إلغاء الحجز على المخازن ؟؟؟؟

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة يوسف غضنفري, بتاريخ ‏3 ابريل 2005.

  1. يوسف غضنفري

    يوسف غضنفري محلل محترف

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2004
    المشاركات:
    993
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    وصلتي رسالة من صديق بأنه تم إلغاء الحجز على المخازن بشأن توزيع الأرباح .. أرجو ممن لديه التأكيد على الخبر إيفادنا بذلك .. وقد يكون هو سبب ارتفاع أسهم الجناعات .

    ومصدر أخر يذكر بأن المخازن ربحت في احدى قضاياها ولكن لم يذكر تفاصيل القضية

    ننتظر التأكيد
     
  2. العجمىq8

    العجمىq8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يوليو 2004
    المشاركات:
    225
    عدد الإعجابات:
    0
    والله انا سمعت نفس الخبر
    لكن الغاء الحجز عن المركبات
    والله اعلم
    هذا الى وصلني
     
  3. sadsa

    sadsa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 مارس 2005
    المشاركات:
    970
    عدد الإعجابات:
    74
    وهل المركبات ما كانت تعمل
    الى اعرفه ان مركبات ومعدات المخازن الثقيله هى التى تعمل بخلاف المستاجر
     
  4. الحافي

    الحافي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 مايو 2004
    المشاركات:
    87
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الشويخ الصناعية
    الله يبشركم بالخير
    اييييي هذي الاخبار الطيبة :)
     
  5. أحمد بورصة

    أحمد بورصة عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2005
    المشاركات:
    809
    عدد الإعجابات:
    0
    شباب , يعطيكم العافية :)

    سمعت عن حكم لصالح المخازن.

    و لكن يبقى الامر اشاعه حتى يثبت العكس

    انا اعتقد من وجهة نظري ان الامر يتعلق بتشكيل الحكومه العراقية لانه اليوم راح تشكل الحكومة و يتوجون رئيس الجمهورية.

    لانه في عقد مع الحكومه العراقية سوف لن يعلن عنه الا عند تشكيل الحكومه

    و هذا شي من الاشياء اللي راح تساهم في رفع السهم.


    عالعموم انشالله خير و كل هالكلام توقعات و تطمينات لا اكثر انشالله

    و الله يوفق الجميع :)

    بس يستمر الصمتمال المخازن

    مادري ليش !!
     
  6. امدور الزينات

    امدور الزينات عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مارس 2005
    المشاركات:
    389
    عدد الإعجابات:
    0
    انشاء اللة يطلع الخبر عن المخازن من اي ناحية صج ولكن الي ان نتاكد رسميا يعني مومجرد اشاعات عن الخبر فاخذو الحذريمكن يكون الامو كلة اشاعة في اشاعة وتخدم مروجينها فقد فياريت اللي عند اي معلومة تكون صحيحة 100% ان يقولنا شلي صار اليوم ومره ثانية اقول ديروا بالكم الي ان تتاكدون 100% واللة يوفق الجميع . :cool:
     
  7. يوسف غضنفري

    يوسف غضنفري محلل محترف

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2004
    المشاركات:
    993
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    .
    هذا الخبر وصلني للتو .. من اخينا العزيز عليمي ومن مصادره بأن قضية الحراسة القضائية التي رفعها كمال السلطان في شهر 6 2004 تم إلغائه وبحكم نهائي .. اي الحكم صادر من المحكمة الاستئنافية (يعني حكم نهائي لا رجعة فيه) .. وهذا من صالح المخازن

    ألف مبروك للمخازن وملاكه
     
  8. قلنا لكم

    قلنا لكم موقوف

    التسجيل:
    ‏26 فبراير 2004
    المشاركات:
    449
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اخوي يوسف غضنفري

    يا ليت تسلم على الاخ عليمي وتقولة شخبار العقد بو المليارات مال مجموعة المخازن ؟

    ومشكور
     
  9. يوسف غضنفري

    يوسف غضنفري محلل محترف

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2004
    المشاركات:
    993
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اخي قلنا لكم

    اخر مرة كلمته قال لي بخصوص هذا العقد انه منتهين منه ولكن سوف يتأخر الإعلان عنه شويه ...

    اللي عنده السهم يحتفظ فيه .... واللي يقدر يشتري . يشتريه ... هذا ما نقل لي ..

    فكر معاي شويه .. في السابق قبل وصول السهم الى خانة الـ 5 دينار يحتاج السهم لكي يجتاز الدينار الى عشرة أيام بالحد الأعلى ... وفي حالة تجاوزه الـ 5 يحتاج السهم لكي يتجاوز الدينار الى أربعة أيام بالحد الأعلى .. وعليك الحساب اذا تم الاعلان عن العقد بشكل رسمي وبصورة مفاجئة كما عودتنا المخازن من قبل :) كم يوم سوف يكون بالحد الأعلى ... لذلك انا لا استغرب اذا السهم وصل في يوم ما الى 11.200

    تحياتي
     
  10. قلنا لكم

    قلنا لكم موقوف

    التسجيل:
    ‏26 فبراير 2004
    المشاركات:
    449
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يخرع هالرقم 11 دينار :eek: :eek:

    اذا المخازن 11 ديناروطنية عقارية جم بتصير يا غضنفري؟؟؟؟ اتوقع 3 دنانير على اقل تقدير وذلك الاستثمار فيها يعتبر من افضل الاسهم الجناعية ولا اشرايك يا يوسف؟ :)
     
  11. يوسف غضنفري

    يوسف غضنفري محلل محترف

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2004
    المشاركات:
    993
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    أخى الكريم قلنا لكم

    سهم الوطنية العقارية كنز من كنوز شركات الجناعات وفعلا كما تفضلت ان 3 دينار هو اقل تقدير .. ولكني ارى السهم في المستقبل عند 3600 .. وعلى المدى البعيد في ظل العقود التي تنهال على المخازن وسلطان والنمو الكبير الذي يحدث لأسهم الجناعات فانك تنظر الى سهم الوطنية بنفس سعر المخازن في وقته الحالي

    تحياتي
     
  12. adnan

    adnan عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 أغسطس 2004
    المشاركات:
    24
    عدد الإعجابات:
    0
    بعد السلام والتحيه
    بعض الشركات نايمه من مده طويله لا لها حس ولا رس وما عندها شغل ... اسهمها ارتفعت باسعار خياليه.. ليش ان عندها نسبه من الاسهم في شركات اصحاب العقود القوية .. يعني ارباحها دفترية .. بالذمة هذه الشركات النايمه ما تخوف !!! ؟؟؟ .. حسب ما قال المثل ( رزق القطاوه على الخاملات )... ان الله يرزق من يشاء من غير حساب ... الله يرزق الجميع
     
  13. الريان

    الريان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    4,935
    عدد الإعجابات:
    33
    مكان الإقامة:
    kuwait
    اتوقع ليس ببعيد وعلى هذا الاساسي انا اقوم بشراء هذا السهم بان ثبت لي ان السهم سعره العادل ان لايقل عن سعر 2.500 بل اكثر طبعا في نهاية السنة

    فكيف اذا تم توقيع العقد 6 مليار وايضا حصول الشركات على عقود اخري

    والله الموفق
    ابو ريم

    وصراحة هذا السهم استثماري ممتاز ( راي شخصي )
     
  14. آه يل بورصة آه

    آه يل بورصة آه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    145
    عدد الإعجابات:
    0
    هل الوطنيه العقاريه ستتجاوز 4 دنانير هذا العام؟؟؟


    انا لااسأل..

    اذن انا لااحتاج اجابه...
     
  15. nabeels8

    nabeels8 موقوف

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2004
    المشاركات:
    5,436
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    في البيت
    مساء الخير
    أخواني هذا منقول من النوادي عن طريق الأخ jreea
    والله يوفقكم يارب ويوفقنا قولوو يارب
    الحكم الذي صدر اليوم بمحكمه الاستئناف هو كل الآتي :


    حكمت المحكمة بقبول الاستئناف شكلا وفي الموضوع بالغاء الحكم المستأنف والقضاء مجددا بعدم الاعتداد بالحجوزات الموقعه من المستأنف ضدها الاولى على اموال المستأنفه التى تحت يديها ولدى الغير المؤرخ 16/20/21/6 /2004 بناء على الحجز التحفظي رقم ----/2004 .
    انتهى .

    اما يخصوص حكم الامر على عريضه واستشكال شركه المخازن مازالت جلسه الاشكال قائمه وتاريخ الجلسه 10/4 /2005 للاعلان والاطلاع والرد ، وهي جلسه اشكال على حكم امر على عريضه رقم ----/2005 والذي قضى بمنع شركه المخازن العموميه من توزيع ارباح على مساهميها على السنه الماليه 2004 ووقف اي اجراء يؤدي الى ذلك .

    الموضوع يختلف للتنويه .
     
  16. chocoholik

    chocoholik عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 فبراير 2005
    المشاركات:
    97
    عدد الإعجابات:
    0
    انا اضم صوتي لصوت الزميل يوسف غضنفري ،وارغب بذكر ما وردني حرفيا بخصوص حكم المخازن و كمال السلطان من احد المصادر الموثوق بها جدا و هو كالتالي: حكمت محكمة الأستئناف بعدم الأعتداد بالحكم التحفظي المؤرخ 16/20/21/6 /2004 بناء على الحجز التحفظي رقم ----/2004 .
    على المخازن و الغائه ويعد الحكم نهائيا لا يمكن الطعن به.
    والحكم يعد انتصار كبير للمخازن ضد كمال السلطان (عاجل)
     
  17. nasr 2

    nasr 2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    393
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عوهه
    في اشاعة
    تقول ان تم التوقيع مع البنتاغون وان راح يتم الاعلان عن الصفقه
    بعد توزيع الارباح
    هل هذا صحيح افيدونا افادكم الله
     
  18. الكندري بورصه

    الكندري بورصه عضو متميز

    التسجيل:
    ‏2 ابريل 2005
    المشاركات:
    2,090
    عدد الإعجابات:
    0
    مطار بغداد

    تحيه طيبه : من مصدر موثوق يقول تم الأتفاق شبه نهائي مع مركز سلطان على مطار بغداد وسيتم اعلانه في القريب العاجل :cool:
     
  19. nasr 2

    nasr 2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    393
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عوهه
    الله يعطيك العافية ومشكور على الاجابه
    وعلى المشاركة الطيبة والى الامام يا الكندرى بورصه :rolleyes:
     
  20. اساهيم

    اساهيم عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2005
    المشاركات:
    787
    عدد الإعجابات:
    2
    اول شى اشكر الاخوان جميعا كلا على تعليقه ..

    لو شفتوا الجرايد وشاهدتوا اعلان صادر من الاداره العامه للمرور بعرض مجموعة مركبات للبيع بالمزاد العلنى وكانت من ضمن المركبات الموجوده مركبات تتبع شركة المخازن ومسجله باسمها كانت معروضه للبيع بالمزاد العلنى ..

    واعتقد والعلم عند الله ان الحكم اللى صدر هو فك الحجز عن هذه المركبات وعدم بيعها بالمزاد العلنى ..

    وعلى كل حال هو يعتبر حكم فى صالح شركة المخازن