من يطمنا على هؤلاء ؟

somar

عضو نشط
اخوانى الكرام .... الرجاء ممن يعرف هؤلاء الاعضاء الغائبين ان يطمئننا عنهم جميعا .. فهم اخوة اعزاء وكان لهم فضل كبير بعد الله سبحانه وتعالى فى خدمة وتوجيه اعضاء هذا المنتدى الطيب ... فجزاهم الله عنا جميعا خير الجزاء وردهم لنا سالمين غانمين ان شاء الله ...

ابو رواف - رجل اعمال - كبير المستثمرين - ولد الحجى - الطموح - ابو ياسر - ابو صالح - متفائل - ابوهانى - ابو هشام - ميثاق - العبدلى - الاسمرى - النادر 2004 - Alrabeet - boalons - المتداول - الحسينى - الشامى - الشامرى - الشاهق - الشعثانى - السفير - الغلبان - العمارى - الفهلوى - الفقير لربه - ابو ريم - دوجى - بن شبعان - friday - حسن ( مترجم الاخبار ) - خالد فهد السلوم - دينار - خنجر - خوش ولد - Pivotrend - SAIF 1743 - SAIFY - SCREENER - عجيم - عفار - ZOOM - وائل خيرى مطاوع - واختنا العزيزه الدانه - وحبيب القمر واعتقد ان اسمه الحقيقى ابو شاهر واخر موضوع قراته له كان فى اعمال الخليج يمكن قبل 4 شهور وكان ذاكر فيه انه خسر اكثر من 40 الف دولار .. الله يعوضه ويعوض جميع المسلمين ....

abooyaser

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
ان كان تقصدني

فانا بخير والحمد لله ..... بس اني بعيد عن السوق واتابع فقط ...
وان كان تقصد شخص آخر بمعرف ابوياسر ... اسأل الله ان يكون بخير ونعمه...

تشكر اخي علي السؤال عن الأخوان والأخوات .. تسال عنك العافيه دائما يارب..

تسلم والله ولك مني كل التحيه والتقدير..

سلالالالالالالا :) :) :) لالالالالالالالالام......

somar

عضو نشط
abooyaser قال:
فانا بخير والحمد لله ..... بس اني بعيد عن السوق واتابع فقط ...
وان كان تقصد شخص آخر بمعرف ابوياسر ... اسأل الله ان يكون بخير ونعمه...

تشكر اخي علي السؤال عن الأخوان والأخوات .. تسال عنك العافيه دائما يارب..

تسلم والله ولك مني كل التحيه والتقدير..

سلالالالالالالا :) :) :) لالالالالالالالالام......

الحمد لله على سلامتك اخى ابو ياسر ... نعم اقصدك انت
والحمد لله تطمنا عليك وان شاء الله ربنا يحفظك ويحفظ الجميع من كل مكروه .

ابوهاني

عضو نشط
انا حاضر وقريب جدا ، واحب ايضا اطمنكم على اخونا ابوعادل (Doji) والذي لم يرد اسمه هنا والاخ ابو راوف كان معي على الهاتف من لحظات
واشكر الاخ somar على هذا البادرة الطيبة وعسى الله لايحرمنا من بعض

تقبلوا تحياتي

somar

عضو نشط
الحمد لله على سلامتك يا ابو هانى وعلى سلامة ابو عادل ( دوجى ) واسمه موجود ولكنى كاتبه بالعربى فهو شمعة المنتدى الغائب .. والحمد لله ايضا على سلامة ابو رواف ... ولكم منا كل المحبه والتقدير .

aymutlaq

عضو نشط
مشكور اخوي على السؤال عن من لهم اثر طيب فى نفوسنا... اللهم احفظنا جميعا من كل مكروه..وهكذا يبقى العمل الطيب فى نفوس القراء ... ويستمر الدعاء لكل من له عمل خيري على الاخرين....فى التعليم او فى التذكير والتوصيات والاجتهادات

تحياتي للجميع

ابو عمر

bu-abdullaziz

عضو مميز
ابوهاني قال:
انا حاضر وقريب جدا ، واحب ايضا اطمنكم على اخونا ابوعادل (Doji) والذي لم يرد اسمه هنا والاخ ابو راوف كان معي على الهاتف من لحظات
واشكر الاخ somar على هذا البادرة الطيبة وعسى الله لايحرمنا من بعض

تقبلوا تحياتي

هلا و الله ابو هانى , حمد الله على السلامه بصراحه مشتاقين لك و مشتاقين لكل الشباب و احنا فى انتظار عودتهم فى القريب العاجل :)

Penny$Maker

عضو نشط
شوف اخوي سومر
اجيبلك ربع الربع اللي ذكرتهم ليس لأني اعرفهم حق المعرفه لكن عشان ادليك وين موجودين
الربع 1/4 موجودين في موقع منتدى المتداول العربي (عند عياد )ولك ان تلقي نظره عليهم واما الباقي عندي اماكنهم بس والله يا خوي مشغول اهم شي لقيت ربع من الربع وعليك بالباقي تدور عليهم واللي يدور على المحاربين في السوق الامريكي لابد انه يدور عليهم وهذا اجتهاد مني لك واشكر الله اولا وثاني شي لا تنسانا بالدعاء

http://www.arabictrader.com/vb/forumdisplay.php?f=7

دينار

عضو نشط
مشكور اخوي سومر علي السوال وانا موجود وبالخدمة لاكن الايام اللي فاتت كنت مشغول والسوق تعبان ولاالمنتدي واعضائة عزيزين علينا

somar

عضو نشط
أشكرك اخى العزيز ابو عمر على مرورك الكريم وكلماتك الرقيقه

كما اشكر الاخ العزيز Penny$Maker على طمأنتنا عن مجموعه من الاعضاء الغائبين

واقول للاخ دينار الحمد لله على السلامه ونورت المنتدى .

alnader2004

عضو نشط
أخوي
somar​
أنا أشكرك يا عزيزي على السؤال أخو وعزيز أنت وجميع أعضاء المنتدى
انا ما انقطعت عن المنتدى الا بسبب ابتعادي عن الوول ستريت خلال الربع الأول وانشاء الله لي عوده خلال شهر مايو باذن الله وتراكم اذا كنتوا بعيدين عن العين فثق تماما انكم قريبين من القلب

الشاهق

عضو محترف
الأخ somar

شكراً على سؤالك

أحنا متواجدون دوماً معاكم في المنتدى..

ولن ندخر جهداً بالطرح والمشاركة بما يفيد وينفع ..

تقبل تحياتي

somar

عضو نشط
الحمد لله على سلامتكم يا اخوانى الاعزاء alnader2004 و الشاهق وبصراحه لكم وحشه وعسى ربنا ما يحرمنا منكم ....

والحمد لله على سلامتك يا عزيزى الشعثانى لانى لقيتلك مشاركه اليوم فى هذا الموضوع http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=25207&page=2&pp=15

والظاهر انك ما شفت موضوعنا هذا علشان ترد وتطنما ... عموما بسيطه ما عليه ...........

ولد الحجى

عضو نشط
الاخ الغالى سومر

اشكرك كثير الشكر على سؤالك واطمأنانك عنى فانا موجود معكم دائما وانتم جميعا فى قلبى ويشهد الله على ذلك . . ولكن مشاغل العمل والاولاد والمسؤليه تجعلنا نبتعد قليلا ولكن الشوق اليكم يعيدنا مرة اخرى فانتم نعم الاهل والاحباب ... شكرا لك مرة اخرى وجعلها الله فى ميزان حسناتك وجزاك عنا خير الجزاء .. سلامى وتحياتى للجميع .

الشعثاني

عضو مميز
-

somar قال:
الحمد لله على سلامتكم يا اخوانى الاعزاء alnader2004 و الشاهق وبصراحه لكم وحشه وعسى ربنا ما يحرمنا منكم ....

والحمد لله على سلامتك يا عزيزى الشعثانى لانى لقيتلك مشاركه اليوم فى هذا الموضوع http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=25207&page=2&pp=15

والظاهر انك ما شفت موضوعنا هذا علشان ترد وتطنما ... عموما بسيطه ما عليه ...........

حبيبي سومار الا على بالي و الله ارد واشكر لك وللاخوان سؤالكم

و لو اني متواجد بينكم و لي كل يوم مشاركة في المنتدى كحد ادنى

من خلال تقرير ما بعد السوق

دائما افتح موضوعك جزاك الله خير و اشوف ردود الاخوان العائدين

وكـلي عشم في اكتمال العقد الفريد و عودة التواصل مع الاعضاء

الغائبين و الغالين علينا جميعا

اشكر سؤالك مرة اخرى والله يكتب اجرك - آمين

-

AboSaleh

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ العزيز سومر

ولله الحمد انا بخير واشكرك وجزاك الله خير على سؤالك عن اخوانك وان شاء الله تطمئن على بقية الاخوه الذين اعتقد بانهم لم يشاهدوا الموضوع.

متفائل

عضو نشط
شكرا جزيلا أخي الكريم لسؤالك عن إخوانك. وكم هو جميل ذلك الشعور عنددما تشعر أنك إن غبت عن إخوانك فهناك من يفتقدك ويسأل عنك
غيابي في الفترة الماضية كان بسبب أنني حصرت \خولي للمنتدى في الفترة الصباحية فقط وهي فترة وجودي في العمل وهذه الفترة لا أتمكن من الكتابة والتحليل .. ولكن أقرأ لك ولبقية الإخوة الكرام ..

هناك شخص غاب وبحثت عنه ولم أجده .. فأرجو من يجد عنه خبرا أن يطمئننا عليه وهو أبو خالد

ابوخالد

عضو نشط
متفائل قال:
هناك شخص غاب وبحثت عنه ولم أجده .. فأرجو من يجد عنه خبرا أن يطمئننا عليه وهو أبو خالد

متفائل
والله اني مشتاق لك يارجل
سبب عزوفي عن السوق الامريكي خسايري حسبي الله عليهم
تعرف اخر عمليه شراء عندي في 29 ابريل 2004
يعني قبل سنه اللهم ربي لك الحمد
اللهم لاتجعل مصيبتنا في ديننا
والحين اطقطق في المحلي
بس اخاف من اللبن بعد لدغه الشوربه :cool:
بعدين انت واحد من الاسباب الله يجزاك خير خليتني لحالي وانا جبان و00000
المهم اني ادخل المنتدى احيانا :D

أعلى