ضبطوني بكراج مضبوط الله يحفظكم

الحالة
موضوع مغلق

salem___777

عضو نشط
عندي فورد فكتوريا لونه اخضر ابي اصبغه ابيض ابي نصيحتكم اي كراج اروح تري تبديل لون ياشباب ابي كراج ميه ميه الله يرحم والديكم

mrhbaa

عضو نشط
حبيبي لا ني دازك على واحد ولا هم يحزنون تعال عندي ولا تخاف وعد رجال ابيض وجهك بعد مو سيارتك افكها فك قطعة قطعة مالك لا اتشوف سيارتك بيضة مع كفالة بس يبيلها وقت ماني مادح شغلي ولكن اقول عربونك ولا تسلم شي الا بعد ما تشوف اللي يسرك انا منك وفيك وماني من هالكراجات اللي اتهايط ابأسعارها وتخرعك عمي تغيير الصبغ مايبيلة اي شي ماله داعي اتخوف بس الفك والتركيب يعذب ووقت عموما هذا رقمي وانشالله لنا لقا
66286464
اخوك ابوعلي

Jahra

عضو نشط
بجم بابوعلي صبغ عام تغيير لون ..؟

Fahad-76

عضو نشط
حبيبي لا ني دازك على واحد ولا هم يحزنون تعال عندي ولا تخاف وعد رجال ابيض وجهك بعد مو سيارتك افكها فك قطعة قطعة مالك لا اتشوف سيارتك بيضة مع كفالة بس يبيلها وقت ماني مادح شغلي ولكن اقول عربونك ولا تسلم شي الا بعد ما تشوف اللي يسرك انا منك وفيك وماني من هالكراجات اللي اتهايط ابأسعارها وتخرعك عمي تغيير الصبغ مايبيلة اي شي ماله داعي اتخوف بس الفك والتركيب يعذب ووقت عموما هذا رقمي وانشالله لنا لقا
66286464
اخوك ابوعلي

اخوي بوعلي وين مكانك عندي لومينا 2003 ابي اصبغها نفس لونها سلفر بس فيها طقات ودعمه خفيفه وابي اصبغها كلها جم تكلف

mrhbaa

عضو نشط
بجم بابوعلي صبغ عام تغيير لون ..؟

مايصير خاطرك الا طيب ابوي 250 دينار وانشالله عند كلمتي ووعدي لك ورقمي موجود 66286464

mrhbaa

عضو نشط
Fahad-76 نفس لونها ومع تصليح الضربات البسيطة ومسموته من الى 150 دينار صبغة فرن اخوي ورقمي فوق

أبوعزم

عضو نشط
والله انا كنت بنصحك بكراج بس بوعلي انا ماعرفه بس الرجال من كلامه شغله زين اتمنى من بوعلي اذا اشتغل بسيارات قبل ينزل صور شغله عشان نشتغل عنده ويستاهل منا وفينا..

mrhbaa

عضو نشط
ابو عزم اشكرك
انا ما صورت بس على ما اعتقد كنت عارض سيارات من قبل شغل كراجي بالمنتدى ونشالله اصور بالمستقبل وبعدين انت صابغ اصابغ تعال عندي واصبغ وبعدين ادفع اخوي الشغل الزين والعدل اهو يفرض نفسه

وبعدين يا شباب ترى بلا ما نستهبل على بعضنا بعض ونقول شغل كراج افلاني وكراج فلنتان
تحكم بالكراجات اشياء عديدة علشان فرق الاسعار بينها وبين بعض مثلا
1-كراج كبير
2-كراج صغير
3-مواد اي كلام
4-مواد طيبة
5- صبغة مكفولةسنين-ومكفولة اشهر
6- شغل متعوب علية
7-شغل عادي
8-شغل مش حالك وبيع
على الرغم انهم هالثلاث نقاط 6-7-8 الناتج العام بين جيد جدا وممتاز كنظرة
9-سيارة قديمة--وسيارة جديدة تفرق بالحدادة
10-صبغ داخل البيبان والبدي --- او البدي بس

واشياء وايد والله كثيرة هي اللي تتحكم بالسعر
بس صدقوني يا شباب بالنهاية اتحدى اي واحد محترف بالاصباغ يضبط صبغ المصنع الوكالات الام
اما وكالات لما تصبغ عندها بالكويت بالفحص تبين ان السيارة مصبوغة ولكن
اسمها مصبوغة بالوكالة بس

انت ادفع حق الكراجات وعطها حقها بالشغل بالصبغة تلقاه يسنفر لك السيارة يخليها جامة والصبغة يبدع لك فيها بشكل مو طبيعي طبعا قصدي بالكراج الشريف اللي فيهم

وسامحوني على الاطالة ولكن لتعم الفايدة للجميع

mrhbaa

عضو نشط
هذي بعض الصور للاسف يمكن مو وااضحين حيل يوم اني حطيتهم بالمنتدى كانو يمكن اكبر من هالحجم عموما الجود بالموجود
اليوكن تغير لونين
http://img651.imageshack.us/i/4278237bigthumb.jpg/ http://img337.imageshack.us/i/4278243bigthumb.jpg/

http://img801.imageshack.us/i/4278274bigthumb.jpg/ http://img38.imageshack.us/i/4278284bigthumb.jpg/

الهوندا كان البدي وايد تعبان وايد بس وضبطتها وصبغتها

http://img208.imageshack.us/i/4973661bigthumb.jpg/ http://img541.imageshack.us/i/4973588bigthumb.jpg/

http://img825.imageshack.us/i/4973754bigthumb.jpg/ http://img571.imageshack.us/i/4973773bigthumb.jpg/

sanad2007

عضو نشط
كراجك وين صاير بوعلي ؟؟

عندي بي ام 740 اسود كذاب بصبغه اسود ملكي

mrhbaa

عضو نشط
حياك الله بو سند الشويخ ثاني شارع مقابل المطافي كراج الفرنسي جنب ميكانيكا الشروكيات والجيبات
وان ضيعت تلفوني 66286464

sound blaster

عضو نشط
ابو عزم اشكرك
بس صدقوني يا شباب بالنهاية اتحدى اي واحد محترف بالاصباغ يضبط صبغ المصنع الوكالات الاماما وكالات لما تصبغ عندها بالكويت بالفحص تبين ان السيارة مصبوغة ولكن
اسمها مصبوغة بالوكالة بس

أسمَحلي يالحَبيب .. ..

شنو ماكو أحد يقدر نفس صبغ المَصنع ... يَبه في صَبّاغين يَقولك إذا بالفحص قالك إن السيّاره مَصبوغه فَلوسَك مَرجوعه ..وشغله أحلى من المَصنع ..بس هَذول ينعدّون بالأصابع .. ومو أي وَاحد يَصبغ عندهُم

في صَباغين شغلهم زقرت .. بس الأسعار صَلخ

Kaubar

عضو نشط
كانت عندي سياره قبل حبيت اصبغها اغير لونها وديتها كراج طبعا يمدحونه

وديتها وقعدت مع صاحب الكراج وتفاهمنا من الى وكتبنا بينا العقد

وكان فيه انه يحك الصبغ القديم من برا وداخل يخلي السياره عالأساس

ولأني ادري ان الموضوع هذا صعب والقليل القليل من الكراجات تسويه

عارف انه مايصير المهم تفاهمنا وعطيته العربون ورحت البيت وبعد جم يوم دق على الكراج لأستلام

السيارة ومثل ماتوقعت ماشال الصبغ من داخل السياره

قال صاحب الكراج ياخوي صعب تبديل لون بالمبلغ المتفق عليه قلتله ادري لكن انت ليش وافقت

وكان حماية المستهلك هي الحكم بينا

نصيحه اذا تبي حقك اكتب عقد رسمي يعني اسم الكراج عليه وصاحب الكراج ورقمه المدني

وكل التفاصيل الصغيره

mrhbaa

عضو نشط
كانت عندي سياره قبل حبيت اصبغها اغير لونها وديتها كراج طبعا يمدحونه

وديتها وقعدت مع صاحب الكراج وتفاهمنا من الى وكتبنا بينا العقد

وكان فيه انه يحك الصبغ القديم من برا وداخل يخلي السياره عالأساس

ولأني ادري ان الموضوع هذا صعب والقليل القليل من الكراجات تسويه

عارف انه مايصير المهم تفاهمنا وعطيته العربون ورحت البيت وبعد جم يوم دق على الكراج لأستلام

السيارة ومثل ماتوقعت ماشال الصبغ من داخل السياره

قال صاحب الكراج ياخوي صعب تبديل لون بالمبلغ المتفق عليه قلتله ادري لكن انت ليش وافقت

وكان حماية المستهلك هي الحكم بينا

نصيحه اذا تبي حقك اكتب عقد رسمي يعني اسم الكراج عليه وصاحب الكراج ورقمه المدني

وكل التفاصيل الصغيره

كلامك عين العقل يا خوي واللي سويته هم عين العقل بس يا شباب ليش موراضيين تتفهمون الموضوع بالطريقة الصحيحة وبصراحة اخواني كل شغل وله حساب وسعر يجيك واحد يبي افضل صبغ وافضل فنيشنج ومن داخل وبره السيارة ويقولك ابي سيارتي اتعور قلبي بس اشوفها بعد الصبغ ولما تقولة السعر يبي يحاسبك حالك حال اي شغل واي كراج ثاني مع احترامي لكل الكراجات مايصير هالكلام

mrhbaa

عضو نشط
أسمَحلي يالحَبيب .. ..

شنو ماكو أحد يقدر نفس صبغ المَصنع ... يَبه في صَبّاغين يَقولك إذا بالفحص قالك إن السيّاره مَصبوغه فَلوسَك مَرجوعه ..وشغله أحلى من المَصنع ..بس هَذول ينعدّون بالأصابع .. ومو أي وَاحد يَصبغ عندهُم

في صَباغين شغلهم زقرت .. بس الأسعار صَلخ

اخوي اسمحلي انت كل واحد يقدر يقول هالكلام واحنا انصدقة شوف خلني اوضح لك كلامي ولكن بشكل اخر

صبغ المصنع الام يختلف اختلاف شاسع عن كل الاصباغ والالات اللي قاعدين نستخدمها مثلا الصبغ على حديد جديد كل كسره بالباب ولا بالكبوت ولا بالاحرف اللي بالبدي بدون اي ذرة معجون ابدا لان السيارة جديدة لنك

خلينا نفرض السيارة من باب الوكاله شلتها ابونش على طول للكراج المحترف اللي ذكرته المعدودين على الاصابع وقلتله غيرلي لونها اشراح يسوي؟؟؟؟؟

اول شي يشيل الصبغ القديم باي شي يشيلة ابمواد وسنفرة يعني تخرمشت السيارلازم اساس ومعجون وصبغمو كل الكسرات راح اتلاقيها مثل الوكالة عزيزي والله انه الشرح يطول ومابي الاخوان يتململون من كثر كتابتي
للموضوع

اما بالنسبة انه مافي احد يصيدة انه صبغ كراج او صبغ الوكالة هذي راح اتركها للمحترفين اللي مشالله عليهم بالفحص تجيه والله والله انه شق بالكبوت وصاحبها يقول للشاري انا امصلحها يفحص بالرمال يقولوله ما فيها اصباغ عمي اللي بالمهنة اخبر واصابعك ماهم سوى
بعنى اخر في ناس تصبغ وصبغهم صح ومتعوب علية مثل وكالته مو احسن من صبغ الوكالة

q8free2009

عضو نشط
عيدك مبارك وكل عام وانت بخير انا سيفت رقمك لان عندي افالون الشكل الجديد ولونها ابيض صدفي وفيها حكه بالباب وابي اعدلها لان الحكه خافسه الباب اشوي يعني شكلها تبي صبغ وراح اتصل فيك علشان اتوصفلي كراجك اذا فضيت على خير

mrhbaa

عضو نشط
حياك الله وانشالله ماني امقصر معاك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى