عسى الله يزيدكم من زوايد فضله يالمتقاعدين........!!!!!!!!!

بدجت

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2007
المشاركات
1,273
الإقامة
الكويت
: عبرت قوي 11/11 عن ارتياحها من الخطوة التي خطتها مؤسسة التأمينات الاجتماعية وجاء البيان علي لسان الأمين العام لقوي 11/11 ناصر الشليمي، معتبراً أن تجاوب التأمينات متمثله بمديرها العام فهد الرجعان فيما طرحت قوي11/11 في ندوتها التي كانت بعنوان (المتقاعدون وحقوقهم المنسية) شي يدعو للارتياح وجزء من رد الجميل لفئة (المتقاعدون ) قدمت الخدمات الكثيرة لرفعة شأن الكويت فلابد من أن يكون هناك تقدير لما قدموه للكويت.

وأضاف الشليمي نتمنى من الأخوة في التأمينات الاجتماعية المراجعة الدورية لرواتب المتقاعدين ومدي انسجامها مع التكلفة المعيشية بين فترة وأخرى حيث قد تطرقنا في ندوتنا السابقة أن ارتفاع المعيشة في الوقت الحالي لا ينسجم مع رواتب المتقاعدين خصوصاً ما تشهده البلاد من ارتفاع في الأسعار في جميع النواحي المعيشية .

وأضاف أيضا أن فئة المتقاعدون في جميع دول العالم المتحضر تلقي رعاية واهتمام من قبل الحكومات سواء كان من النواحي الصحية أو الاجتماعية أو الثقافية والترفيهية أيضا، متمنياً أن تحذو التأمينات الاجتماعية حذو هذه الدول وأن يتم التركيز في كيفية الاستثمار الناجح لرواتب المتقاعدين وان تكون هناك منهجية ربحية واضحة بدلاً من الاكتفاء بكيفية تغطية الرواتب .

وفي الختام تمنى ناصر الشليمي أن يتم رفع سقف الراتب التقاعدي من 1250 إلى 1750 حيث أن السقف الحالي مضي عليه أكثر من 20 عام لم يطرأ عليه أي تغيير.
 
التسجيل
5 مايو 2009
المشاركات
1,519
الإقامة
الكويت للجميع
السلام عليكم
فعلا المتقاعد منسى 0
اليوم نزل الراتب ومعه زيادة 20 دينار (اطراره كل ثلاث سنوات ) الغريب نزل 16 دينار و288 فلس 0 اطالب التأمينات ارجاع 3 دنانير و712 فلس 0;)
 
أعلى