لا يطوفكم غرفة نوم فاخرة جداً للبيع

الموضوع في 'اعلانات بيع وشراء متفرقة' بواسطة سطام, بتاريخ ‏5 أغسطس 2010.

  1. سطام

    سطام عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 أغسطس 2010
    المشاركات:
    3
    عدد الإعجابات:
    0
    للبيع غرفة نوم فاخرة فاخره لأبعد الحدود واقسم بالله انها جديده جداً ولم تستعمل اكثر من اربع شهور وسعر الشراء 1850 والغرفة من خشب الزان وهو اغلا انواع الخشب والغرفة تفصل خاص والخشب زخرفة وحفر ويدات وترخيم واعمده ولونها بيج بزهري بنفسجي ذذهبي منغش ومكونه من سرير وكبت كومدينه عدد 2 تسريحه كرسي تسريحه شوفونيرا علاق ملابس يا شباب والله الغرفه بايعها انا طلع لي بيت في بيوت شركة النفط ومثلكم عارفين بان بيوت الشركة غرف صغيره والغرفه فخمه ولا استطيع تدخيلها والغرفه كشخه وفخمه وعلى قولت المثل عينك ميزانك واذا فيها خدش سوف اخصم من القيمه والله حتى الخدش ما فيها
    للأستفسار
    99883339
    55883339
    أبو محمد
     
  2. سطام

    سطام عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 أغسطس 2010
    المشاركات:
    3
    عدد الإعجابات:
    0
    الا بذكر الله تطمئن القلوب لا اله الا الله

    سبحان الله الحمدالله الله أكبر
    سبحان الله الحمدالله الله أكبر
    سبحان الله الحمدالله الله أكبرسبحان الله الحمدالله الله أكبر
    سبحان الله الحمدالله الله أكبر
    سبحان الله الحمدالله الله أكبرسبحان الله الحمدالله الله أكبر
    سبحان الله الحمدالله الله أكبر
    سبحان الله الحمدالله الله أكبرسبحان الله الحمدالله الله أكبر
    سبحان الله الحمدالله الله أكبر
    سبحان الله الحمدالله الله أكبرسبحان الله الحمدالله الله أكبر
    سبحان الله الحمدالله الله أكبر
    سبحان الله الحمدالله الله أكبر
     
  3. ةعبدالمحسن

    ةعبدالمحسن عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 مارس 2008
    المشاركات:
    166
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم اخوي
    ما عليك امر حطلنا صور عشان نشوف و الناس تعرف تسوم و تعطي السلعة حقها 00