الارتفاع المتوقع إلى هذا المستوى ( بورصة الكويت )..!

Mr.Technical

عضو نشط
من خلال دراستنا إلى التحليل الفني للمؤشر بورصة الكويت اتضح لنا ما يلي :

كون مؤشر بورصة الكويت اتجاه صاعد فرعي في الفترة مابين 2\12\2009 لغاية 8\4\2010 الموضح على الرسم البياني , وفي نهاية الاتجاه الصاعد الفرعي كان هناك إشارة بيع على المؤشر حيث ظهر انفراج سلبي بين مؤشر rsi وبين حركة مؤشر العام للبورصة ( في الوقت الذي كان هناك صعود للمؤشر كان هناك نزول لمؤشر rsi) الموضح على الرسم البياني والمحدد بالخطين الأزرق .
ومن بعدها هبط السوق وكان هناك اتجاه هابط فرعي حيث هبط المؤشر إلى قاع عند مستوى 6.280 نقطة ليكون قاع جديد للاتجاه الهابط الفرعي
سعري فرعي.PNG

ما نلاحظ الآن وما يحدث بالمؤشر أن هناك موجه ارتفاع تم كسر في حاجز المقاومة للاتجاه الفرعي الهابط .
كثير منا ما يشعر بالتفاؤل في هذه الفترة ومن بعد كسر الاتجاه الهابط الفرعي لكن ما وراء هذا وحتى لا نكون تحت خدعه من المتوقع أن يكون هناك موجده ارتفاع للمؤشر لمستوى المقاومة الرئيسية عند مستوى 7300 نقطة كحد أقصى وبناءا عليه يرجى توخي الحذر عمليات الشراء ء في الوقت الحالي

ملاحظة
في حالة كسر مستوى 7300 نقطة هناك يكون تفاؤل للصعود لمستوى 7600 نقطة وبعدها من المتوقع أن يستمر السوق بالارتفاع .

أخوكم وليد خالد
رئيس مستشاري استثمار .

zizo 40

عضو نشط
الله يبشرك بالخير, أنا متفائل معاك وأتمنى تصدق توقعاتك وتحليلك والكل يعوض خسارته, آمين يا رب العالمين

Mr.Technical

عضو نشط
الله يبشرك بالخير, أنا متفائل معاك وأتمنى تصدق توقعاتك وتحليلك والكل يعوض خسارته, آمين يا رب العالمين

عزيز وغالي

ابو خليفه

عضو نشط
اخي وعزيزي وليد السوق الي الان سلبي واذا كسر اقل من 6400 باقفال اسبوعي اشوووفه مصيبه والله يستر وما اشوف اي اشاره تدعو للدخول

Mr.Technical

عضو نشط
اخي وعزيزي وليد السوق الي الان سلبي واذا كسر اقل من 6400 باقفال اسبوعي اشوووفه مصيبه والله يستر وما اشوف اي اشاره تدعو للدخول

نعم اخوي بو خليفه السوق سلبي وتم ذكر الاسباب وهو الاتجاه الرئيسي الهابط
اما عن الارتفاع سيكون مؤقت بموجة ردة فعل لمستوى المقاومة عند نقطة 7300

بالتوفيق .

أحمـــــــد

عضو نشط
بارك الله فيك

والله يجيب اللي فيه الخير

ابو خليفه

عضو نشط
من خلال دراستنا إلى التحليل الفني للمؤشر بورصة الكويت اتضح لنا ما يلي :

كون مؤشر بورصة الكويت اتجاه صاعد فرعي في الفترة مابين 2\12\2009 لغاية 8\4\2010 الموضح على الرسم البياني , وفي نهاية الاتجاه الصاعد الفرعي كان هناك إشارة بيع على المؤشر حيث ظهر انفراج سلبي بين مؤشر rsi وبين حركة مؤشر العام للبورصة ( في الوقت الذي كان هناك صعود للمؤشر كان هناك نزول لمؤشر rsi) الموضح على الرسم البياني والمحدد بالخطين الأزرق .
ومن بعدها هبط السوق وكان هناك اتجاه هابط فرعي حيث هبط المؤشر إلى قاع عند مستوى 6.280 نقطة ليكون قاع جديد للاتجاه الهابط الفرعي
مشاهدة المرفق 172306

ما نلاحظ الآن وما يحدث بالمؤشر أن هناك موجه ارتفاع تم كسر في حاجز المقاومة للاتجاه الفرعي الهابط .
كثير منا ما يشعر بالتفاؤل في هذه الفترة ومن بعد كسر الاتجاه الهابط الفرعي لكن ما وراء هذا وحتى لا نكون تحت خدعه من المتوقع أن يكون هناك موجده ارتفاع للمؤشر لمستوى المقاومة الرئيسية عند مستوى 7300 نقطة كحد أقصى وبناءا عليه يرجى توخي الحذر عمليات الشراء ء في الوقت الحالي

مشاهدة المرفق 172307
ملاحظة
في حالة كسر مستوى 7300 نقطة هناك يكون تفاؤل للصعود لمستوى 7600 نقطة وبعدها من المتوقع أن يستمر السوق بالارتفاع .

أخوكم وليد خالد
رئيس مستشاري استثمار .
اخوي عنوانك الارتفاع المتوقع وكلامك بالفقره الاولي عن شي حصل وخلص اما الفقره الثانيه انت تقول ان هناك ارتفاع هذا مو فهمي انا بروحي حتي الشباب ردودهم الله يبشرك بالخير اعتقد انك ما وصلت المعلومه عدل وحط في بالك ان مو كل الشباب يجيدون قراءه الشارت ونشكر لك حسن تعاملك الراقي

Mr.Technical

عضو نشط
اخوي عنوانك الارتفاع المتوقع وكلامك بالفقره الاولي عن شي حصل وخلص اما الفقره الثانيه انت تقول ان هناك ارتفاع هذا مو فهمي انا بروحي حتي الشباب ردودهم الله يبشرك بالخير اعتقد انك ما وصلت المعلومه عدل وحط في بالك ان مو كل الشباب يجيدون قراءه الشارت ونشكر لك حسن تعاملك الراقي
ذكرنا الارتفاع كحد اقصى لمستوى 7300 نقطة نعم ولكن من بعدها يعتمد على كسر هذا المستوى ام لا لانه الاتجاه الرئيسي الموضح على الرسم الثاني يبين هناك اتجاه هابط رئيسي

ابو خليفه

عضو نشط
ذكرنا الارتفاع كحد اقصى لمستوى 7300 نقطة نعم ولكن من بعدها يعتمد على كسر هذا المستوى ام لا لانه الاتجاه الرئيسي الموضح على الرسم الثاني يبين هناك اتجاه هابط رئيسي
الاختلاف ما يفسد من الود اخي الغالي ما اعتقد انه يوصل حتي 6700
في ضل هذي القيمه وكسره لاخر موجه صعود

مستثمر32

عضو نشط
الجو العام ما يساعد ، خصوصا مع أزمة تمويل خطة التنمية ، أتنمى الأمور تتعدل لكن ما أظن في الوقت الحالي

BARKAWI

عضو مميز
على القوة أخوي وليد ، ورمضان كريم :)

بس ممكن الزبدة؟؟ نشتري الحين ولا متى؟؟

ومشكور على تواصلك معنا

fahhad76

عضو نشط

ومشكور على تواصلك معنا

غريبة برقاوى ماتعرف متى تشترى وتبيع.:)

والله يوفق الجميع.

ابو خليفه

عضو نشط

ومشكور على تواصلك معنا
لا يا شباب يبي يعرف شنو يقصد الاخ وليد واذا برقاي يسال متى يشتري ومتى يبيع اشوف ؟؟؟؟؟؟؟؟:rolleyes::confused:

Legal

عضو نشط
اسعدتني مشاركتك اخوي وليد .

تقبل تحياتي بودانه

عصويد

عضو نشط
الله يجيب اللي فيه الخير والله يبشرك بالخير ياخوي كلنا نبيها خضراء

q1888

عضو نشط
نداء الي الاخ وليد شنو تنصحنا نشتري من الاسهم ارجو الرد _ انا من اشد المتابعين لك بالتوفيق

أعلى