إلغاء الحجز على المخازن ؟؟؟؟

يوسف غضنفري

محلل محترف
وصلتي رسالة من صديق بأنه تم إلغاء الحجز على المخازن بشأن توزيع الأرباح .. أرجو ممن لديه التأكيد على الخبر إيفادنا بذلك .. وقد يكون هو سبب ارتفاع أسهم الجناعات .

ومصدر أخر يذكر بأن المخازن ربحت في احدى قضاياها ولكن لم يذكر تفاصيل القضية

ننتظر التأكيد

العجمىq8

عضو نشط
والله انا سمعت نفس الخبر
لكن الغاء الحجز عن المركبات
والله اعلم
هذا الى وصلني

sadsa

عضو نشط
وهل المركبات ما كانت تعمل
الى اعرفه ان مركبات ومعدات المخازن الثقيله هى التى تعمل بخلاف المستاجر

أحمد بورصة

عضو نشط
شباب , يعطيكم العافية :)

سمعت عن حكم لصالح المخازن.

و لكن يبقى الامر اشاعه حتى يثبت العكس

انا اعتقد من وجهة نظري ان الامر يتعلق بتشكيل الحكومه العراقية لانه اليوم راح تشكل الحكومة و يتوجون رئيس الجمهورية.

لانه في عقد مع الحكومه العراقية سوف لن يعلن عنه الا عند تشكيل الحكومه

و هذا شي من الاشياء اللي راح تساهم في رفع السهم.

عالعموم انشالله خير و كل هالكلام توقعات و تطمينات لا اكثر انشالله

و الله يوفق الجميع :)

بس يستمر الصمتمال المخازن

مادري ليش !!

انشاء اللة يطلع الخبر عن المخازن من اي ناحية صج ولكن الي ان نتاكد رسميا يعني مومجرد اشاعات عن الخبر فاخذو الحذريمكن يكون الامو كلة اشاعة في اشاعة وتخدم مروجينها فقد فياريت اللي عند اي معلومة تكون صحيحة 100% ان يقولنا شلي صار اليوم ومره ثانية اقول ديروا بالكم الي ان تتاكدون 100% واللة يوفق الجميع . :cool:

يوسف غضنفري

محلل محترف
.
هذا الخبر وصلني للتو .. من اخينا العزيز عليمي ومن مصادره بأن قضية الحراسة القضائية التي رفعها كمال السلطان في شهر 6 2004 تم إلغائه وبحكم نهائي .. اي الحكم صادر من المحكمة الاستئنافية (يعني حكم نهائي لا رجعة فيه) .. وهذا من صالح المخازن

ألف مبروك للمخازن وملاكه

قلنا لكم

موقوف
اخوي يوسف غضنفري

يا ليت تسلم على الاخ عليمي وتقولة شخبار العقد بو المليارات مال مجموعة المخازن ؟

ومشكور

يوسف غضنفري

محلل محترف
اخي قلنا لكم

اخر مرة كلمته قال لي بخصوص هذا العقد انه منتهين منه ولكن سوف يتأخر الإعلان عنه شويه ...

اللي عنده السهم يحتفظ فيه .... واللي يقدر يشتري . يشتريه ... هذا ما نقل لي ..

فكر معاي شويه .. في السابق قبل وصول السهم الى خانة الـ 5 دينار يحتاج السهم لكي يجتاز الدينار الى عشرة أيام بالحد الأعلى ... وفي حالة تجاوزه الـ 5 يحتاج السهم لكي يتجاوز الدينار الى أربعة أيام بالحد الأعلى .. وعليك الحساب اذا تم الاعلان عن العقد بشكل رسمي وبصورة مفاجئة كما عودتنا المخازن من قبل :) كم يوم سوف يكون بالحد الأعلى ... لذلك انا لا استغرب اذا السهم وصل في يوم ما الى 11.200

تحياتي

قلنا لكم

موقوف
يخرع هالرقم 11 دينار :eek: :eek:

اذا المخازن 11 ديناروطنية عقارية جم بتصير يا غضنفري؟؟؟؟ اتوقع 3 دنانير على اقل تقدير وذلك الاستثمار فيها يعتبر من افضل الاسهم الجناعية ولا اشرايك يا يوسف؟ :)

يوسف غضنفري

محلل محترف
أخى الكريم قلنا لكم

سهم الوطنية العقارية كنز من كنوز شركات الجناعات وفعلا كما تفضلت ان 3 دينار هو اقل تقدير .. ولكني ارى السهم في المستقبل عند 3600 .. وعلى المدى البعيد في ظل العقود التي تنهال على المخازن وسلطان والنمو الكبير الذي يحدث لأسهم الجناعات فانك تنظر الى سهم الوطنية بنفس سعر المخازن في وقته الحالي

تحياتي

adnan

عضو نشط
بعد السلام والتحيه
بعض الشركات نايمه من مده طويله لا لها حس ولا رس وما عندها شغل ... اسهمها ارتفعت باسعار خياليه.. ليش ان عندها نسبه من الاسهم في شركات اصحاب العقود القوية .. يعني ارباحها دفترية .. بالذمة هذه الشركات النايمه ما تخوف !!! ؟؟؟ .. حسب ما قال المثل ( رزق القطاوه على الخاملات )... ان الله يرزق من يشاء من غير حساب ... الله يرزق الجميع

الريان

عضو مميز
يوسف غضنفري قال:
أخى الكريم قلنا لكم

سهم الوطنية العقارية كنز من كنوز شركات الجناعات وفعلا كما تفضلت ان 3 دينار هو اقل تقدير .. ولكني ارى السهم في المستقبل عند 3600 .. وعلى المدى البعيد في ظل العقود التي تنهال على المخازن وسلطان والنمو الكبير الذي يحدث لأسهم الجناعات فانك تنظر الى سهم الوطنية بنفس سعر المخازن في وقته الحالي

تحياتي
اتوقع ليس ببعيد وعلى هذا الاساسي انا اقوم بشراء هذا السهم بان ثبت لي ان السهم سعره العادل ان لايقل عن سعر 2.500 بل اكثر طبعا في نهاية السنة

فكيف اذا تم توقيع العقد 6 مليار وايضا حصول الشركات على عقود اخري

والله الموفق
ابو ريم

وصراحة هذا السهم استثماري ممتاز ( راي شخصي )

هل الوطنيه العقاريه ستتجاوز 4 دنانير هذا العام؟؟؟

انا لااسأل..

اذن انا لااحتاج اجابه...

nabeels8

موقوف
مساء الخير
أخواني هذا منقول من النوادي عن طريق الأخ jreea
والله يوفقكم يارب ويوفقنا قولوو يارب
الحكم الذي صدر اليوم بمحكمه الاستئناف هو كل الآتي :

حكمت المحكمة بقبول الاستئناف شكلا وفي الموضوع بالغاء الحكم المستأنف والقضاء مجددا بعدم الاعتداد بالحجوزات الموقعه من المستأنف ضدها الاولى على اموال المستأنفه التى تحت يديها ولدى الغير المؤرخ 16/20/21/6 /2004 بناء على الحجز التحفظي رقم ----/2004 .
انتهى .

اما يخصوص حكم الامر على عريضه واستشكال شركه المخازن مازالت جلسه الاشكال قائمه وتاريخ الجلسه 10/4 /2005 للاعلان والاطلاع والرد ، وهي جلسه اشكال على حكم امر على عريضه رقم ----/2005 والذي قضى بمنع شركه المخازن العموميه من توزيع ارباح على مساهميها على السنه الماليه 2004 ووقف اي اجراء يؤدي الى ذلك .

الموضوع يختلف للتنويه .

chocoholik

عضو نشط
يوسف غضنفري قال:
وصلتي رسالة من صديق بأنه تم إلغاء الحجز على المخازن بشأن توزيع الأرباح .. أرجو ممن لديه التأكيد على الخبر إيفادنا بذلك .. وقد يكون هو سبب ارتفاع أسهم الجناعات .

ومصدر أخر يذكر بأن المخازن ربحت في احدى قضاياها ولكن لم يذكر تفاصيل القضية

ننتظر التأكيد
انا اضم صوتي لصوت الزميل يوسف غضنفري ،وارغب بذكر ما وردني حرفيا بخصوص حكم المخازن و كمال السلطان من احد المصادر الموثوق بها جدا و هو كالتالي: حكمت محكمة الأستئناف بعدم الأعتداد بالحكم التحفظي المؤرخ 16/20/21/6 /2004 بناء على الحجز التحفظي رقم ----/2004 .
على المخازن و الغائه ويعد الحكم نهائيا لا يمكن الطعن به.
والحكم يعد انتصار كبير للمخازن ضد كمال السلطان (عاجل)

nasr 2

عضو نشط
في اشاعة
تقول ان تم التوقيع مع البنتاغون وان راح يتم الاعلان عن الصفقه
بعد توزيع الارباح
هل هذا صحيح افيدونا افادكم الله

الكندري بورصه

عضو متميز
مطار بغداد

تحيه طيبه : من مصدر موثوق يقول تم الأتفاق شبه نهائي مع مركز سلطان على مطار بغداد وسيتم اعلانه في القريب العاجل :cool:

nasr 2

عضو نشط
الله يعطيك العافية ومشكور على الاجابه
وعلى المشاركة الطيبة والى الامام يا الكندرى بورصه :rolleyes:

اساهيم

عضو نشط
اول شى اشكر الاخوان جميعا كلا على تعليقه ..

لو شفتوا الجرايد وشاهدتوا اعلان صادر من الاداره العامه للمرور بعرض مجموعة مركبات للبيع بالمزاد العلنى وكانت من ضمن المركبات الموجوده مركبات تتبع شركة المخازن ومسجله باسمها كانت معروضه للبيع بالمزاد العلنى ..

واعتقد والعلم عند الله ان الحكم اللى صدر هو فك الحجز عن هذه المركبات وعدم بيعها بالمزاد العلنى ..

وعلى كل حال هو يعتبر حكم فى صالح شركة المخازن

أعلى