شرايكم بالمستثمر الدولى

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة دبل سهم, بتاريخ ‏4 ابريل 2005.

  1. دبل سهم

    دبل سهم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    370
    عدد الإعجابات:
    0
    هالحصان جاء من جديد بعد ان استثمر فى قطر لانه عرف ووعى المثل القائل دارك ياعمير اصلحلك
     
  2. زنبرك

    زنبرك عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    297
    عدد الإعجابات:
    3
    السلام عليكم
    الحصان سيقفز بعد تعديه للحواجز
    الارباح المقترحة 10 % نقدا
    الجمعية العمومية 10/4/2005
     
  3. afham

    afham عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 مارس 2004
    المشاركات:
    102
    عدد الإعجابات:
    0
    من مشكله ألى مشكله...صعود مفتعل ....تابع أخباره القديمه
    ,, من شاورك دخل ذمتك ,,
     
  4. الهامور2

    الهامور2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    252
    عدد الإعجابات:
    0
    دايخ

    دايخ
     
  5. بيل غيتس

    بيل غيتس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 فبراير 2005
    المشاركات:
    599
    عدد الإعجابات:
    0
    الاخطبوط القادم بدا الانتشار في جميع دول العالم وبعد عام سينافس جلوبل