لأول مره شرطية مسلمة ترتدي الحجاب في بريطانيا

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة الأخ طبوط x, بتاريخ ‏6 أغسطس 2010.

  1. الأخ طبوط x

    الأخ طبوط x عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 يوليو 2010
    المشاركات:
    112
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    kuwait



    لأول مره شرطية مسلمة ترتدي الحجاب في بريطانيا







    كما يعرف الجميع فان الصراع القائم بين المحجبات والدوائر الحكومية مازال قائما ومازالت الحرية الشخصية للمراة والرجل على حد سواء مجهولة الهوية في عالمنا العربي في الوقت الذي اصبح فيه الغرب يلقن العرب دروسا في مختلف المناهج ولعل التجربة الفريدة التي انفردت بها انجلترا في السماح لمسلمة بارتداء الحجاب اثناء عملها ستضع الدول العربية في موقف محرج جدا ...
    وهذا هو التقرير الذي بثته قناة عربية حول الشرطية المسلمة

    الله يستر عليها خلي يشوفن بنات العرب اللي صارن ينزع الحجاب بحجة الموضة والتضر وأنا أخصص فئة معينة والخير والبركة في بقية نساء العرب ولكن للأسف صار أكثر البنات يشترن مرضاة الناس على سخط الله عز وجل يابئس عقولكم




    [​IMG]





    بعد اعتناق ضابطة بريطانية الاسلام: حجابي يستفزهم ويطلقون علي خائنة

    الضابطة ياسمين رحمن:
    * الإسلام هو الأقرب إلى نفوس البشر

    * وجدت أن أهداف الحياة في الدنيا والآخرة أجمل من خلال تعاليم الدين الإسلامي
    ياسمين رحمن ضابطة في شرطة المواصلات متبحرة في الدين الإسلامي،تقول أنها قبل نطقها بالشهادتين كانت علمانية لم تعتنق أي دين، ولم تكن تذهب إلى الكنيسة، ولكنها تشعر اليوم إنه حقا الدين الذي يصل العبد بربّه مباشرة عن طريق التوحيد والعبادة، مما يبعث السكينة في النفس والطمأنينة، ويجلب السعادة للمخلوق بهذه العلاقة الفريدة المشتملة على الحب والخوف والرجاء والخضوع لله تعالى.

    وتضيف الضابطة ياسمين أنها كانت تعاقر الخمر قبل دخولها الإسلام، وعندما تتذكر تلك الأيام حين كانت تذهب مع أصدقائها إلى الأندية، تشعر بالندم، وتوضح أن الإسلام هو الأقرب إلى نفوس البشر، وتقول أن اليوم الذي اعتنقت فيه الإسلام ونطقت بالشهادتين «أشهد ألا إله إلا الله وأشهد أنّ محمدا رسول الله» في مسجد شرق لندن أواخر أفريل من العام الماضي، يعتبر علامة فارقة في حياتها، أي بين الحق والباطل، وهذا المعنى الصحيح للعبادة التي يجتمع فيها عمل القلب مع عمل اللسان بذكر الله، بالإضافة إلى عمل الجوارح، كما يتجلّى ذلك بالصلاة والصوم والزكاة وتلاوة القرآن. وتشير ياسمين إلى أنها وجدت كثيرا من المساعدة من إخوة لها في الدين من داخل مسجد شرق لندن، الذي تتردد عليه من حين لأخر، فقد أمدوها بكثير من الكتب التي تتحدث عن الإسلام، منها نسخ من القرآن الكريم، وكتب في الفقه والتيسير على معتنقي الدين الجدد. وتضيف ياسمين، عندما تعرفت على الإسلام، تيقنت من أنني اكتشف دنيا جديدة، بدأت أشعر تدريجيا بأن الإيمان يسكن قلبي وبالطمأنينة، لقد تخلصت من كل الذنوب بعد دخولي إلى الدين الحنيف،((( لقد كانت هذه الطمأنينة طمأنينة إلهية، حينها أيقنت أن الوقت قد حان لارتداء الحجاب، الذي وافق عليه مسؤولون في الشرطة البريطانية، لقد أيقنت أن الله هداني، ومن حينها وأنا أتلذذ بطعم الإيمان، إن الإيمان بالله، هو أجمل شعور ممكن أن يعيشه الإنسان في هذه الدنيا.وتضيف ياسمين بحسرة:' كثيرا ما أسمع عبارات مستفزة أثناء نوبات العمل، مثل «الخائنة» أو «بن لادن في واترلوو» في إشارة إلى عملها في محطة قطارات واترلو بوسط لندن وهي ترتدي الحجاب))). وتضيف: «لكنني في معظم الأحوال أتجاهل تلك العبارات الاستفزازية التي تعبر عن جهل أصحابها».
    وتقول كنت أتوقع ردة غاضبة من بعض أفراد المجتمع، وتفهما اكبر أعايشه يوميا من أبناء الجالية أو من الذين لا يعرفونني. وتقول ياسمين: وجدت أن أهداف الحياة في الدنيا والآخرة أجمل من خلال تعاليم الدين الإسلامي، وهذا جعلني اعتنق الإسلام بكل حب لأنه دين حق، و ما وجدته في الإسلام بالنسبة لحقوق المرأة، غير ما سمعته، بل هو تأكيد أن الإسلام حفظ لها نفس تلك الحقوق التي كفلها للرجل، مثل حقها في التعليم وحقها كمرأة متزوجة، ونصيبها في الميراث وغير ذلك من الحقوق الأخرى، وهناك أيضا سورة «مريم» التي تتحدث عن براءة السيدة مريم مما نسب إليها، وتتحدث السورة عن قصة ميلاد المسيح عليه السلام. وتقول الضابطة ياسمين عرفت أن أول من اعتنق الإسلام امرأة وهي السيدة خديجة زوجة الرسول الكريم، وأول شهيدة في الإسلام أيضاً امرأة السيدة سمية زوجة ياسر بن عمار «أم عمار»، التي ارتبط اسمها بقول الرسول الكريم «صبرا آل ياسر إن موعدكم الجنة». وتقول: عرفت أيضاً أن الله سبحانه وتعالى جعل الجنة تحت أقدام الأمهات، واطلعت على حديث الرسول عليه الصلاة والسلام عندما جاءه رجل يسأل عن من أحق الناس بحسن صحبتي، فذكر الأم ثلاث مرات ثم جاء الأب أخيراً، وعرفت أيضا أن الإسلام ليس دين عنف وتطرف، بل يفي بحقوق العدالة والجيران، بعد أن أوصى النبي بحقوق الجار.
     
  2. بدجت

    بدجت عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,151
    عدد الإعجابات:
    23
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يكثرهم ولا يحشرهم ;););)
     
  3. ساره78

    ساره78 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2007
    المشاركات:
    2,828
    عدد الإعجابات:
    35
    سبحان الله ..والحمدلله ...

    يعز من يشاء ويذل من يشاء ...

    الاخت ياسمين كانت ذليله ..تعاقر الخمر والعياذ بالله ..كانت رخيصه ...

    الله سبحانه اعزها بعد الذله ..اكرمها بالهدايه الى الحق الى دين الاسلام

    الذى اعز المراءه وكرمها ..

    الحجاب والزى المحتشم هو زينه وعفاف للمراءه ..

    الى البعض من بنات العرب الذين خلعن عفافهن بحجه الموضه .الاتجاه الى هذا الطريق هو السير نحو الذل والرخص ..!!!
     
  4. سرور

    سرور عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 أغسطس 2009
    المشاركات:
    6,207
    عدد الإعجابات:
    4,373
    تحية اكرام واجلال الى كل فتاة محجبة تريد طاعة الخالق
     
  5. فيلادلفيا

    فيلادلفيا عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 مايو 2009
    المشاركات:
    455
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يبارك فيك