مشروع للجادين فقط

الموضوع في 'الوظائف والأعمال التجاريه' بواسطة saadkuwait, بتاريخ ‏9 أغسطس 2010.

  1. saadkuwait

    saadkuwait موقوف

    التسجيل:
    ‏27 مارس 2009
    المشاركات:
    2,531
    عدد الإعجابات:
    25
    عندي مشروع يكسب ذهب ان شاء الله
    المشروع هو
    مركز صحي مختلف عن الموجود بالسوق
    مركز شبية بمركز دايت او رجيم سنتر
    تقوم فكرة المشروع
    على
    1- رخصة تجارية معهد صحي او شبية لنشاط اللي عندي
    2- نتعاون مع دكتور أغذية يدفع قيمة الاستشارة المشترك
    3- نتعاون مع مختبر لتحليل العينات يدفعها المشترك
    4 نتعاون مع مطعم دايت _ مختص بتقديم الوجبات الصحية مع توصيها للمنازل
    هذي مقومات المشروع
    اشلون يكسبك ذهب
    لو عندك 100 مشترك
    كل شخص يدفع شهريا 100 دك
    اضرب 100 في 30 يصير عندك 3000 الاف دينار
    مصاريفك 1000دينار بالكثير
    يطلع عندك 2000دينار صافي
    وطبعا 100مشترك الحد الادني
    مثل هذي المراكز يوصل عدد المشتركين الى 500 مشترك يعني 1500وجبة يومية يعني الايراد لا يقل عن 15الف دينار
    مع العلم بان وجبات المشتركين لا تتجاوز 1000دينار شهريا لانها عبارة عن فتات من الاكل ( لانهم عاملين رجيم اشلون ياكلون
    --------------------
    شالمطلوب
    ------
    رخصة معهد صحي او مركز طبي
    2 شخص جاد بالمشاركة طبعا يشارك بفلوسه والادارة علينا
    3 ممكن يخسر المشروع ممكن بس صعب لانه مدروس باذن الله
    ممكن واحد ذكي يسأل اذا خسر المشروع :eek:انت تتحمل نص الخسارة مثل ما تقول الشريعة:rolleyes:
    أقوله أكيد الخسارة بالنص :D:confused:
    والربح ياخذ صاحب الرخصة والفلوس الثلث فقط
    ثلثين للادارة وثلث لصاحب الرخصة
    1/3 :D
    ==================
    هذا كل شئ:rolleyes:
    ------------أخوكم أبو راكان:eek::eek:
     
  2. باحث قانوني

    باحث قانوني عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 أغسطس 2008
    المشاركات:
    709
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    خوش مشروع عسى ربي يوفقك
    عندي ملاحظه
    شلون
    والربح ياخذ صاحب الرخصة والفلوس الثلث فقط
    ثلثين للادارة وثلث لصاحب الرخصة
    اللي بالاخضر ارجو التوضيح لانك ذاكر بالاول
    ثلث والربح ياخذ صاحب الرخصة والفلوس الثلث فقط
    حلها ;)
     
  3. Eng-Omar

    Eng-Omar عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 مايو 2008
    المشاركات:
    366
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي انا عندي الرخصه والمبلغ انشاءالله

    بس الصراحه تقسيمتك مو عدله
    اشلون صاحب الخصه وراس المال ياخذ الثلث ؟ وهل عندك جدوى اقتصاديه للمشروع ؟
    هل عندك مكان للمشروع ؟ والاداره اللي اتكلم عنها ذوي خبره بهالشغله ومشتعلين من قبل او لا؟
    والشركات اللي تشمل المختبر والتغذيه والفحوصات والدكاتره ؟هل انت عارفها ؟ هل عندك عروض اسعار منها ؟ لان كلامك على انه مصاريفك اللي فوق مو منطقي ؟

    اذا انت جاد بالمشروع ؟ الرجاء الرد على الاستفسارات ؟ والرجاء تحط وسيلة اتصال ..

    وشكرا....
     
  4. Eng-Omar

    Eng-Omar عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 مايو 2008
    المشاركات:
    366
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي انا عندي الرخصه والمبلغ انشاءالله

    بس الصراحه تقسيمتك مو عدله
    اشلون صاحب الرخصه وراس المال ياخذ الثلث ؟ وهل عندك جدوى اقتصاديه للمشروع ؟
    هل عندك مكان للمشروع ؟ والاداره اللي اتكلم عنها ذوي خبره بهالشغله ومشتعلين من قبل او لا؟
    والشركات اللي تشمل المختبر والتغذيه والفحوصات والدكاتره ؟هل انت عارفها ؟ هل عندك عروض اسعار منها ؟ لان كلامك على انه مصاريفك اللي فوق مو منطقي ؟

    اذا انت جاد بالمشروع ؟ الرجاء الرد على الاستفسارات ؟ والرجاء تحط وسيلة اتصال ..

    وشكرا....
     
  5. saadkuwait

    saadkuwait موقوف

    التسجيل:
    ‏27 مارس 2009
    المشاركات:
    2,531
    عدد الإعجابات:
    25
    أخوي باحث قانوني
    مبارك عليك الشهر بداية
    الحسبة واضحة 1/3
    ثلث لشريك وثلثين لنا
    وأي خدمة عيوني لك
     
  6. saadkuwait

    saadkuwait موقوف

    التسجيل:
    ‏27 مارس 2009
    المشاركات:
    2,531
    عدد الإعجابات:
    25
    Eng-Omar
    مبارك عليكم الشهر
    المشروع تخيل جم راس ماله 4000دك
    يعني مشروع ما يخوف
    ممكن تقولي ليش ماتدخل المشروع بروحك اقولك ماعندي رخصة
    المشروع مدروس بطريقة تجارية
    طبعا شفت مختبر وعرفت أسعارهم والخصم وتفاصيل كثيرة
    بخصوص الدكتور أمره سهل وبدون راتب علشان ياخذ قيمة الكشف
    المكان ما في مشكلة أمره بسيط
    هذا كل شئ
    ----------------------

    ------------
    موضوع الحسبة
    ثلث لك وثلثين لنا غير قابل للنقاش لانها حسبة مدروسه عندك ايجار مكتب عندك موظفين اقل شئ 3 يعني مصاريف كثيرة
    ثلث بثلثين
    -------------
    أهم شئ كل عام وانت بخير وعساك من عوادة
     
  7. saltwater

    saltwater عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 يوليو 2009
    المشاركات:
    80
    عدد الإعجابات:
    21
    1500 وجبة يوميا لعدد 500 مشترك شهريا بمعدل 3 وجبات يوميا للمشترك يعني 45000 وجبة شهريا
    تقول ان تكلفة الوجبات شهريا فقط 1000 دينار
    معنى ذلك ان تكلفة الوجبة = 1000/45000 = 22 فلس
    وهذا مستحيل ويدل على عدم اجراء دراسة صحيحية للمشروع
    الوجبة سوف تكلف على الاقل دينار ونص مع التوصيل
    وهذا معناه ان التكلفة الشهرية للوجبات = 45000 x دينار ونص = 67500 دينار
    اي ان تكلفة الوجبات للشخص الواحد شهريا لن تقل عن = 135 دينار

    يضاف لها مصاريف مثل ايجارات وتسويق وموظفين وارباح
    فقد تصل التكلفة للمشترك الواحد شهريا لاتقل عن 150 دينار
    ولذلك 100 دينار شهريا مبلغ غير مربح ويؤدي لخسارة كبيرة .
    فيجب وضع ارقام منطقية ومعقولة وليس ( تمنيات واحلام ) .
     
  8. saadkuwait

    saadkuwait موقوف

    التسجيل:
    ‏27 مارس 2009
    المشاركات:
    2,531
    عدد الإعجابات:
    25
    saltwater
    مبارك عليك الشهر اخوي
    وكل عام وانت بخير
    تحليلك أحترمه
    -----------
    الباقي كلامك لاتعليق عليه
     
  9. fawazzz

    fawazzz عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    300
    عدد الإعجابات:
    0
    مبارك عليكم اشهر كلكم
    اخوي موضوعك يذكرني بالمثل اللي يقول ( رزق القطاوة عالمهابيل )
    ولا في انسان عاقل يدفع 100 دينار بالشهر عشان تعطونه فتات أكل ؟
     
  10. saadkuwait

    saadkuwait موقوف

    التسجيل:
    ‏27 مارس 2009
    المشاركات:
    2,531
    عدد الإعجابات:
    25
    fawazzz
    مبارك عليك الشهر اخوي
    بس ماذكرت ليش تذكرت هذا المثل الحين
    ---------
     
  11. المغامر_1986

    المغامر_1986 موقوف

    التسجيل:
    ‏23 فبراير 2010
    المشاركات:
    340
    عدد الإعجابات:
    0
    مالي علاقه بنجاح او فشل المشروع

    بس انا اقدر اطلع لك الرخصه معهد صحي وانت حر ...تجيب راس المال وتشتغل والربح كله لك

    انا اأجر الرخصه عليك فقط


    شقلت ولد عمي ؟
     
  12. ::فزاع::

    ::فزاع:: عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2010
    المشاركات:
    293
    عدد الإعجابات:
    0
    اعتقد في نفس النظام هذا من زمان شغالين فيه ولكن المشروع يصلح لمستشفى او مختبر شغال وهذا يعني يعتبر من الكماليات او الخدمات اللوجستيه للمستشفى الخااص او المختبرات الخاصـه.... وايذ ماربحت فيه مطلع مصاريفه اقل شي من المسشفى
     
  13. fawazzz

    fawazzz عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    300
    عدد الإعجابات:
    0
    مشروعك اهوا القطاوة
    واللي يدفعون 100 دينار مقابل فتات اكل مهابيل
    ترى موقصدي اغلط على احد لكن هذا مايدور بذهني
     
  14. saadkuwait

    saadkuwait موقوف

    التسجيل:
    ‏27 مارس 2009
    المشاركات:
    2,531
    عدد الإعجابات:
    25
    مبارك عليك الشهر