استفسار عن زيادة مجلس الوزراء قرار 698/2005

Q.8

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني في مشكله على مجموعه من موظيف وزارة المواصلات . هي كاالاتي:

قرار 698 سنة 2005 زياده جميع موظفي الدوله بالقطاع الحكومي والخاص زياده

من مجلس الوزراء 50 دينار

المهم المكافاء نزلت بالحسابات الى سنة 2008 توقفت وزياده عليها استرجاع استحقاقات الوزاره يعني

يرجع يخصم من راتبك 50 دينار من سنة 2005 الى 2008

وبعد الاستفسار عن السبب تبين على كلام الموظف انت ديوان الخدمه المدنيه اصدر قرار بوقف صرف ال50 على جميع المهندسين والفنيين بالوزاره

مع استرجاع كافة المبالغ التي صرفت لهم.

الاستفسار : القرار 698 سنه 2005 يشمل جميع موظفين الدوله كافه

لماذا صدر القرار ضد المهندسين والفنيين

مع العلم الفنيين لم يصدر لهم اي زياده . كما حدث مع المهندسين اكثر من كادر في اقل من 3 سنوات

والضرر انه تم وقف ال50 علاوه عليها خصم 50 من الراتب استحقاقات

طيب الغلط من الديوان هل نتحمله نحن .

اذا القرار واضح تصرف لجميع موظفين الدوله مع العلم هناك موظفين رواتبهم اعلى منها ويستلمونها

لمذا وقفت عن جميع من يعمل بالقطاع الفني . والقرار ( لجميع موظفين الدوله دون تحديد )

ارجو من الاخوان المتخصصين افادتنا

fayoona74

مستشار قانوني
عزيزي راجع الشئون الادارية عندكم يوضحون لك الصورة لان الديوان عنده قرارات تمنع الجمع بين بدلات معينة اضافة الى ان ال 50 دينار زيادة تستحق للموظفين ال\ين يتقاضون رواتب دون الالف
وعشان تعرف وضعك بالضبط راجع الشئون الادارية عندكم انا نفس وضعك عندي خصومات استرجاع مبالغ بسبب قرار الديوان بعدم جواز الجمع بين بعض البدلات اضافة الى اني لااتقاضى زيادة ال 50 دينار
باختصار كل موظف وله وضعه لاتقارن نفسك بغيرك راجع واسال عن وضعك بالضبط

Q.8

عضو نشط
بالنسبه للراتب اختي اقل من الالف
بالنسبه للزياده مو كل الموظفين نزلت لهم ال50 كامله في عندنا موظفين نزلت لهم 30 يعني يكملونه للالف انا نزلت لي ال50 كامله لان راتبي دون الالف

لكن الموضوع نازلت لي من 2005 وتوقفت في 2008 وتم استرجاعها كامله من سنه 2005 الى 2008

طيب انتو خصمتوها. ليش الحين استرجاع مني المبلغ اللي انصرف. القرار لجميع موظيف الدوله القطاع الحكومي والخاص

في وظايف كثيره منها النفط نازله لهم معاهم بدلات غيرها كثيره

وهم المدرسين عندهم بدلات ونازله لهم

Q.8

عضو نشط
الموضوع نزلت بعدها زيادات 50 و زياده 120 . ليش هذيل ماشين لحد الحين وذيك انخصمت تحت اي بند يعني ال50 مالت مجلس الوزارء المكافاء قرار 698 تحت اي بند انشالت

وليش الزيادات اللي بعدها ماشيه

fayoona74

مستشار قانوني
اكيد عندك بدل يتعارض معاها راجع الشئون الادارية يفيدونك بالتفصيل انا مثلك 60 الف خصم علي بهالسبة يطلعون قرارات غريبة عجيبة

faisel 2

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني في مشكله على مجموعه من موظيف وزارة المواصلات . هي كاالاتي:

قرار 698 سنة 2005 زياده جميع موظفي الدوله بالقطاع الحكومي والخاص زياده

من مجلس الوزراء 50 دينار

المهم المكافاء نزلت بالحسابات الى سنة 2008 توقفت وزياده عليها استرجاع استحقاقات الوزاره يعني

يرجع يخصم من راتبك 50 دينار من سنة 2005 الى 2008

وبعد الاستفسار عن السبب تبين على كلام الموظف انت ديوان الخدمه المدنيه اصدر قرار بوقف صرف ال50 على جميع المهندسين والفنيين بالوزاره

مع استرجاع كافة المبالغ التي صرفت لهم.

الاستفسار : القرار 698 سنه 2005 يشمل جميع موظفين الدوله كافه

لماذا صدر القرار ضد المهندسين والفنيين

مع العلم الفنيين لم يصدر لهم اي زياده . كما حدث مع المهندسين اكثر من كادر في اقل من 3 سنوات

والضرر انه تم وقف ال50 علاوه عليها خصم 50 من الراتب استحقاقات

طيب الغلط من الديوان هل نتحمله نحن .

اذا القرار واضح تصرف لجميع موظفين الدوله مع العلم هناك موظفين رواتبهم اعلى منها ويستلمونها

لمذا وقفت عن جميع من يعمل بالقطاع الفني . والقرار ( لجميع موظفين الدوله دون تحديد )

ارجو من الاخوان المتخصصين افادتنا

كانت هذه الزياده مشروطه من قبل الحكومه..وافقت الحكومه عليها بشرط لا تشمل من تم اقرار كادر له من خمس سنوات والفنيين والمهندسيين تم أقرار كادر لهم شهر 11من عام 2001على ما ظن .. لكنها شملت المدرسيين لان كادرهم مضى عليه أكثر من خمسه سنوات آنذاك..و50الاخرى كانت مشروطه أيضا اذ وافقت الحكومه عليها بشرط ان لا تمنح الا للرواتبهم اقل من ألف دينار..120دينار تمنح للجميع بدل غلاء يسمونها ...

ابن تيميه

عضو نشط
ايش صار على ال50الثانيه ؟هل المجلس راح يصوت عليها لانها تندرج تحت غلاء معيشه ؟؟

أعلى