Fgt 0.360

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة al7bebe, بتاريخ ‏1 ابريل 2005.

  1. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    سهم fgt
    0.360
    Press Release - Forest Gate Resources Inc.(TSX-V : FGT)

    بيان صحفي - Forest Gate Resources المحدودة. (تي إس إكس في: إف جي تي)
    باب غابةِ تَغْلقُ 6,500,000$ تَمويل
    أبريل/نيسان 1 2005 6:57:00 صباحاً



    --------------------------------------------------------------------------------

    بُرُوز الأسهمِ: 61 مليون ما بَعْدَ التَمويل
    الرمز والتبادل: إف جي تي في

    Forest Gate Resources المحدودة. ("باب غابةِ" أَو "الشركة" ) يُسْرُّ إعلان بأنّ غَلقَ تَمويله المُعلَنَ سابقاً بنجاح في كميةِ 6,500,000$. Northern Securities المحدودة. ("شمالي" ) فَعلَ كالوكيلِ للتَمويل.

    الشركة رَفعتْ 5,000,000$ في الوحداتِ في 0.25$ لكلّ وحدةِ، بكُلّ وحدة تَشْملُ a سهم عادي وa نِصْف التفويضِ قابل للاستعمالِ في 0.35$ لكلّ سهمِ لa فترة من سنتان. بالإضافة الشركة رَفعتْ 1,500,000$ في التدفقِ خلال الوحداتِ، في 0.30$ لكلّ تدفقِ خلال الوحدةِ، بكُلّ تدفق خلال الوحدةِ يَشْملُ a تدفق خلال السهم العادي وa نِصْف التفويضِ قابل للاستعمالِ في 0.40$ لكلّ سهمِ لa فترة من سنتان.

    شمالية دُفِعتْ a لجنة 10 % الإيراداتِ الإجماليةِ للعرض ومُنِحتْ تفويضاتَ السمسارِ لإكتِساب 2,500,000 وحدةَ. إنّ تفويضاتَ السمسارَ قابلة للاستعمال في 0.25$ لكلّ وحدةِ لa فترة من سنتان.

    في الأخبارِ الأخرى، برنامج إستكشافِ 2005 الشركة يُقرّرُ البَدْء في وقت مبكّر من الإسبوع القادم. "نحن قبل الموعد ببِداية مسحِنا الجيوفيزيائيِ الكهرومغناطيسيِ المحمول جواً ونحن صباحاً جداً مسرور مِنْ الفريقِ الذي نحن نَستطيعُ أَنْ نُجنّدُ، "قالَ ذكرَ أيل ستيف، نائب رئيس الإستكشافِ.

    إستطلاعات Fugro المحمولة جواً، Calgary، ألبيرتا إستأجرتْ لإجْراء مسحَ كهرومغناطيسيَ محمول جواً على كلتا الملكية الجانبية الشرقية والملكية الجنوبية، يَغطّي 45,000 هكتارَ. "شَغلنَا أحد الكهرومغناطيسيِ بلادِ الكبيرِ geophysicists، كين Witherly مِنْ الكندورِ يَستشيرُ المحدودةَ. ، للإشْراف على المشروعَ. خبرة كين في هذا الحقلِ مشهورُ وهو سَيَفْعلُ كمستشارِنا الجيوفيزيائيِ الرئيسيِ في كافة أنحاء هذا برنامجِ الإستكشافِ." قالَ ذكرُ أيل.

    حول مصادرِ بابِ الغابةِ

    باب غابةِ a شركة إستكشافِ معدنيةِ عامّةِ بالملكياتِ الماسيّةِ في ساسكاتشوان وملكيات المعادن الخسّيسةَ والمعادن الثمينةَ في برونسويك الجديدة. تُتاجرُ الأسهمُ وتفويضاتُ الشركةَ تحت الرمزِ إف جي تي على تبادلِ مغامرةِ تي إس إكس.

    البيانات التقدمية

    يَحتوي هذا البيان الصحفي مُناقشةَ الموادِ التي قَدْ تُشكّلُ بياناتَ تقدميةَ ضمن معنى قوانينِ السندات المالية التي تَتضمّنُ الأخطارَ والحيرةَ. بالرغم من أن الشركةِ تَعتقدُ التوقّعاتَ عَكستْ في مثل هذه البياناتِ التقدميةِ مستندة على الفرضياتِ المعقولةِ، هو لَنْ يَعطي أي التأميناتِ التي توقّعاتِها سَتُنجزُ. العوامل التي يُمْكِنُ أَنْ تُسبّبَ نَتائِجَ فعليةَ لإختِلاف مادياً مِنْ التوقّعاتِ يَتضمّنُ تأثيراتَ الإحوال الإقتصاديةِ العامّةِ، أعمال بالسلطاتِ الحكوميةِ، إرتبطَ حيرةُ بمفاوضاتِ عقدِ، إضافة التي تُموّلُ المتطلباتَ، قبول سوقِ مُنتَجاتِ الشركةَ والضغوطَ التنافسيةَ. هذه العواملِ والآخرين مُنَاقَش بالكامل أكثر في تسجيلاتِ الشركةِ بسلطاتِ السندات المالية الكنديةِ التنظيميةِ.

    تبادل مغامرةِ تي إس إكس مَا راجعَ ولا يَتحمّلُ مسؤولية الكفايةَ أَو دقةَ هذا البيان الصحفي.


    للمزيد من المعلومات الرجاء الإتّصال ب:
    روبرت Kramberger، علاقات مستثمرِ
    Forest Gate Resources المحدودة.
    866-666-3040
    rkramberger@forestgate.ca
    www.forestgate.ca
    أَو
    تريفور يَحترقُ، رئيس
    شركة نمرِ الكبيرةِ
    تورنتو، أونتاريو
    416-252-3663
    investor@tigercapital.com

    Visit Forest Gate Resources المحدودة. موقع الويب: www.forestgate.ca


    --------------------------------------------------------------------------------