مطلوووب جيب لكزس

الحالة
موضوع مغلق

ناصر حمد

عضو نشط
السلام عليكم مبارك عليكم الشهر وتقبل الله صيامكم
مطلوب جيب لكزس lx570 شرط النطافة اى لون مطلوب او كاش
ويكون بسعر معقول 0 يعنى اللى يبى يبيع مو اللى يبى يقيم سيارته
وموفقين ]

New&New

عضو نشط
اخوي انا مثلك ادور وحصلت واااجد بس الناااس امبالغه بسعارهم ؟
تصحل بس بسعر مو معقوووول؟؟؟؟؟

ناصر حمد

عضو نشط
اخوى نيو 0 الله يعطيك العافية بالنسبه لاسعارهم جم تسوى وبالنسبه للى يبى يجيبه من السعوديه شلون الوكاله تستقبله ولا لا

FIBONATCCI

عضو نشط
انا عندي مديل 2008 كامل المواصفات الساير لون ابيض رنغات 20 عليه
درجه اولى
18600 غير قابل للمساومه وهذا رقمي ان كنت شراي 66111032
ماشي 49 الف

ناصر حمد

عضو نشط
انا عندي مديل 2008 كامل المواصفات الساير لون ابيض رنغات 20 عليه
درجه اولى
18600 غير قابل للمساومه وهذا رقمي ان كنت شراي 66111032
ماشي 49 الف

الله يبارك لك فيه اخوى السعر شوى غالى

ابو الجوري1

عضو نشط
سلام عليكم اخوي السعوديه صارت مثل اسعار الكويت اشريطيه ماخلو شي بينه وبين اشريطيه السعوديه اتصالات وللعلم اذا اخذة موتر من دول الخليييج مايستقبلك اساير والله وكالات الكويت مايستحون يقطعون رزق اناس الي يبون يسوون وكاله ليش مايسوون مثل ادول اثانيه والله كل وكالات العالم يدخلون مواتر عندهم انت سيارتك كويتيه ولا قطريه ولا اماراتيه ولا بحرينيه تدش الى الكويت أول ماسواها الساير وبعدين الوكالات اثانيه اذا انت راعي وكالات اذا تغير زيت انصحك لا تشتري الى من الكويت ؟؟؟؟؟؟والحين الجيب لكزس 2008 على 17الف شنو هاذا بو18الف الأخ لا تزعل ليش اخوي دور ولا اقول يا شباب سو اضراب على اسيارات الغاليه والله كل الوكالات تخاف والله وشريطيه خلوهم تحترق سياراتهم عندهم والله وسامحوني على القصور يا اخواني

ناصر حمد

عضو نشط
سلام عليكم اخوي السعوديه صارت مثل اسعار الكويت اشريطيه ماخلو شي بينه وبين اشريطيه السعوديه اتصالات وللعلم اذا اخذة موتر من دول الخليييج مايستقبلك اساير والله وكالات الكويت مايستحون يقطعون رزق اناس الي يبون يسوون وكاله ليش مايسوون مثل ادول اثانيه والله كل وكالات العالم يدخلون مواتر عندهم انت سيارتك كويتيه ولا قطريه ولا اماراتيه ولا بحرينيه تدش الى الكويت أول ماسواها الساير وبعدين الوكالات اثانيه اذا انت راعي وكالات اذا تغير زيت انصحك لا تشتري الى من الكويت ؟؟؟؟؟؟والحين الجيب لكزس 2008 على 17الف شنو هاذا بو18الف الأخ لا تزعل ليش اخوي دور ولا اقول يا شباب سو اضراب على اسيارات الغاليه والله كل الوكالات تخاف والله وشريطيه خلوهم تحترق سياراتهم عندهم والله وسامحوني على القصور يا اخواني

الله يعطيك العافيه والله شكلى باخذة من السعوديه ولا الامارات ابرك ذبحنا الساير

gool30

عضو نشط
سلام عليكم اخوي انا عندي جيب لكزس موديل 2010 درجه اولى ذهبي من الداخل بيج كامل وعليه حمايه وعازل حرارى مسويه 355 دينار وفواتيره موجوده وتامين شامل ذهبي بالساير وارد الوكاله الساير كاش ماشي 29000 عطني سعرك اذا حلو عطيتك رقمي وخليتك تشوف الموتر وازيدك انت تعال شيل اكياس الوكاله من البيبان والكشنات موجوده والكراسي اللى وراي ما انفتحوا بعد

ناصر حمد

عضو نشط
الله يبارك لك فيه ويعطيك من خيره ويكفيك شره اخوى ارسل سعرك بالخاص النهائى لانى ما اقدر اسوم وانا ما شفت الموتر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى