للبيع MacBook Pro استعمال اسبوع

الحالة
موضوع مغلق
الجهاز يبته من امريكا وسبب البيع احسه شوي معقد ويبيله مجابل :)
اشوف اللاب توب العادي ابسط .. عالعموم هذي المواصفات

inch:13 - 2.4GHz
Intel Core 2 Duo
4GB Memory
250GB hard drive
SD card slot
NVIDIA GeForce 320M graphics

mesba7

عضو نشط
جم تبي فيه ممكن رسالة على الخاص او التلفون
55432121

بو محمد المري

عضو نشط
السلام عليكم

انا مالي علاقه بصاحب/ ـه الموضوع

بس بصراحه الجهاز يستاهل انا من مستخدمي الماك من مده طويــــــله واعرف شنو قيمة هالاجهزه سواء برا الديره او فيها

والجهاز يستاهل اكثر من جذي بوايد

الله يسهل للجميع

والله ولي التوفيق

الجهاز سعره يديد 510 والجهاز اللي عندي استعمال اسبوع وتقدرون تتأكدون من تاريخ التشغيل

يعني بالعربي الجهاز يديد والسومه اللي اقل من 400 ماراح انظر لها :)

الواصلي

عضو نشط
السلام عليكم

الجهاز أنت شاريه من أمريكا

و سعره في أمريكا جدييييد من أمازون ب 330 د.ك + 30 لأراميكس = 360 د.ك

و انت استعملته يعني المفروض تطلب أقل من هالسعر

http://www.amazon.com/Apple-MacBook...1?ie=UTF8&s=electronics&qid=1281896545&sr=8-1

و أرجو أن يتسع صدرك لهالنقد

موفق

عفوا بس مالك حق تقولي جم اخذته وجم طلع علي استغفرالله الناس مادري شلون صايره ماعندها لا شغل ولا مشغله بس تخرب على غيرها .. الجهاز طلع علي كويتي بالضبط 398 دينار مع الضرايب .. ولو اني مو مجبور اقول .. بس انا ملاحظ بكذا موضوع يطلعلي واحد نفس الاخ ويسوي فلم ويطلع .. ليش فيكم حسد وماتبون الناس تترزق ؟

ليش ماتصير فيثاغورث على اكترونيات الغانم ولا يوريكا وتحسبلهم اجهزتهم وجم اطلعت عليهم وقولهم ليش رافعين سعركم؟ بالضبط راح يقولولك هذي اسعارنا تبي تبي ماتبي .... !!

والمشكله راح تشتري منهم بس لما واحد من المنتدى يبي يترزق تعرفون شلون تكسرون فيه ..

يا اخي الجهاز جهازي والسعر انا احدده كون الجهاز جهازي .. عجبك سوم .. ماعجبك سعري توكل على الله من غير لا اتعلق مو ضروري تعلق على كل موضوع دخلته .. واقولك جملتك ارجو أن يتسع صدرك لهالنقد وموفق

Abo Yousef

عضو نشط
اذكر الله يا خوي احنا في رمضان الله يتقبل صيامنا.

الواصلي

عضو نشط
عفوا بس مالك حق تقولي جم اخذته وجم طلع علي استغفرالله الناس مادري شلون صايره ماعندها لا شغل ولا مشغله بس تخرب على غيرها .. الجهاز طلع علي كويتي بالضبط 398 دينار مع الضرايب .. ولو اني مو مجبور اقول .. بس انا ملاحظ بكذا موضوع يطلعلي واحد نفس الاخ ويسوي فلم ويطلع .. ليش فيكم حسد وماتبون الناس تترزق ؟

ليش ماتصير فيثاغورث على اكترونيات الغانم ولا يوريكا وتحسبلهم اجهزتهم وجم اطلعت عليهم وقولهم ليش رافعين سعركم؟ بالضبط راح يقولولك هذي اسعارنا تبي تبي ماتبي .... !!

والمشكله راح تشتري منهم بس لما واحد من المنتدى يبي يترزق تعرفون شلون تكسرون فيه ..

يا اخي الجهاز جهازي والسعر انا احدده كون الجهاز جهازي .. عجبك سوم .. ماعجبك سعري توكل على الله من غير لا اتعلق مو ضروري تعلق على كل موضوع دخلته .. واقولك جملتك ارجو أن يتسع صدرك لهالنقد وموفق

إذا كلامي مو عاجبك ؛ فأنا آسف و اسحب كلامي و الله يوفقك بالسعر اللي تبيه

Kenan

عضو نشط
بالتوفيق اخوي وعني بسوم ب 350

الحالة
موضوع مغلق
أعلى