مراهق وتدور لك على بيت أو قسيمة ..؟ تفضل ..!!

جرح الكويت

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ومبارك عليكم الشهر

بصراحة في بالي اكتب هالموضوع من زمان ولكن مادري وش اللي رادني ..!!

الموضوع ومافيه اني ومع احترامي لجميع الاقسام الباجيه انا من متابعين هذا القسم الخاص بالعقار ليس لحبي فيه ولكن لحاجتي فقط لشراء منزل احلم فيه كما يحلم البعض :)

ومن خلال خبرتي الانرنتية وخصوصا تصاميم المواقع والمنتديات دائما اجد هذا القسم قسم العقار او إعلانات العقار إن صح التعبير قسم خاوي جدا إلا من بعض المتابعين النادرين ..!!

ولكن هنا ماشاء الله هذا القسم يعتبر من الاقسام الحيويه في المؤشر نت وأشكر الإدارة والقائمين على إهتمامهم في هذا القسم ...

من الطبيعي جدا ان نجد الأطفال او المراهقين لا يخطى لهم خطى في هذا القسم وهذا متعارف عليه لكونهم يميلون للعب والفرفشه والمغازل بعد :d في شاتات وغيرها ..

وهذا القسم اكيد يزخم في ناس كبار ومتزوجين وعندهم عيال بعد ولكن ما المشكله ...؟؟!!!

المشكله إنه للأسف هناك من يحاول الإستظراف او عيش دور المراهقة المتأخره وخصوصا نجدها في المواضيع او الردود الجدية ... إن صح التعبير ..

هذا القسم لا اعتقد إنه منفس لبعض الشباب في سب فلان او الضحك على فلان او قذف علان من اشخاص او مكاتب عقارية هذا القسم يختص في البيع والشراء والبدل والآهم من هذا كله هو كسب المعلومة المفيده والمعرفة التامة في عمليات البيع والشراء وعلى قولة المثل ( اللي ما يشتري يتفرج ) ليش نقول هذولا نصابين وليش نقول هذا مع فلان وهذا ضد المنطقة الفلانية ومنطقتنا احسن من منطقتكم لأن منطقتكم فيها ريحه ..!! ومنطقتكم فيها جنون ..!! ومن هالامور اللي اعتبرها بصراحه سخافات مالها اي داعي ( رأي شخصي ) .

انا وأعوذ بالله من كلمة أنا ... دخلت هالقسم علشان استفيد واقدر افيد اخواني اللي ما يعرفون عن الانترنت وحابين يعرفون اسعار السوق سواء عن طريق المكاتب او عن طريق وضع الاعلانات في هذا القسم من خلال العرض والطلب ..

ولكن اللي استفدته وللأسف أن هناك شليلية واحزاب ..! نعم احزاب المنطقه الفلانية ضد المنطقه الفلانية وشلة فلان على شلة علان ..! هذا هو الحاصل الآن للأسف ولا اقصد الكل بل البعض

يا فلان ويا ابو فلان رجاءً رجاءً خلونا نستفيد ولا نصير معاهم معاهم عليهم عليهم اكتبوا ما تحسون إن فيه استفاده لكم ولأخوانكم وهذا هو الهدف المنشود من هذه المنتديات بشكل عام وبهذا القسم بشكل خاص .

وفي الختام يعلم الله إني لا اعرف احد في هذا المنتدى لا من اشخاص ولا من مكاتب عقارية ولكن اتمنى الخير يعم في هالمنتدى الطيب في اهله .

وأستغفر الله لي ولكم من كل مكروه

ملاحظة : والله توقفت عن كتابات المواضيع منذ اكثر من سنتين لذلك اتمنى العذر والسموحه إن اخطأت بحق اي شخص او حتى في الإملاء .

وتقبل الله طاعتكم

اخوكم ابو سعود

man-kuwait

عضو نشط
صباح الخير يالغالي
خذ معلومة مفيده في العقار

العقار منذ عام 1995
بدأ في مرحلة وسخه بشكل لا تتصور
ولا اقصد بالعقار نفسه بل في الاشخاص
حيث ان البائع والمشتري يحيكون الوان من الخداع والنصب
سواء في التعامل او المعاملات او المعلومات
فأصبح العقار على ماهو عليه حالياً
فإذا انت مراهق او ذو راس مال محدود
وليس لديك سمسار او مكتب أو صديق ثقه بالعقار
فإنك ستكون ضحيه جدية لمن يجعلون من النجوم جزر الاحلام
العقار أصبح الآن منافسة غير شريفه كيف تكسب المعلومة الصحيحه وكيف تبيع وكيف تشتري
هذا موضوع يبي مساحه كبيره للتحدث عنه
ونصيحتي
لمن يبحث (كما نصحت رفيجي عنده20,000د.ك ويبي يشتري شقه وعقب 10 سنين يكون عنده راس المال والشقه)
لا تفكر ولا يضحك عليك اي انسان بان هذا الحل موجود اذا لقيت شقه متى تاجرها واذا اجرتها هل حسبت المصاريف والتكاليف؟؟
هل حسب مشاكل القضاء ورفع الايجار والتاخر في دفع الايجار
لا تقول انا ابي مؤجر سنع
في كلام واايد بس صراحه اليوم راسي يعورني ثقلتها شوي امس بالسحور
اذا اي واحد عنده استفسار في الموضوع انا حاضر
واللي يبي اجر الدنيا والآخرة يكون في عون اخيه المسلم
ودمتم في حفظ الله ورعايته

أم عبدالعزيز

عضو نشط
جزاك الله خير اخوي علي هالكلام .....

والله ان معاك حق ....انشاء الله ان كل شخص يكون رقيب على نفسة قبل لا يكون رقيب على غيره وبالنهاية احنا ندخل هالمنتدي علشان نستفيد من خبرة بعض ونفيد بنفس الوقت ....ومبارك عليكم الشهر

Q80 Ok

عضو نشط
لمن يبحث (كما نصحت رفيجي عنده20,000د.ك ويبي يشتري شقه وعقب 10 سنين يكون عنده راس المال والشقه)
لا تفكر ولا يضحك عليك اي انسان بان هذا الحل موجود اذا لقيت شقه متى تاجرها واذا اجرتها هل حسبت المصاريف والتكاليف؟؟
هل حسب مشاكل القضاء ورفع الايجار والتاخر في دفع الايجار
لا تقول انا ابي مؤجر سنع

طيب و اذا اجرها عن طريق مكتب ما يرتاح من المشاكل او نفس الشي

جرح الكويت

عضو نشط
بارك الله في الاخوان والاخت الكريمه

ومن الملاحظ في هذا الموضوع وفي غيرها من المواضيع نجد الكثير يبعد عن محور الموضوع في اغلب الردود ويكون الموضوع بصوب والردود بصوب ثاني ..!!

انا ما تكلمت عن طلب معلومه في موضوعي هذا ولا طلبت شقه او نصيحه ..!!

مع احترامي لوجهات النظر كلها خلونا في صلب الموضوع لا غيره ..

تحياتي وتقديري للجميع

يوسفاني

موقوف
أحسنت و قد قلت ما يعبر عنا نحن الصامتون الي ندخل الموقع كمشاهدين و لا نشارك تخيل دخلت قبل شهر و عبرت عن رأيي دخل واحد من المراهقين أياهم يقو أنكشفتو و بينو على حقيقتكم لذالك لا أشارك بأي موضوع حتى لا نسمع كلام مراهقين

ودي اربح

عضو نشط
للرفع إن كان يستحق الرفع

يستحق الرفع
يا جرح الكويت
تصدق يا جرح كتبت رد كبير ولكنى مسحته عشاني ادرى انه بكل موضوع راح يتحول نفس ما قلت واكتفي بالشكر لك

ودي اربح

عضو نشط
أحسنت و قد قلت ما يعبر عنا نحن الصامتون الي ندخل الموقع كمشاهدين و لا نشارك تخيل دخلت قبل شهر و عبرت عن رأيي دخل واحد من المراهقين أياهم يقو أنكشفتو و بينو على حقيقتكم لذالك لا أشارك بأي موضوع حتى لا نسمع كلام مراهقين

يوسفاني

للاسف انك تمتنع عن الكتابه

لانك واحد من الناس اللى انا احترم رايهم وهذا انا فاتح اكبر موضوع بالعقار من حيث المشاهدات والمشاركات وبحثنه عن المعلومه وجبنها على طبق من ذهب وصورنه فيديو وغيره وهم جانه نفس اللى الكلام اللى جاك

delly

عضو نشط
صراحة ماني فاهم شنو تقصد
بس عالعموم الله يعينك و يصبرك و يهدي اللي مزعلينك

My LoVe

عضو نشط
اذا انا مثلا مراهق وعمري 18 سنه بعد والله عطاني بيزات وبشتري بيت وبحرقه وبشتري فيلا وبحرقها انت شحارك ؟

يوسفاني

موقوف
يوسفاني

للاسف انك تمتنع عن الكتابه

لانك واحد من الناس اللى انا احترم رايهم وهذا انا فاتح اكبر موضوع بالعقار من حيث المشاهدات والمشاركات وبحثنه عن المعلومه وجبنها على طبق من ذهب وصورنه فيديو وغيره وهم جانه نفس اللى الكلام اللى جاك

يا خوك أنا في العقار من سنة 99 بعت و شريت كثير ماني دلال و لا شريطي أشتري حق نفسي و أبيع حق نفسي و لله الحمد عندي أكثر من عقار على قدي و أدش المنتدى أشوف يمكن أحصلي بيت عماره أرض حلوه نشتريها لأن العقار مثل ما أنت عارف عزوه بس شتقول حق اللي ما يعرفك و يفتكر الناس مثله فاضين و داشين المنتدى يضيعون وقت

جرح الكويت

عضو نشط
بصراحه اعجبتني بعض الردود في منطقها وعقلانيتها والبعض الآخر خير دليل على ما تكلمت عنه بالموضوع .....

اذا انا مثلا مراهق وعمري 18 سنه بعد والله عطاني بيزات وبشتري بيت وبحرقه وبشتري فيلا وبحرقها انت شحارك ؟

اولا مستحل مراهق عمره 18 وتلقى عنده بيزات ويشتري فيلا او بيت علشان يحرقها لأن المراهق يفكر برأس بغير عقل ولو عنده بيزات راح يحرقها في امور ثانيه من سفرات وخرابيط مالها داعي ..

هذا الرد لك أخوي My LoVe لأن ردك جاء بمثلاً ..!

وأخواني الباجين صراحه ردودكم اثلجت الصدر وفعلا ندخل ونكتب ونظن إننا سنفيد إخواننا وبالتالي نتهم بأننا اطرااااف في نزاعات لا نعلم عنها شيء ..!

عموما نبي رأي الاغلبيه الصامته على قولت علي نجم :)

هناك الكثير وده يفضفض بخصوص هالموضوع ولكن اين الآذان الصاغية ..؟

تحياتي وتقديري للجميع

السلام عليك
اخي الكريم جرح الكويت
شكرا لك على ما تفضل به هنا

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
من رأى منكم منكرا فليغيره بيده، فإن لم يستطع فبلسانه

اتمنى انك تستمر والله يوفقك

جرح الكويت

عضو نشط
عزيزي شركة القيروان

العفو ومشكور على مرورك وبصمتك بالموضوع

نعم نحاول التغيير للأصلح ولكن يد واحده لا تصفق ..!

‏abo_abdullah_

عضو نشط
بارك الله فيكـ

وكما ذكرت أعلاه
لأهمية القسم نتواجد وبأستمرار كلن يبحث عن مراده

تحياتي لكـ :)

man-kuwait

عضو نشط
طيب و اذا اجرها عن طريق مكتب ما يرتاح من المشاكل او نفس الشي

دشيت في نفس الموضوع المصاريف؟
يعني المكتب بياخذ عليك دينار ولا دينارين؟؟

ولا الحارس يجمع الايجار

واذا صارت محكمة شنو يفيدك المكتب؟

يا إخوان قضية العقار بالكويت مو اسعاره

القضية المصداقية والثقه

شرايك في مجمعات ايجاراتها بسعر والمؤجر يدفع بسعر اقل؟
تبي غيره
عمارة غير مخالفه تشتريها تبي تبيعها تطلع مشكلة فيها شلون انباعت لك
لان عنده واسطة ومشت الموضوع وانت اللي ماعندك واسطه شنو الحل؟

صراحه انا تعاملت بالعقار
اهم شي بالموضوع الوضوووووووووح والمصداقية
ولا تشتري أي شي إذا ماعندك المعلومة او الخبرة المناسبة
استعن بصديق ثقه
ولا تقول شركات ومكاتب
لانهم نفس البورصة
الكل يبي يرفع بضاعته

والصدقة تدفع البلاء
وبر الوالدين يوفق الانسان للخير

والموضوع يستحق الرفع

أعلى