من يطمنا على هؤلاء ؟

متفائل

عضو نشط
أبو خالد

الله يهديك يا رجل .. طيب رد على الرسائل الخاصة :((

ما شاء الله سوقكم حامي الله يفتحها في وجوهكم .. والشخص دائما يبحث عن المكان اللي يكسب فيه سواء كان محلي أو عالمي

أخي سومار يكفي من هذا الموضوع أي تطمنت على أخينا ( أبو خالد) بعد أن فشلت السبل في الوصول إليه :) فلك شكري مرة أخرى

وهناك شخص عزيزززززز هو عفاااااااااااار يا ريت أشوف له أي موضوع فهو بالفعل انقطع بالكلية :(

somar

عضو نشط
ماشاء الله ..... الدويوانيه اليوم متروسه ... الله يزيد ويبارك

الحمد لله على السلامه يا اخوانى الاعزاء ولد الحجى - الشعثانى - AboSaleh - متفائل - ابوخالد -

عسى ربنا يوفقكم ولا يحرمنا منكم ويجمعنا معاكم فى جنات الخلد والنعيم .

ابوخالد

عضو نشط
متفائل قال:
أبو خالد

الله يهديك يا رجل .. طيب رد على الرسائل الخاصة :((

ما شاء الله سوقكم حامي الله يفتحها في وجوهكم .. والشخص دائما يبحث عن المكان اللي يكسب فيه سواء كان محلي أو عالمي

أخي سومار يكفي من هذا الموضوع أي تطمنت على أخينا ( أبو خالد) بعد أن فشلت السبل في الوصول إليه :) فلك شكري مرة أخرى

وهناك شخص عزيزززززز هو عفاااااااااااار يا ريت أشوف له أي موضوع فهو بالفعل انقطع بالكلية :(

حياك متفائل
ترى ارسلت لك ايميل على الماسنجر
ان شاء الله يفيدك علشان نرد بعض الجمايل
بعدين اش يفتحها في وجوهكم

الله يطمنا على عفار ابوعبدالله
تعرف لما فقدتك ايام زواجك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ارسلت له وطلبته يطمني عنك وجزاه الله خير طمني
كل هذا علشان ما تعزمنا
ترى لك عندي هديه
بس تظبط شويه اذا انت باقي مضارب

اخوي سومار الله يرزقك على قدر نيتك ويصلح لك اهلك وذريتك
ويجمعنا بكم في دار رحمته

somar قال:
اخوانى الكرام .... الرجاء ممن يعرف هؤلاء الاعضاء الغائبين ان يطمئننا عنهم جميعا .. فهم اخوة اعزاء وكان لهم فضل كبير بعد الله سبحانه وتعالى فى خدمة وتوجيه اعضاء هذا المنتدى الطيب ... فجزاهم الله عنا جميعا خير الجزاء وردهم لنا سالمين غانمين ان شاء الله ...

ابو رواف - رجل اعمال - كبير المستثمرين - ولد الحجى - الطموح - ابو ياسر - ابو صالح - متفائل - ابوهانى - ابو هشام - ميثاق - العبدلى - الاسمرى - النادر 2004 - Alrabeet - boalons - المتداول - الحسينى - الشامى - الشامرى - الشاهق - الشعثانى - السفير - الغلبان - العمارى - الفهلوى - الفقير لربه - ابو ريم - دوجى - بن شبعان - friday - حسن ( مترجم الاخبار ) - خالد فهد السلوم - دينار - خنجر - خوش ولد - Pivotrend - SAIF 1743 - SAIFY - SCREENER - عجيم - عفار - ZOOM - وائل خيرى مطاوع - واختنا العزيزه الدانه - وحبيب القمر واعتقد ان اسمه الحقيقى ابو شاهر واخر موضوع قراته له كان فى اعمال الخليج يمكن قبل 4 شهور وكان ذاكر فيه انه خسر اكثر من 40 الف دولار .. الله يعوضه ويعوض جميع المسلمين ....

أهلا بك أخوي somar وشكرا على السؤال عن الإخوة .. يبدو أن وضع السوق السيئ لا يشجع كثيرا وربما يكون السبب في ابتعاد الإخوة عن السوق , بلاإضافة إلى الظروف الأخرى مثل الانشغال بوظيفة أو دراسة أو بارتباطات أسرية أو غير ذلك . في الفترة الحالية ربما أحسن شيء المراقبة فقط والتعلم والمضاربة إذا حصلت فرصة . تحياتي .

somar

عضو نشط
حياك الله يا ابو هشام وربنا يرزقك ويرزق الجميع انشاء الله ...
وانشاء الله نشوف رجوع جميع الاخوه الغائبين عن قريب ...

somar

عضو نشط
somar قال:
ابو رواف - رجل اعمال - كبير المستثمرين - ولد الحجى - الطموح - ابو ياسر - ابو صالح - متفائل - ابوهانى - ابو هشام - ميثاق - العبدلى - الاسمرى - النادر 2004 - Alrabeet - boalons - المتداول - الحسينى - الشامى - الشامرى - الشاهق - الشعثانى - السفير - الغلبان - العمارى - الفهلوى - الفقير لربه - ابو ريم - دوجى - بن شبعان - friday - حسن ( مترجم الاخبار ) - خالد فهد السلوم - دينار - خنجر - خوش ولد - Pivotrend - SAIF 1743 - SAIFY - SCREENER - عجيم - عفار - ZOOM - وائل خيرى مطاوع - واختنا العزيزه الدانه - وحبيب القمر واعتقد ان اسمه الحقيقى ابو شاهر واخر موضوع قراته له كان فى اعمال الخليج يمكن قبل 4 شهور وكان ذاكر فيه انه خسر اكثر من 40 الف دولار .. الله يعوضه ويعوض جميع المسلمين ....

مو ملاحظين يا جماعه انه اول شخص سالنا عنه وحبينا انتطمن عليه ( ابو رواف ) ما كلف خاطره ولا تنازل يرد علينا ويطمنا على نفسه :mad:

لا واول ما دش المنتدى ( بعد كل هالغياب ) داش وهو راكب حصانه وشايل سيفه ويبى يتهاوش :) ( فى موضوعه الشهير اجمل ما قيل عن المنتديات )

صج حسافه ... ترا يا اخى احنا مو قاعدين نسأل عنك علشان متوهقين بالسوق ونبيك تساعدنا .... لا لا ..... الحمد لله حالنا طيب وكل شى تمام .. بس احنا قاعدين نسال عنك علشان انتطمن عليك وعلى جميع الاعضاء الغايبين ..... ولا تقول انك ما شفت الموضوع :D لانك قلت انك دورت فى اخر عشر صفحات من المنتدى وما عجبك ولا موضوع ..... اذا كنت متضايق علشان سالنا عليك ترى اسفين ما راح نعيدها مره ثانيه ....

الشامي

أتعلم الاستثمار
السلام عليكم
يعطيك العافيه اخى سومر ، وشكرا لك على هذه البادره الطيبه والتى تدل على حسن خلق وطيبه
ونا الحمدلله بخير و متواجد بالجوار ، ادخل المنتدى فى فترات متباعده للاطلاع على ما هو جديد
وبصراحه الشباب مو مقصرين ودائماً عندي شعور انى ما اقدر اقدم شئ جديد للاخوان لذلك اكتفى بالقراءه ، لكن ما شاء الله عليك ( اللهم لا حسد ) مواضيعك قيمه جدا والله يجزاك خير ويزوجك من الحور العين.

العمــاري

عضو محترف
بارك الله فيك وبارك لك اخوي somar
الحمدلله انا بخير وبنعمه وشاكر لك سؤالك وانا متواجد بالمنتدى واشوف المواضيع باستمرار

الله يجزاك خير وما تفقد غالي

Pivotrend

عضو مميز
معاكم دائما ان شاء الله
شكرا اخ somar

ابو رواف

عضو محترف
somar قال:
مو ملاحظين يا جماعه انه اول شخص سالنا عنه وحبينا انتطمن عليه ( ابو رواف ) ما كلف خاطره ولا تنازل يرد علينا ويطمنا على نفسه :mad:

لا واول ما دش المنتدى ( بعد كل هالغياب ) داش وهو راكب حصانه وشايل سيفه ويبى يتهاوش :) ( فى موضوعه الشهير اجمل ما قيل عن المنتديات )

صج حسافه ... ترا يا اخى احنا مو قاعدين نسأل عنك علشان متوهقين بالسوق ونبيك تساعدنا .... لا لا ..... الحمد لله حالنا طيب وكل شى تمام .. بس احنا قاعدين نسال عنك علشان انتطمن عليك وعلى جميع الاعضاء الغايبين ..... ولا تقول انك ما شفت الموضوع :D لانك قلت انك دورت فى اخر عشر صفحات من المنتدى وما عجبك ولا موضوع ..... اذا كنت متضايق علشان سالنا عليك ترى اسفين ما راح نعيدها مره ثانيه ....

ههههههههه

سومار , العالم بدأت با التوافد بعد كلامك عني :)

عموما انا بأفضل حال وموجود وفعال ان شاء الله , ومن حقي ان يضيق صدري وابدي استعدادي لو كان احد متورط بشيء , والمساعدة صفة مهما اعتبرتها من كلامك انها ذميمة فهي صفة جميلة احب أن اعمل بها .

اما ركوبي للخيل وحمل السيف فلن أزيد على :/

* ***** رضى الناس غاية لاتدرك ******

ضحكت فقالوا : ألا تحتشم ******** بكيت فقالوا: ألا تبتســـم
بسمت فقالوا : يرائي بـها ******** عبست فقالوا: بدا ما كتم
صمت فقالوا: كليل اللسان ******** نطقت فقالوا : كثير الكلم
حلمت فقالوا: صنيع الجبان ******** ولو كان مقتدراً لانتـقـــم
بسلت فقالوا: لطيش بــــه ******** وما كان مجترئاً لو حكـــم
يقولون: شذ إذ قلـــــــت لا ******** وإمعة حين وافقتهــــم
فأيقنت أني مهمـــــا أرد ******** رضى الناس لابــد أن أذم

.

somar

عضو نشط
الحمد لله على سلامتكم يا اخوانى الشامي - العمــاري - Pivotrend - ابو رواف ( ملك الشاشه ) :)

وانشاء الله ربنا يوفقكم جميعا ويرزقكم من نعيمه دنيا واخره ...

وما نستغنى عن مساعدتك يا ابو رواف .. وعسى ربنا ما يحرمنا من طلاتك الحلوه علينا ...... لكم منى جميعا كل محبه وتقدير

mushtag

عضو نشط
:D :D :D
أنا موجود يا somar

وأشكرك على السؤال

لا تقلي انك ما سألت عني إسمي موجود ((( ميثاق)))

أنا متأكد إنك تقصد مشتااااق لكن خبصت الاسم :D

عموما مو مشكله أنا موجود وبأحسن حال ولله الحمد

somar

عضو نشط
اسمك موجود فى قلوبنا يا اخ مشتاق :d

وانشاء الله ما ننحرم من طلاتك الحلوه علينا وحياك الله معانا من جديد ... ولا تخلينا ندور عليك مره ثانيه ... تقبل تحياتى

الشامري

عضو محترف
وأنا أقول المنتدى كله غبار

أخوي somar ............. إنت من وين مطلع هالناس :D ؟؟؟؟؟؟؟؟

جزاك الله خير على السؤال وجزاك الله خير إللي خليتنا نتطمن على الغايبين :)

أعلى