*****{{{ مـتــابــعة تــداول يـــــوم الاثــنــيــــن _ الموافـق _ 16 _ 8 _ 2010 }}}

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة قديم بن عتيج, بتاريخ ‏16 أغسطس 2010.

  1. قديم بن عتيج

    قديم بن عتيج موقوف

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2010
    المشاركات:
    1,639
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبة
    توكلنا على الله....

    لاتخافون من جلسة الغد // ان لناظرة لقريب.....

    اشوف محد فتح الصفحة.....!!!!

    انا معاهم باجر في التداول // وسوف تدور معركة حامية الوطيس

    بأذن الله​
     
  2. مجموعه اسهم

    مجموعه اسهم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يونيو 2009
    المشاركات:
    259
    عدد الإعجابات:
    0
  3. ابو فهد 2010

    ابو فهد 2010 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2010
    المشاركات:
    141
    عدد الإعجابات:
    0
    مجموعة انسان 0
    الله كريم صارنا جم يوم احمر انشاء الله اخضر وبقوه وهذى منى هديه وسهمك معلق اشاء الله0
     
  4. bo fa6mah

    bo fa6mah عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2009
    المشاركات:
    325
    عدد الإعجابات:
    17
    بعد تصريح زئيس المركزي الاوروبي اتوقع باجر انشاء الله خضر
     
  5. مستمع

    مستمع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2009
    المشاركات:
    669
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الـــــــكــــــــــــــويت
    نسأل الله التوفيق للجميع
     
  6. كرار

    كرار عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    303
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    الكويت
    احمر مع رطوبة وحر - مادري بعد اذا في مواقف ولا لأ
     
  7. سهمك اخضر

    سهمك اخضر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    9,425
    عدد الإعجابات:
    8
    مكان الإقامة:
    الكويت
    كفو بو عبدالله متفائلين فيك
     
  8. مستثمر2

    مستثمر2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2010
    المشاركات:
    222
    عدد الإعجابات:
    6
    الوضع موزين واللبيب بالاشاره يفهم
     
  9. كوهجي

    كوهجي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 يناير 2010
    المشاركات:
    2,637
    عدد الإعجابات:
    186
    مكان الإقامة:
    وطن النهار
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    صباح الخير

    موفقين جميعا
     
  10. zizo 40

    zizo 40 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 مارس 2010
    المشاركات:
    2,609
    عدد الإعجابات:
    32
    مكان الإقامة:
    Q8
    أتوقع والعلم عند الله باجر بداية الإنتعاش, وإنشالله خضر عدة جلسات متتاليه, أبشروا بالخير يا الربع الأخبار العالميه إيجابيه.

    بالتوفيق للجميع
     
  11. abo-hadi

    abo-hadi عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 يونيو 2010
    المشاركات:
    23
    عدد الإعجابات:
    0
    اتوقع بدايه الافتتاح احمر لي 14 بعدييين يرتد اخر شي الى 6 والله اعلم

    :rolleyes:>>>>> ترى اخوكم ساحر مبتدى
     
  12. AL-mutairi

    AL-mutairi عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    801
    عدد الإعجابات:
    21
    مكان الإقامة:
    حاره كل من أيدو إيلو !!
    صباح الخير

    بـ التوفيق
     
  13. ابومسامح

    ابومسامح موقوف

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2010
    المشاركات:
    130
    عدد الإعجابات:
    0
    أي زين يامعود يقول المثل حكي الصج يشق القحفيه:
    - قيمة التداول بالسوق تعبانه وبانخفاض
    - والنتائج اغلبها خساير
    - وايران بتشغل المفاعل النووي بعد اسبوع مو مكينة طراد
    - والسعوديه تعقد أكبر صفقة أسلحه بتاريخها مع أمريكا 30 مليار دولار
    ياجماعه الحذر رين والله عميه من كل صوب وأتمنى أن أكون مخطئا ويتعدل الوضع
     
  14. قديم بن عتيج

    قديم بن عتيج موقوف

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2010
    المشاركات:
    1,639
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبة
    بعد عمري ابوحصة

    شوف الي يقعد من النوم اول يقعد الثاني بس خل تلفونك مفتوح

    تعرف معركة باجر تبي واحد صاحي من الصبح
     
  15. abo-hadi

    abo-hadi عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 يونيو 2010
    المشاركات:
    23
    عدد الإعجابات:
    0
    اتوقع بدايه الافتتاح احمر لي 14 بعدييين يرتد اخر شي الى 6 والله اعلم

    :rolleyes:>>>>> ترى اخوكم ساحر مبتدى
     
  16. قديم بن عتيج

    قديم بن عتيج موقوف

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2010
    المشاركات:
    1,639
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبة
    بسم الله الرحمن الرحيم ..

    إِنَّ الْإِنْسَانَ خُلِقَ هَلُوعًا (١٩) إِذَا مَسَّهُ الشَّرُّ جَزُوعًا (٢٠) وَإِذَا مَسَّهُ الْخَيْرُ

    مَنُوعًا (٢١) إِلَّا الْمُصَلِّينَ (٢٢) الَّذِينَ هُمْ عَلَى صَلَاتِهِمْ دَائِمُونَ (٢٣) وَالَّذِينَ

    فِي أَمْوَالِهِمْ حَقٌّ مَعْلُومٌ (٢٤) لِلسَّائِلِ وَالْمَحْرُومِ (٢٥) وَالَّذِينَ يُصَدِّقُونَ بِيَوْمِ الدِّينِ ​
     
  17. سهمك اخضر

    سهمك اخضر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    9,425
    عدد الإعجابات:
    8
    مكان الإقامة:
    الكويت
    باجر بأذن الله مداوم وما اتوقع راح اركز معاكم لكثره المراجعين

    خاصتا" اني بالقسم بروحي حاليا"
     
  18. Q8.79

    Q8.79 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    199
    عدد الإعجابات:
    0
    بالتوفيق للجميع
     
  19. قديم بن عتيج

    قديم بن عتيج موقوف

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2010
    المشاركات:
    1,639
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبة
    لا لا دام جذي المراجعين اولى /// لا يابعد عمري لازم تخدم الناس ...

    ويقول الرسول صلى الله علية وسلم

    ((( أحب الناس إلى الله تعالى أنفعهم للناس ))
     
  20. ودي ومتردد

    ودي ومتردد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,080
    عدد الإعجابات:
    0
    ان شاء الله نعدل مثل السوق السعودي