خرجت من السوق اليوم

حكيم الراي

موقوف
رفيق الدرب بالانابيب

رفيق الدرب سابقا ايام ماكنا بالانابيب والحمدلله خرجنا جميعا بربح وفير .
درب العصامي
فكر بالاسماك وقد تكون رفيق درب مرة اخرى .
والله يوفق الجميع

um7jool

عضو نشط
درب العصامى قال:
حالة عدم الاستقرار هذه اما تتوجه لاعلى او لاسفل؟ اذا اعلن عن عقود كبيرة فستكون بمثابة قوة دفع للسوق .. اعتقد ان الجماعة سوف يؤجلوا الاعلان ...خاصة مجموعة المخازن ؟
على العموم ..بعت اغلب كمية - الانابيب !
لكن ابقيت على وضع المتاهب والمترصد؟
وتخلصت من مضاربة الاهلية- الفاشلة - شريتها بالامس للاسف؟

وابقيت على تمويل الخليج .. اعتقد انه استثمار- امن وجيد -حتى فى حالة التصحيح

الكلام كان هذا فى 6-4 -2005

ايش رايكم ..صدقت معظم توقعاتى ..
اليوم سعر الانابيب اقل من السابق.. ولو انى ايضا متوقع له الارتفاع عن قريب ..ولكن للحقيقة السهم له مستقبل كبير ؟؟ ويمكن بعته باستعجال ..ما عليه؟؟

وتمويل الخليج ... الحمد لله ... ستكون فى غضون ايام .. الى مستويات سعرية جديدة..
والاهلية عندما تخلصت منها .. كانت 315-320 فلس.. والان 290؟؟ الان ربما ادخل الى المستويات الحالية .... فى اعتقادى .. هناك رائحة لطبخة قادمة ؟؟ ما ادرى السعر مغرى ووصلتنى اشاعات مو متاكد منها ..بس ما راح ادخل الا عندما الاحظ الاتى :
الارتداد قد يكون عند 285 +/- 5 فلس مع الدخول عند ملاحظة
كثافة الطلب عند كسر 305 - او حتى عند -330- 335
الحمد لله على كل حال ..والله يبعدنا من شر الحاسدين يارب

undefinedundefined الله يسعد مساكم

ودى افهم اذا كان عندك مصنع وهالمصع صاره اربع سنين شغال بطاقته القصوى ( اقصد بالحد الاعلى لما يمكن انتاجه )يعنى خذيت عقود او لا
ماعندك تنتج اكثر
كلامى هذا مقصود فيه الانابيب ,والله العظيم اتمن اكون غلطانه
الشى الاخر هالانابيب كانت حق الصناعات الوطنيه وزعتها على
المساهمين منحه لو فيها جان مافرطو فيها هذولا نجاده يعصرون
الطعامه ويحسبونها عدل لان مو معقول ان عندى اصول ممتازه
واروح اوزعها واقول هاكم مابيها
والشى الاخر الجانب السلبى لما هالمصنع مايرتاح لا مده طويله مشغله
بطاقته القصوى

ارجع واقول اتمنى ان هالمعلوه ماتكون صحيحه
لانى ودى لكم كلكم بالخير والربح الوفير انشالله

imate

عضو نشط
درب العصامى قال:
حالة عدم الاستقرار هذه اما تتوجه لاعلى او لاسفل؟ اذا اعلن عن عقود كبيرة فستكون بمثابة قوة دفع للسوق .. اعتقد ان الجماعة سوف يؤجلوا الاعلان ...خاصة مجموعة المخازن ؟
على العموم ..بعت اغلب كمية - الانابيب !
لكن ابقيت على وضع المتاهب والمترصد؟
وتخلصت من مضاربة الاهلية- الفاشلة - شريتها بالامس للاسف؟

وابقيت على تمويل الخليج .. اعتقد انه استثمار- امن وجيد -حتى فى حالة التصحيح

الكلام كان هذا فى 6-4 -2005

ايش رايكم ..صدقت معظم توقعاتى ..
اليوم سعر الانابيب اقل من السابق.. ولو انى ايضا متوقع له الارتفاع عن قريب ..ولكن للحقيقة السهم له مستقبل كبير ؟؟ ويمكن بعته باستعجال ..ما عليه؟؟

وتمويل الخليج ... الحمد لله ... ستكون فى غضون ايام .. الى مستويات سعرية جديدة..
والاهلية عندما تخلصت منها .. كانت 315-320 فلس.. والان 290؟؟ الان ربما ادخل الى المستويات الحالية .... فى اعتقادى .. هناك رائحة لطبخة قادمة ؟؟ ما ادرى السعر مغرى ووصلتنى اشاعات مو متاكد منها ..بس ما راح ادخل الا عندما الاحظ الاتى :
الارتداد قد يكون عند 285 +/- 5 فلس مع الدخول عند ملاحظة
كثافة الطلب عند كسر 305 - او حتى عند -330- 335
الحمد لله على كل حال ..والله يبعدنا من شر الحاسدين يارب

أخي العصامي...لو كنت سامع كلامك من قبل عشرة أيام... و طلعت من السوق... كنت خسرت أكثر من 24000 الف دينار من المضاربة على سهم بيان... كم ألف راح منها اليوم بس بالنهاية... انا الربحان

ما له داعي اطلع نفسك صح و الناس كلهم غلط...التصحيح كان وارد بس مو من قبل 10 أيام... بوادر التصحيح كانت موجودة من أمس... و أقرء للأخ الأشعث في منتدى النوادي...و انت تعرف الفرق بين التوقع.... و الأحتراف

والله الموفق

imate

عضو نشط
حكيم الراي قال:
رفيق الدرب سابقا ايام ماكنا بالانابيب والحمدلله خرجنا جميعا بربح وفير .
درب العصامي
فكر بالاسماك وقد تكون رفيق درب مرة اخرى .
والله يوفق الجميع

أي ربح وفير يا أخي....والله اني كنت أدخل و أشوف مداخلاتكم على الأنابيب فترة 5 شهور و يتقطع قلبي.... الناس طارت بارزاقها وانتوا انابيب ... لاتنسى لما لامست ال 690 شنو كان الوضع... أذا انتوا مستثمريين مثل ادعائكم... وهذي حالتكم... لوكنتوا مضاربيين شنو كان نوع مشاركاتكم...

لا ولما تواردت الأخبار عن ان السهم طالع... بعتوا...هذا تسمونه استثمار؟ اومضاربة؟ او ردة فعل متداول غص بالسهم شهور؟

و إذا تذكرون ال "طبخة الهادئة" واللي ما استوت الا بعد 5 شهور... و لما استوت... قمتوا عنها...

خلكم واقعيين.. ولا تدعون ما لا تعرفون..ولا توصون بشئ بناء على استنتاجات خاطئة وغير دقيقة... و بعد نهاية الفيلم... يطلع واحد وقول ما قتلكم بصحح... ما قتلكم بيصعد... بس نسى يقول انه بعد كم شهر و يتعلق الناس معاهم بسبب عدم دقة توصياتهم... ولا أعتقد انا في أحد في البورصة يقدر يصبر على سهم أشهر... و اذا وجد لن يكون بينا... لأن الجميع هنا مضاربون بلا استثناء...و إذا شاف ال 10 بسهم باعه من غير تردد

والله الموفق

درب العصامى

عضو نشط
الاخ imate المحترم

لا ادرى ليش كل ها الانفعال والتشنج ؟؟ وليس هذا التاويل ؟؟ ودائما - للاسف - انا ملاحظ ذلك فى مشاركاتك مع الجميع !! ؟؟..
عموما قلت راييى ولم- ادع احد للخروج-كما ادعيت!! ..ولله الحمد... وما زلت مستثمرا بتمويل الخليج وسادخل باسهم بوضع المتاهب والمترصد ان شاء الله..والحمد لله على كل حال.

كذلك انا لست بحاجة الى تعليقاتك .. فاعفنى منها ؟؟ وانا فى معرض حديثى اتحدث لزملائى واحبابى- الاخرين -..واستانس واتحاور معهم - ولا اعلمهم اصول الحرفنة والاستثمار ؟؟ - ..فالرجاء لا تشارك اذا الامر لايعجبك واذا كنت ربحان 25 الف فى عشرة ايام !! فهذا شانك ولا داعى لذكره؟ والله يزيدك ..يا محترف .

الناس تقرا .. وتعى .. وتعرف .. الغث من السمين ايضا

كلما ادبنى الدهر .....ارانى نقص عقلى
واذا ما ازدت علما ..... زادنى علما بجهلى

الى الاخ : حكيم الراى ...
بوركت وانا اخوك ...احسنت برايك وعواطفك .. ولا ازال فى نفس الدرب ان شاء الله

اخر الكلام :
صن النفس واحملها على ما يزينها .... تعش سالما والقول فيك جميل

imate

عضو نشط
يجب أن تنبه الجميع انك دبست الناس بالأنابيب من العام اللي فات...و اللي خسر خسر واللي كان عنده صبر أيوب استمر و لا تنسى الطبخ على نار هادئة و الأخبار المغلوطة

فأرجوك يا أخي الكريم... أترك التوصيات و الأخذ بأيدي الناس ... و خل الشباب يشوف صانع سوق في المنتدى... ممن يتمتعون بالأهليةو الخبرة...

المنتدى كله صار توصيات و إستشارات مجانية وياريت صاحب الأستشارة يحتفظ فيها لنفسه... و يتركنا نشوف الغث من السمين

وأسف أخي العزيز... لا أعرف أرد عليك بأبيات شعر... بس عندي زهيرية يا داعج العين... إذا تعجبك ... أناحاضر

درب العصامى

عضو نشط
للاسف..

ذكرتنى باسلوب ناس انطردوا من قبل : يمكن تكون هو نفسه..الله اعلم

..123456...

...لن ارد عليك ...؟؟

أعلى