهيم القناعي أكد لـ «الراي» ان المؤسسة بدأت قبل ايام حملة ميدانية لمسح القسائم التي لم يستكمل اصحابها بناءها في المناطق كافة.
وشدد على ان الهدف من الحملة « ليس اخراج الاسرة الكويتية من دارها وانما تحقيق الرعاية السكنية للاسرة وفق القانون المعمول به في المؤسسة العامة للرعاية السكنية».
وكشف القناعي النقاب عن ان مجموعة من المواطنين بدأت بعد نشر خبر اعلان الحملة في «الراي» قبل ايام بالتوافد على المؤسسة لبيان الاسباب التي دفعتهم إلى عدم استكمال قسائمهم.
ودعا القناعي المواطنين الذين لم يراجعوا المؤسسة بهذا الشأن إلى ضرورة الحضور على جناح السرعة لبيان الاسباب التي دفعتهم إلى عدم استكمال البناء قبل اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم، مشددا على «ان المؤسسة حريصة على انذار المواطنين المخالفين للقانون وهي تتأنى في عملية سحب القسائم بشدة».
وأوضح القناعي أن الحملة ستشمل ايضا الاراضي الفضاء (القسائم) التي لم تشيّد وهذه اعدادها بسيطة جدا بخلاف القسائم المهجورة التي وصل عددها وفق احصائية من بنك التسليف منذ عام 1992 الى غاية 2005، 1700 قسيمة لم يتم استكمال بنائها.
من جهته، أشار رئيس اللجنة المشتركة لحصر الاراضي الفضاء غير المستغلة صبحي الملا إلى أنه تم تسلم قسائم منطقة النسيم والتي يبلغ عددها 696 قسيمة مساحة كل منها 500 متر مربع وجار في الوقت الراهن تجهيز اعمال البنية التحتية للموقع حيث سيتم توزيعها على المخطط ضمن آلية مقترحة.
وأكد الملا تميز موقعي جنوب الدوحة (القيروان) والنسيم، مشيرا إلى «ان هذا الخبر بشرى سارة للمواطنين بمناسبة شهر رمضان المبارك».

المصدر
http://www.alraimedia.com/alrai/Article.aspx?id=219629&date=05082010
 

المانع

عضو نشط
التسجيل
25 فبراير 2008
المشاركات
1,993
الإقامة
الكويت
ياناس

كل سنه قبل ارمضان وانا متابعد جدا جدا جدا جدا للتصريحات قبل ارمضان واخرشئ يقولون بعد العيد ؟؟؟؟


شنو يقولون بعد العيد ؟؟


وكثرو من التصريحات


اكد

وشدد

وضمم

وصرح

وطبل

واخر شئ راح يقولون بالعيد او بعد العيد !!!!

انا متفائل والله العظيم بس كثر التصريحات قمت اشكك ؟؟

العام روحو تابعو الجرايد واللى قبله تتوقعون شنو كاتبين


فى هذه العباره (( صرح واكد وشدد ....................... سوف تطرح قسائم خيطان للمزاد العلنى ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ))

وتاتى سنه 2010 عل نفس الموال


صرح

واخر شئ راح يقولون ورى العيد يعنى بالمشمش هااااااااااا


((( اشرايكم ننتظر الى بعد العيد وانا اقولكم لى شهر 1 2011 اذا شفتو شئ هذا ويهى

اخرطى بخرطى

تصريحات ابلاش
 

بـدر

عضو نشط
التسجيل
14 سبتمبر 2007
المشاركات
39
وكثرو من التصريحات


اكد

وشدد

وضمم

وصرح

وطبل


هههههههه المانع
 
أعلى