ـ انتم من صجكم تشترون ايفون ب 300 و 400 و 500 دينار كبروا عقولكم

الموضوع في 'إعلانات الهواتف والأرقام' بواسطة amer alamer, بتاريخ ‏9 أغسطس 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. amer alamer

    amer alamer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2008
    المشاركات:
    268
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    ـ انتم من صجكم تشترون ايفون ب 300 و 400 و 500 دينار كبروا عقولكم
    ـ والله ما الوم التجار يزيدون الاسعار لانهم شافو عقول بس همها انها تشتري بدون عقل فيه احد ياخذ جهار نقال بمبلغ خيالي والله صاحب المحل يضحك عليك اول ماتعطيه عرض كتافك ...
    ـ سامحوني على الموضوع العرضي هذا ..
     
  2. العثماني77

    العثماني77 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    89
    عدد الإعجابات:
    0
    أخ الحبيب دائما الشيء المحبوب للنفس مطلوب ولو كان سعره عالي ..


    لو قلت لك واحد اشترى سيارة موديل 1940 مثلا بخمسة آلاف دينار

    ولو قلت لك واحد أشترى حمامة بألف دينار ..

    ولو قلت لك واحد أشترى ساعة بألفين دينار ..

    ولو قلت لك واحد أشترى قلم 500 دينار ..

    راح تقول للأول والثاني وإلى الأخير ..ليش كله ... قلم ولا حمامة ولا سيارة قديمة ..

    راح يرد عليك الكل نحن نحب هذا الشيء ونقضي معه في وقت فراغنا

    فمثل هاتف ايفون تستطيع أداء كثير من الأعمال التي قد تأخذ وقتا في أنجازها وفيه مسليات لوقت الفراغ وفيه خفض للتكاليف المكالمات اذا تتلكم بـ السكابي مثلاا*ومثلي ادرس بالخارج اتكلم مجانا مع الأهل والأصدقاء من خلاله ... فالايفون يوفر لي ولي غيري الشيء الكثير .. ولو اشرح لك كم خاصية تعملها بسرعة بالايفون لكان الموضوع طويل جدا .. ولكن يكفيك أنك تعرف أنه يوفر الوقت والمال وسرعة انجاز المعاملات الشخصية بشكل يومي .

    ولكن المشكلة ليست في من يشتري الحمامة الغالية ولا الساعة الغالية ولا السيارة القديم ، المشكلة لمن لا يملئ فراغة ويطنز على هذا وهذا ولا يسلم من لسانه أحد ... خصوصا بالكويت

    أعتقد في الكلام السابق جواب لأستعجابك لشراء الأيفون بسعر غالي ..
     
  3. My LoVe

    My LoVe عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 يوليو 2010
    المشاركات:
    175
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K.U.W.A.I.T
    والله لو واحد يملك مايهمه .. وانا مستعد اشتري التكنلوجيا الي يسهل علي حياتي بالالاف ماعندي مشكله ..
    بس الاستغلال طبعا مرفوض يعني عقول الناس مادري شلون صايره ايفون ينباع ب 220 دينار يشترونه ب 400 مادري ليش
     
  4. ::فزاع::

    ::فزاع:: عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2010
    المشاركات:
    293
    عدد الإعجابات:
    0
    والله انا اشوف النااس تطلب الغالي لونه مايسوى..
     
  5. الحريه وطن

    الحريه وطن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 يوليو 2008
    المشاركات:
    2,022
    عدد الإعجابات:
    3
    كلام امير كلام منطقي
    500دك
    اشتر ي احسن لابتوب
    ولا اشتري 6 نوكيا
     
  6. q8yvip

    q8yvip عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 ابريل 2009
    المشاركات:
    253
    عدد الإعجابات:
    0
    مساكم الله بالخير وكل عام وانتوا بخير ومبارك عليكم الشهر
    بالنسبه للي يشتري تلفون بهالسعر مالومه لان الحب جنون مايهمه السعر بس لو كل واحد يشغل عقله شووووووووي يعني امس خالي رجع من امريكا علاج وصدمني جايب معاه تلفونين اي فون 3جي اس 16 قيقا طبعا هني مو اقل من 200 دينار ضحك وقالي هذولا حق عيالي ههههههههههههههه طبعا عياله صغار توهم على هالسوالف قلت حرام عليك شاريهم على جم جان يقول شاريهم على 60 دينااااااااااااااار اقسم بالله والفاتوره موجوده لو كل واحد او كل مجموعه سوا ديوانيه او جمعه شباب شقرديه وطلبوا من برا جان الاي فون تلقاه بالبقالات ينباع على 60 او حتى 70 دينار لان التجار غصب راح ينزلون السعر ولا راح يخسرووون
    وبالاخرررررررر هذي عشق كل واحد يحب شغل يدفففع ولو كلفته كنوز الدنيا بس اهم شي يريح مخه
    ودمتم سالمين
     
  7. Bo-SaNaD

    Bo-SaNaD عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 أغسطس 2007
    المشاركات:
    414
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    انا اختلف معاكم بنقطه واتفق معاكم بنقطه,,, بالنسبه للاي فون انا اشوف سعره جدا مناسب وخصوصا عندنا بالكويت لان اول شي مو كل الناس تقدر تطلب من برا او تعرف تطلب من برا وبعدين الجهاز صج انه اغلى بالكويت من امريكا لكن انت عندك امتيازات لان الجهاز مكفول واي شي يصير فيه تقدر توديه وتضبطه على الكفاله اما جهاز امريكا اذا ضرب قطه بالزباله او توديه وهم بتدفع عليه فلوس وبيطلع عليك اغلى من بيع الكويت فسعر 300 دينار اعتقد انه معقول نوعا ما ويكفي انه مكفول اما مميزات الجهاز بالاضافه الى الاتصال الصوتي ( انه تلفون ) فهو عباره عن لابتوب تحطه في مخباتك وتقدر تنجز كل اعمالك فيه ناهيك عن البرامج فهو كذلك يغنيك عن استخدام ال جي بي اس وتقدر تدير اعمالك في البورصه عن طريقه خلنا نفككها شوي

    على سبيل المثال انت مسافر شنو تحتاج وياك بالسفر اشياء ضروريه ....
    1- تلفون فالنفرض نوكيا حلو سعره مابين ال 50 الى ال 100 دينار
    2-جهاز جارمن او جي بي اس سعره مابين ال 150 الى ال 200 دينار
    3- جهاز لابتوب خفيف وكويس سعره مابين ال 100 الى ال 200 دينار
    4- كتيبات وخرايط تدليك اماكن التسوق والاماكن الترفيهيه والمعالم السياحيه للبلد المراد زيارته وهذي راح تشيلها وياك وكل دقيقه تفتح وتطالع

    الان احسبها وياي لابتوب وجارمن وتلفون بجم يطلعون عليك تقريبا بتحوش ال 400 دينار ناهيك عن الحموله الزايده اللي وياك بتشيلها وتشقلها كل ماتحركت

    الاي فون موفرلك كل اللي ذكرته سابقا بجهاز واحد وخفيف فهو تلفون وهو لابتوب وهو جارمن وهو كتاب تنزل فيه برنامج اي بلد تبي تزوره وسهل انك تشيله وياك وخفيف الوزن وانيق وذرب

    عرفت اللحين اخوي ليش الناس تشتري الاي فون اب 300 واب 400 دينار

    ياريت اكون فدتك وانك اقتنعت بكلامي

    واذا على المصرف وقطه الفلوس احنا شعب يحب يبذر ويبذخ على غير سنع مو بس بالتلفونات

    روح شوف الناس بالشتى بجم تشتري قطعه الخامه للدشداشه الوحده والله تطق على راسك والساعات والاقلام وحتى الجواتي عزك الله ماردت اهي على التلفون بس

    ياخوي في ناس تشتري بواكه على 300 دينار واهي عمرها ماحطت هالمبلغ في البوك وكله سلف وعمات عين وديون الواحد مايقول الا الله المستعان وربي لا تزولها من نعمه

    دمت بود
     
  8. raedkuwait

    raedkuwait عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 فبراير 2009
    المشاركات:
    110
    عدد الإعجابات:
    4
    اخوي
    الف جهاز احسن من الاي فون بالف مره يسوي احسن منه بالف مره او بنص سعره عندك مثلا السامسونج غلاكسي س احسن من الايفون او فيه مواصفات اكثر او يسوي كل شي او بنص السعر او بعدين الاي فون مسخره
    مثلا ذاك اليوم مثلا واحد كاتب ان الاي فون ما فيه مشكلت الشبك بالكويت
    لانه الشبكه قويه بالكويت بس امريكا او اوروبا فيه مشكله يعني الواحد يشتري
    الايفون حق الكويت اب 500 دينار او لما يسافر يشتريله تلفون ثاني علشان يقدر يتكلم بره بس المشكله ان الناس متنومين مغناطيسيا بالايفون علي الصرعه يمشون والا انا مجرب الاثنين السامسونج الجلاكسي س احسن منه بالف مره او كل شي مفتوح لا اي تون ولا بطيخ او بنص السعر بس مثل المثل المصري الي يقول رزق الهبل علي الميانين :)
     
  9. MrAbdul

    MrAbdul عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2010
    المشاركات:
    209
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    وياك اخوي raedkuwait

    ههههه، بس الجالكسي اس ناقصه كامره جدام ويصير احسن جهاز.
     
  10. raedkuwait

    raedkuwait عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 فبراير 2009
    المشاركات:
    110
    عدد الإعجابات:
    4
حالة الموضوع:
مغلق