ما بين السطور

سهمك اخضر

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
9,427
الإقامة
الكويت
- التداول والدخول القوي والمؤثر للمحفظة الوطنية بالامس وان تعددت اسبابه ما بين الاوامر السياسية والتفاؤل الحكومي بالاقتصاد أو أو بالارتفاعات الفنية لعدد من الاسواق العالمية، أو تفاؤلا بعودة سمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد، الا انه قد اثار استحسان وتفاؤل معظم المراقبين والمتداولين.
- مصادر متابعة اشارت الى ان قطبا حكوميا كبيراً قد اكد لعدد من رجال المصارف بأن البنوك ستكون في قلب الخطة التنموية، واخرى تتوقع بأن تشهد هذه النقطة بالذات صراعا فنيا وسياسيا خلال المرحلة المقبلة.
- كما اشرنا في تقرير وزاوية الامس فقد شهدت اسهم مجموعتي اجيليتي والرابطة نوعا من الانقلاب الفني في طريقة تداولاتها بعد اعلان شركة اجيليتي، وتتوقع المصادر بأن يستمر اللعب على هذا «الوتر» حتى تتضح الامور بشكل نهائي.
- محفظة مالية تابعة لاحد البنوك الكبرى قامت بالامس بعمليات شراء وتجميع على اسهم «لوجستيك» و«الصلبوخ» و«التنظيف»، واخرى قامت بعمليات تغيير مراكز وتصريف فني على اسهم رخيصة بهدف توفير الكاش للدخول على اسهم مجموعة استثمارية كبرى في تداولات اليومين القادمين.
- مدير محافظ مالية اكد لـ «الوطن» ان عددا من المحافظ المالية قد يستغل بعض الاجواء النشطة للتصريف وتغيير المراكز، كما اشار الى ان الجولة الفنية المقبلة ستكون مركزة على الاسهم التشغيلية والمرتبطة بالخطة التنموية.
- اسئلة واستفسارات نتلقاها بشكل يومي من قبل المتداولين عن اسباب الخمول وعدم التحرك على اسهمها يفترض لها بأن تكون رائدة وقيادية وهي «الكويتية – المركز – كفيك – المتحدة – التجارية – التمدين – الاسمنت – ياكو»؟
 

سهمك اخضر

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
9,427
الإقامة
الكويت
للرفع
 

عصويد

عضو نشط
التسجيل
10 يوليو 2006
المشاركات
1,520
هالمرة صج جابها بمسطرة وقلم «الكويتية – المركز – كفيك – المتحدة – التجارية – التمدين – الاسمنت – ياكو»؟ براااااااافو هذي الاسهم مضاربة+ استثمار والله يوفق الجميع اسمنت الكويت ياشباب لاتخلونه كنزززز
 

سهمك اخضر

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
9,427
الإقامة
الكويت
شاكر مروركم جميعا"
 
أعلى