افضل طريقة لاستثمار 30 الف دينار

الحالة
موضوع مغلق

well man

عضو نشط
:)السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....لااعرف ان كان هذا هو القسم المناسب وللمشرف حق النقل ...

يااخوة نريد شوركم ونصيحتكم ... لافضل طريقة وامنها ... لاستثمار 30 الف دينار ...الرد للمختصين واهل الخبرة ... مع احترامي للبقية ...(الملاقيف)

well man

عضو نشط
وين عقار ب 30 الف دينار .؟ بعدين انا ساكن اجار يروح علي طلبي الاسكاني

well man

عضو نشط
شكرا جزيلا .... بس ياريت فيه تفصيل ... مااحب الاجابات المقتضبة ... على قولتهم

ADEL ALAZMI

عضو نشط
:)السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....لااعرف ان كان هذا هو القسم المناسب وللمشرف حق النقل ...

يااخوة نريد شوركم ونصيحتكم ... لافضل طريقة وامنها ... لاستثمار 30 الف دينار ...الرد للمختصين واهل الخبرة ... مع احترامي للبقية ...(الملاقيف)

حطهم بالبنك وديعه ليما تلقاء لك تجارة مثمرة وناجحه

الاسهم لاتفكر فيها والعقار غالي ماتقدرله

الفال الطيب

عضو نشط
نظرة متأمل .. :cool:
بعد ما تنقشع الازمه العالمية للائتمان , يكون الاستثمار آمن .
والعقار احتمال ينزل اذا فعلا ما نقرأه بالجرايد تطبق وتوفرت آلاف الوحدات السكنيه الضخمه بخطة التنميه في السنوات القليله القادمه ..
وان شاءالله ما كون من الملاقيف .. :D:D

well man

عضو نشط
جزاكم الله خيرا جميعا ....انا اصلا مافكرت بالاسهم اطلاقا... لاحظ اني احترت باي قسم احط تساؤلي بالاول ...والله محتار ودك الواحد يحركهك نفيد ونستفيد وهذه حكمة الزكاة ..الله يديمها من نعمة...وعزالله ماانتم من الملاقيف

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة

جزاكم الله خيرا جميعا ....انا اصلا مافكرت بالاسهم اطلاقا... لاحظ اني احترت باي قسم احط تساؤلي بالاول ...والله محتار ودك الواحد يحركهك نفيد ونستفيد وهذه حكمة الزكاة ..الله يديمها من نعمة...وعزالله ماانتم من الملاقيف

الله يسامحك :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى