العمى عمى البصيره وليس البصر

يوسف_007

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

مساء الخير على الجميع

قبل قليل ذهبت إلى المسجد لصلاة العصر وتصادفت مع رجل عند باب المسجد وسألني عن إسم مسجد في قطعتنا هل إسمه كذا قلت له نعم وأنا واقف عن المسجد الثاني المجاور لبيتنا بس في القطعه الثانيه وهو أقرب لنا وكنت إصلي فيه تقريبا 15 سنه وسألني وما أسم هذا المسجد يقصد الذي نحن واقفون عنده تصدقون ماعرفته وأنا إصلي فيه 15 سنه وتقريبا أكثر صلاتي فيه إنتها

كم شركه نتداول فيها لانعرف
1- من هو رئيس مجلس الأداره
2-من هم كبار ملاك الشركه
3- الشركه تتبع أي قروب أو مجموعه
4-الشركه شرعيه أو لا
5-كم أرباح الشركه أو خسائرها

ملاحظه: قبل قليل وأنا أتصفح رابط شركه قرأت شخص يسأل وهو عضو مميز عن شركه هل هي تتبع هذه المجموعه أو لا مع العلم شتان بينهم ومجموعتها معروفه .

وأنا كنت سامع من شخص بالبورصه له باع كبير قبل سنتين تقريبا أن بنك الأثمار يتبع الشيخ سالم العلي أو البنك التجاري واليوم إكتشفت أن السهم بحريني وإسلامي ومن أكبر ملاكه الأمير عمرو الفيصل أل سعود

الله يعينا وياك على طاعته . مو مهم تعرف اسم المسجد المهم تعرف طريق المسجد
وبالنسبة لما ذكرت ترا شركة الثمار الي تابعة لما ذكرت وليس بنك الاثمار وهذا شي معروف
وعموما العيب مو فينا العيب باعلانات البورصه قبل لاتباع ولا توقف الشركات ولا تحاسب شفت الحين لما وقفوهم تخربطو كل من اعلن بسرعة خايف من التوقيف والجرايد بعد لها نصيب لانهم يذكرون الاخبار بدون مايتاكدون اعطيك مثال حي طول عمرنا نسمع عن عقود الجيش الامريكي والجامبو عمرك شفت شي ؟؟ وزيد عليه شركة زين ماخذة قرض اربعة مليار وتقول انها شركة اسلامية الله يعينك ويعوظنا خير

أعلى