جراند وتخفيض رأس المال وعدم الاعلان !!!! شلون يصير !!!!

sayer

عضو نشط
السلام عليكم

شباب هل ممكن انا تقوم شركة بعقد اجتماع جمعية عمومية لامر مهم كتخفيض رأس المال للشركة ولا يتم الاعلان عن الاجتماع في اعلانات السوق ويتفاجأ المساهم بعد اغلاق السوق بأنه الشركة اجتمعت ووافقت على تخفيض رأس المال بكل سهوله والسوق نااااااااااااايم بالعسل !!!!

المفروض يتم الاعلان عن اجتماع الجمعية العمومية باعلانات السوق قبل مدة ولا شلون !!!!

شباب شنو تأثير الزيادة على المساهم؟؟ وهل سيتم تداول السهم بنفس سعر الاغلاق 22 فلس ولا المفروض يتم رفع السعر بنفس قيمة التخفيض؟؟

الرجاء الي عنده خبره بهلموضوع يفيدنا وجزاكم الله خير

ابو ناصر2

عضو نشط
السوق لهم وكيفهم يسوون اللي يبونه مانقدر نسوي شي من صجك علبالك هامهم وراح يرد السهم بسعر 26 فلس والله اعلم

debtor

عضو نشط
السوق لهم وكيفهم يسوون اللي يبونه مانقدر نسوي شي من صجك علبالك هامهم وراح يرد السهم بسعر 26 فلس والله اعلم

كلامك عدل ....هذا استهتار ....ويذكرني باعلان استراتيجبا فجأة و ما عطوا الناس فرصة تبيع و وقفوا السهم بعد

والمدينة نفس الشي.....

خوي جراند من اسبوعين اعلنت انها رايح تخفض راس المال وبعد التخفيض اكيد بقل عدد الاسهم مالتك و بيرتفع سعر السهم

الله يعوضك خير

q8ihome

موقوف
حسبي الله فيهم جميعاااااااااااا .

تم تخفيض عدد الاسهم و قعد يرجع السهم كما كان تدريجيا 23.5 وسعر الاقفال قبل التخفيض 22 فلس يعن خساره بخساره ؟
انا بصراحه ما اامن احط فلوسي ببنك اروح احطها بالشارع قصدي البورصه لا ذمه ولا ضمير ؟
اصبروا وشوفوا غدا اذا ما وصلت ال 17 فلس . لعبوها علينا بالتخفيض عدد الاسهم ووعدونا بأن سعره راح ينط لفوق , لكن ما اقول الا حسبي الله فيهم جميعاااااااااااا .

فلسني البدر

عضو نشط
تم تخفيض عدد الاسهم و قعد يرجع السهم كما كان تدريجيا 23.5 وسعر الاقفال قبل التخفيض 22 فلس يعن خساره بخساره ؟
انا بصراحه ما اامن احط فلوسي ببنك اروح احطها بالشارع قصدي البورصه لا ذمه ولا ضمير ؟
اصبروا وشوفوا غدا اذا ما وصلت ال 17 فلس . لعبوها علينا بالتخفيض عدد الاسهم ووعدونا بأن سعره راح ينط لفوق , لكن ما اقول الا حسبي الله فيهم جميعاااااااااااا .

لاحول ولا قوه الا بالله

اخوي انت مو حاط فلوسك مو بالشارع
انت حاطهم عند عصابه

الله يعين الجميع

بو ضاري 2005

عضو نشط
لا ذمه ولا ضمير منك انة تجمعو حطو جمعيه رابطه لحماية صغار المستثمرين روح بية الاعضا ونام فى بطنه تحركو

iig+grand

عضو نشط
بالنسبه لجراند
اخواني
انا حضرت الاجتماع
وناشبتهم
وكنت مستعد ومحضر الميزانيه من سنة 2005
بالنسبه للاصول
عقار بالبحرين
برج المهند (مرهون لمرابحه)
اسهم اجال+المجموعه الخليجيه للمال

ملكية المستثمرون

الديون 59 مليون
14 مليون (حقيقيه)
45 مليون لاطراف ذو صله (بنك المستثمرون+ المجموعه د+......

الحاصل
من 2008 تلاعب بالصول لصالح المجموعه د (شلوووون) قاعد يشترون اسهم ماتسوى باسعار خياليه+بيع ارض مصر

بالاضافه الى البيع شغال بشكل غير طبيعي على المستثمرون(اتوقع هذا الشيء الوحيد اللي يمتلكونه (بس البيع يخساره ماتشيلها البعارين حيث ان السهم طالع عليهم 109 ويبيعون بهالاسعار)

خسارة النصف الثاني 2010
من اختفاء شهره 8 ملايين + بيع المستثمرون
بالنسبه لما حضرت الجمعيه
د بشير ..
طيب ومحترم بس مايدري شي عن الشركه (وااااضح)
اياد السري
( راز نفسه مع المساهمين ويمدح بالشركه) انا شخصيا ماارتحت له

المحاسب
هو الوحيد اللي فاهم كل شي

براء
كان موجود مع المساهمين..... ومنعه بشير من الكلام (كان العلاقه مش ولابد)

الاستنتاج

هناك شخص قاعد يلعب على كيفه (بس منو الله أعلم)
الخلاصه النهائيه من وجهة نظري المتواضعه

الحاصل هو عملية انقاذ المجموعه د بكافة السبل ومهما كان الطريقه

لاحظت شركة قاعده تاكل باصول جراند (ميرج كابيتال ) بحثت عنها لقيت احد اعضاءها أو ملاكها د عبدالعزيز البدر

EXTRACT

عضو نشط
يعني البدر قاعد ياخذ من اصول جراند ويحطها بشركته الخاصة نبي نرفع قضايا شلون اذا مو عارفين يديرونها نديرها
وجعل من سرق او اختلس ولعب بالميزانيات نشوفها في ماله وصحته عاجلا وليس اجلا

أعلى