هاتف 2000...!!! حيآكم الكل يدش للظروره

الموضوع في 'إعلانات الهواتف والأرقام' بواسطة آبوغلا, بتاريخ ‏17 أغسطس 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. آبوغلا

    آبوغلا عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2009
    المشاركات:
    254
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    مبارك عليكم الشهر وتقبل الله طاعتكم

    ياجماعه انا حاب اطرح مشكلتي بهلموضوع
    وبكتبها لكم بالتفصيل الممل واتمنى تحكمون وتعطون نصيحه

    بتاريخ 7-8-2010 رحت هاتف 2000 قلت بشتري ايفون 8 قيقا قلت للبايع كم سعره قالي السعر 195قلت ليش غالي الله يهداك انا محصله بالغانم بـ180 وكنت حزتها راجع من الغانم وبفرفر على المحلات...قال اذا الجهاز فيه اي مشكله الغانم ماراح يرجعه لك وحنا راح نعطيك برامج وكفاله + برامج +كفر+ستيكر حمايه +كفاله سوفتوير ...قلتله والهارد وير قال دا الهارد وير حق الي جهازه يتكسر اكيد راح يصلحه بفلوسه يعني مالها داعي ودي الكفاله حق كل شي اهني الي فهمته اذا الجهاز ماطاح مني او بسبب اهمالي او بسبب برامج انا حاطها هلكفاله راح تفيدني

    المهم توكلت على الله وشريت الجهاز
    من ثاني يوم الجهاز يهنق معاي ويعلق ....سألت ربعي الي عندهم ايفون قالو عادي حتى حنا ساعات يعلق عندنا ..قلت مو مشكله والمشكله لاعلق لازم تحط اصبع على الدقمه الي فوق واصبع على الماوس الي تحت عشان يتسكر وتظل ظاغط عليهم لمده دقيقه وبايلله يطفي
    تكررت المشكله كذا مره وقلت طاف
    وبعدها بيومين بالظبط بدت معاي مشكله ثاني
    كل ما اتصلت على احد او احد دق علي المكالمه ماتطول اكثر من دقيقه ويطلعلي تم ألغاء الاتصال وللأمانه سببتلي ازعااج واحراج مع كل شخص يتصل علي او اتصل عليه....نطرت عليها يوم ..يومين....ثلاث ..ماكو نفس المشكله اسكر الجهاز اشغله..ماكو فايده
    المهم بعد ثلاث ايام من معانات للمشكله قلت خل اتوكل على الله واروح فرع هاتف 2000 واشرحله سالفه الاتصال الي مايطول اكثر من دقيقه وسالفه الجهاز لمن يعلق ويهنق
    سلمته الجهاز وقالي خلال ثلاث ساعات وامورك طيبه قلت اكيد قالي اعتمد هذي مشكله سوفتير..قلت ماكو مشكله
    جيته بعد ثلاث ساعات واستلمت التليفون
    ونفسسسسسسسسسسسسس المشكله ماتغيرت ولا جنه مسويله شي
    راجعته اليوم الثاني قلتله ياخوي شسالفه ترا امصخت السالفه كل شوي جايك على شان تليفون شوف شقصته....قالي مالك الا تروح فرع الصيانه الي بالضجيج....المهم رحتله وتوكلت على الله....دشيت عليهم شرحت لهم الموضوع ...قالو راح نسويله سوفت وير...قلت شحقه سوفت وير وانا امس مسويه قالو طيب خلنا نفحصه...المهم شالو خطي كانو يحسبون المشكله من خطي..مع العلم خطي وطنيه واهم خطهم زين يعني الاخطوط مختلفه...المهم جربو من خطهم وخلال دقيقه فصل...قال الموظف اكيد المشكله من النت وورك الي داخل الشبكه بالتليفون...قالو انت كفالتك سوفت وير !!! يعني مو هارد وير..؟قلت ياحبيبي انا شاري الجهاز عشان الكفاله شنو الي سوفت وير وهارد وير...قالي السوفت وير شغل برمجه ...والهارد وير الاعطال بالجهاز...! قلت انا اللحين دافع 195 على شان الكفاله ومحصله بالغانم من غير كفاله بـ180 وانت تقولي سوفت وير واذا صلحناه لازم انت تدفع فلووس...قلت ربي وربك واحد دينار ما ادفع ....والجهاز مايتبطل دامه الخطآ الي فيه مصنعي انتم تتحملون مسؤليته...قال حضرتك روح للمدير...كلمت المدير ونفس الحاله ...قلت ابي اكلم صاحب الشركه..قالي روح الفروانيه المجمع مقابل المطافي الدور الثاني...المهم يوم رحت وشرحتله المشكله نفس االحاله وكلامه نفس كلام المصري
    اقترح علي اقتراح صاحب الشركه قالي انت خل الجهاز عندهم يسووله سوفت وير اكيد المشكله بالسوفت وير قللتله ياطويل العمر انا امس مسويله سوفت وير شلون اسويله اليوم..قال سوله وماعليك هذوول فنيين ويعرفون كل شي...قلت اسوويه بس مايبطل الجهاز...قال ماراح يبطله اصلا ومايبطله الا لمن يتصل عليك ...قلت شكثر يبيله..قال 24 ساعه قلت تم
    رديت الضجيج وعطيتهم التليفون وقبل لا اطلع منهم قالي ترا احتمال تكون المشكله من داخل الجهاز قلت ماتبطل الجهاز من داخل ولا بره مابي وللا برغي يتبطل...قال طيب واذا نبي نبطله نتصل عليك...قلت لاتبطله ويلله مع السلامه
    طافت 24 ساعه ومادقو.....طافت 48 ساعه ومادقو...قلت خل اروح اليوم بتاريخ 16-8-2010 المهم يوم رحت قلتله هاك الفاتوره قال الجهاز لسه ماخلص!!!..؟؟؟ قلت شلون ماخلص وانت تقول بس سوفت وير وبرمجه خلال 24 ساعه ...قال حضرتك الجهاز فاتحينه!!! قلت له شلون تفتحه قال استنى اشوفه المهم نطرته...قال ما افتحووه؟ قلت طيب جيبه..قال لسه ماخلص جهازك قلت مو سويتله سوفت وير وبرجمه ...قال اي...قلت طيب جيبه....جاب الجهاز ...كنت ناوي اروح الفروانيه حق صاحب الشركه....قلت قبل لا اروح بشيك على الجهاز...يوم شيكت ولا الصدممممممممممممممممممممممممه...الجهاز مبطل وبراغيه مو متسكره عدل !! واكلمهم وشلون تبطلون وانا قايلكم لاتبطلونه؟؟؟ الكل توهق ويجذب وماعرف شيقول وانا محذرهم ومكلم صاحب الشركه...حولوني على مدير الفرع دشيت عليه قلتله شنو هذا ..قال ده مش مقفوول عدل...قلت من سمح لكم تبطلون الجهاز وبأي حق تبطلونه...توهق وماعرف شيقول قال ماعرفش حنا مابطلناه واكيد انت الي مبطله....صراخ وشد وكلام قلت مالي الا صاحب الشركه
    المهم رحت مكتبه وماحصلته قالولي يجي بكره الصبح خليتهم يتصلون عليه مايرد على اتصالاتهم قال تعال بكره وكلمه
    الزبده الي بالموضوع....انه الجهاز صار مبطل وخربان وفيه عيب مصنعي...شلحل اللحين ووين ألجآ وهل راح يفيدوني حمايه المستهلك ولا لأ انا اللحين فلست من الجهاز ومن الفلوس يوم كلمتهم انهم يردونه مارضو قلت فيه عيب مصنعي مارضو يرجعونه قالو انت تصلح بفلوسك وانا حلفت دينار ما اقطه على الجهاز وفلوسي مو لاقيها بالشارع يوم اني اشتري جهاز جديد واهو ماطاح مني وولا فيه ولازلغه واخر شي يطلع خربان وفيه عيب مصنعي
    واسمحوولي على الطواله بس والله من القهر الي فيني وان شاء الله بكره بروح حق صاحب الشركه ولو اني داري انه ماراح يرجعلي لافلوسي ولا يبدل التليفون
    وانتم احكمو وعطوني رايكم
    تحيآتي
     
  2. ابو بندر2000

    ابو بندر2000 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 يناير 2006
    المشاركات:
    1,752
    عدد الإعجابات:
    0
    بصراحه سالفة تقهر وتضايق لو صايره معاي مادري شنو راح يكون ردت فعلي
    وانت زين منك انك انسان ماسك نفسك ولا سويت معاهم مشكله لو انا مكانك يمكن صار
    شي اندم عليه .
    المهم حماية المستهلك ماراح اتسوي لك شي لان الجهاز ماعلية كفالة هردوير
    وهالشي معروف بالكويت والسبب لعدم وجود وكيل لشركة ابل .
    وكل الشركات التي تبيع الايفون هم مجرد موزعين فقط .
    نصيحتي لك انك اتكلم صاحب الشركة وتتفاهم معاه علي وعسي يرجع لك الجهاز او يبدله
    حتي ولو تحط مبلغ بيسط من عندك
    والمفروض انك ماتسمع كلام البياع المصري لانه بياع كلام وتتاكد من الفاتوره قبل الشراء
    ____
    عسي الله يعوض عليك
     
  3. My LoVe

    My LoVe عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 يوليو 2010
    المشاركات:
    175
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K.U.W.A.I.T
    روحي حماية مستهلك واذا انت كويتي يوقفون معاك ..

    انا مره رحت حماية مستهلك على راعي كراج ماصلح سيارتي عدل ورحتله ويقولي مااسويلك شي وفلوسك ماارجعها رحت حماية المستهلك ولا يدقون عليه وقالوله لازم اتيي ويمسك الخيزرانه ويلشط السوري البعثي يقوله ترجع فلوس ولا اصكك مخالفه تدفع 500 ولا يقول خلاص ارجعهم ورجعهم وطلعت وانا اضحك عليهم
     
  4. ابو بندر2000

    ابو بندر2000 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 يناير 2006
    المشاركات:
    1,752
    عدد الإعجابات:
    0
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    وصاحب الشركة كويتي
    :)
     
  5. mmm777

    mmm777 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 يناير 2006
    المشاركات:
    95
    عدد الإعجابات:
    0
    روح حماية المستهلك هم بيساعدونك ورقمهم على ما اعتقد 130

    والله يكون بعونك من هالنصابين

    انا كنت ناوي اشتري منهم بس خلاص هونا
     
  6. XxX7GoOoGEXxX

    XxX7GoOoGEXxX عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    99
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي ابو غلا

    والله سالفتك تقهر الواحد


    والله يكون في عوونك

    وعندي لك حل وانا اخوك مو طبيعي


    شوف سلمك الله باجر كلم راعي الشركه باحترام وفهمه الموضوع واذا طلع ولد ناس ومحترم وراع الله فيك ....صدقني بيرجع لك فلوسك او انه يقولك زيدني مبلغ بسيط ويبدله لك بجهاز جديد


    اما ا
     
  7. XxX7GoOoGEXxX

    XxX7GoOoGEXxX عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    99
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي بو غلا


    والله سالفتك تقهر الواحد


    والله يكون في عونك


    لكن اسمع كلام اخييك وان شاء الله اهو الحل الامثل


    1- باجر اول ما تقابل صاحب الشركه اشرحله مشكلتك بكل هدوء وتفاهم وخل النفوس هاديه

    وحاول فيه للاخر ....صدقني اذا طلع ولد حلال وما يحب الحرام يدخل بجيبه يبي يخاف الله فيك واما يرجع لك فلوسك او يقولك زيدني مبلغ بسيط واخذ جهاز جديد
    واذا طلع ما يخاف الله فيك وقالك يبى مو مشكلتي عندك حماية المستهلك شوف شقلك معاهم



    تتجه للخطوه الثانيه

    2- قوله والله لاشهر بشركتكم وافضحكم بكل مكان وابشركم عن طريقي راح تخسرون مو بس شخص مئات الاشخاص وبعد شوي بدق لوحه جدام محلاتكم اكتب فيها هنا حراميه نصيحه لحد يشتري وهدده بهالاسلوب انك راح تفضح شركتهم


    صدقني بيخاف على سمعة المحل وبيرجعه


    وسامحنا على الاطاله
     
  8. المديون

    المديون عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 يناير 2009
    المشاركات:
    63
    عدد الإعجابات:
    0
    ابو غلا
    انا نفس سالفتك بس على garmin خذيته من الامارات وعلق معاي وديته العميري
    وسلمته عندهم من باجر قالوا جيب الكرتون وورقة الكفاله واستلم واحد جديد ...
    المهم ورقة الكفاله ضايعه ,,ولما جيتهم وقلتلهم ان الورقه ضايعه وباخذ جهازي منهم طلعوا مبطلين الجهاز ومومسكرينه عدل ...
    رحت حماية المستهلك جزاهم الله خير ( شرشحو ) المدير وزبانيته وسلموني جهاز لنق ,,,,

    حماية المستهلك تردلك حقكك باذن الله
     
  9. NAIZAK

    NAIZAK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 مايو 2006
    المشاركات:
    256
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي الله يكون بعونك ويعوضك
    المهم انصحك لا تروح لصاحب الشركه لوفيه خير كان حلها من اول مارحت عنده الردي هذا بس لللأسف اسلوبهم واحد التطمر واللف والدوران
    بختصار دووس على وجها برجولك وروح حمايت المستهلك ولا تكبر ......
    من شانه هالمسؤل الردي
    وان شاء الله مايضيع حقك
     
  10. آبوغلا

    آبوغلا عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2009
    المشاركات:
    254
    عدد الإعجابات:
    0
    خلها على الله يا الغلا صوتي راح وانا اصارخ وبشووف صاحب الشركه اليوم وباخذه بالهداوه اذا مامشى بمشي معاه بالصراخ وبنشبله لين اطلع فلووسي من عينه
    ....وان شاء الله حقي مايروح وولا دينار ينقص على شان كفاله دفعت 15 دينار اخر شي ينصب علي موظف بشركته هو يتحمل مسؤليته اذا ماخذت حقي بالطيب ..بروح حمايه المستهلك...اذا مافادوني لي كلام ثاني معاهم بأذن الله
    والله يجزاك خير وماقصرت على المشاركه طال عمرك
    تحيآتي لك
     
  11. آبوغلا

    آبوغلا عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2009
    المشاركات:
    254
    عدد الإعجابات:
    0
    ايه طال عمرك اانا كويتي وصاحب الشركه كويتي واثنينا من نفس القبيله
    ههههههههههههههههههه
    الله كريم ان شاء الله وبروح حمايه المستهلك بأذن الله على وعسى
    تحيآتي لك
     
  12. آبوغلا

    آبوغلا عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2009
    المشاركات:
    254
    عدد الإعجابات:
    0

    ان شاء الله اني بروح لهم وبشووفهم
    وبخصوص الرقم يطلعلي رقم شركه الكويت للنفط :)
    يكون بعون الجميع
    وماقصرت على المشاركه الطيبه ونصيحه اخو لا تشتري منهم قسم بلله يوم رحت فرع الصيانه طوااابير على الفرع ويوم سألت الموظف قال هذول نفس حالتك اجهزتهم جديده بس ماسوو نفسك قلت يعني اجهزتكم كلها شغل مش حالك وتجميع انحرج الموظف وتلعثم
    ومثل مايقولون ناقل الكفر ليس بكآفر وعلى ذمه الي قالي...واحد من الربع يحلف ويتكفر يوم درا اني ماخذ جهازي من هاتف 2000 قالي الله يعينك على خرباته وعلى شغل الامارات قلت شلون قالي صاحب الشركه شغله كله من الامارات والرجآل للأمانه اثق فيه ويحلف ويتكفر وصاحبي يعرفه معرفه شخصيه
     
  13. My LoVe

    My LoVe عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 يوليو 2010
    المشاركات:
    175
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K.U.W.A.I.T
    خلاص دام صاحب الشركه نفس القبيله حب خشمه وتقهوه عندا ولا تشرب فنجانه الا لمن يقولك تم والموضوع سهالات بس لا تاخذ من الوافدين حجي تراهم تلش انا اتعامل معا امريكي وروسي وبوذي ومسيحي افضل ما اتعامل معا عربي
     
  14. آبوغلا

    آبوغلا عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2009
    المشاركات:
    254
    عدد الإعجابات:
    0

    ماقصرت يا الامير على المشاركه الطيبه
    وان شاء الله اني بتبع معاه جميع الاساليب وبروحله بعد شوي
    واعجبتني هنا حراميه هههههههه عز الله حراميه
    تحيآتي لك يا الغلآ
     
  15. آبوغلا

    آبوغلا عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2009
    المشاركات:
    254
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعطيك العافيه
    وماقصرت على المشاركه وان شاء الله
    تحيآتي لك يا الغلآ
     
  16. آبوغلا

    آبوغلا عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2009
    المشاركات:
    254
    عدد الإعجابات:
    0
    هلا وغلا فيك طال عمرك ويكون بعون الجميع
    ويقول المثل اللحق الجذاب لي باب الدار<<مادري اذا غلط او لآ وبشووف تاليتها مع صاحب الشركه
    وان شاء الله اني بروح حمآيه المستهلك وحقي مايضيع ان شاء الله
    تحيآتي لك يا الغلآ
     
  17. آبوغلا

    آبوغلا عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أغسطس 2009
    المشاركات:
    254
    عدد الإعجابات:
    0

    ياخوي خلها على الله الفلوس تغير الانفووس
    ولاني شارب فنجاله وولاني مخامسه كل الي ابيه حلالي
    عز الله كلامك صحيح الروسي وطقته عندهم ذمه بس بعض العرب ربعنا لاذمه ولا ظمير خصوصا هلجنسيتين م و س
    تحيآتي لك وماقصرت يا الغلآ
     
  18. the1buyer

    the1buyer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    1,056
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي روح حمايه المستهلك واذا بعد عندك الفاتوره واي اوراق ثانيه خاصه بالتصليح او بالاماكن الي وديت الجهاز لها اخذها معاك وان شاء الله راح يردونلك حقك باذن الله

    ومال الحلال ما يضيع ان شاء الله وما يقول الواحد الا حسبي الله ونعم الوكيل

    انا نفس حالتك صارتلي ان شريت تلفون من محل من محلات شرق وطلعت فيه مشكله ان السيرفس مكالمه ينقطع والجهاز يسوي رستارت بروحه
    قلت مو مشكله بالبدايه يمكن المشكله مشكله سوفت وير لكن بالنهايه طلعت المشكله هاردوير

    ونجره وحوسه مع المحل لكن للاسف بالنهايه ما خذيت شي والجهاز مقطوط بالبيت ولا منه فايده :(

    الله كريم وياخذ بحق كل مظلوم ان شاء الله
     
  19. USD store

    USD store عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2010
    المشاركات:
    189
    عدد الإعجابات:
    0
    حسبي الله عليهم
    والله كانوا كبار بعيني بس الحين العكس
     
  20. تاجر3

    تاجر3 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    666
    عدد الإعجابات:
    0
    عندي لك ثلاث حلول ككلم الرجال باحترام يعني باسلواب مارضا الحل الثاني تروح حمايه المستهلك ماسو شي دق علي ونروح انا وياك الشركه بعد الفطور وافجر لك راسه
    اللهم اني صائم بس شفتك قام تعاني وانا عتد كلامي بقيت تروحله دق علي
    وتحياتي للجميع
     
حالة الموضوع:
مغلق