هاتف 2000...!!! حيآكم الكل يدش للظروره

الحالة
موضوع مغلق
خلاص دام صاحب الشركه نفس القبيله حب خشمه وتقهوه عندا ولا تشرب فنجانه الا لمن يقولك تم والموضوع سهالات بس لا تاخذ من الوافدين حجي تراهم تلش انا اتعامل معا امريكي وروسي وبوذي ومسيحي افضل ما اتعامل معا عربي

شنو قصدك يعني مسلم ::verymad::

آبوغلا

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا توني جاي من حمايه المستهلك
طبعا قبل لا اروح حق حمايه المستهلك رحت لصاحب الشركه وكلمته وقلتله موضوعي ...مع العلم(عندي جميع الاوراق الكفاله وورقه استلام الجهاز) والجهاز من تاريخ 7-8 انا شاريه وقعد عندهم 3 ايام وعندي اربع ايام مع التعليقات وكل شي واللحين قاطه بالكرتون)
ماصدقني ابو الشباب يحسبني انا الي مبطله وكل كلمه قال كفالتك سوفت وير وانا ماسك نفسي
المهم قلت عندك الكامرات وشوف الفيديو على راحتك قال طيب انا بشووف كامره التتبع
قلت وشنو الدليل انه هذا جهازي الي بالورشه
الوكاد انه مايعرف يسوولف ومايبي يعوضني بولا دينار وولا يبي يرجعه
قلت طيب فمان الله بكل هدوء
ورحت حمايه المستهلك الي بالفروانيه
دقو عليهم وخلو مدير فرع التصليح الي بالضجيج يجي
وقال قول مشكلتك قلتها
وقالو للمصري قول قال حنا مابطلنا الجهاز وولا شي بس سوينا سوفت وير وجهازه مكفول سوفت وير مش هارد وير
اللهم اني صائم<<مايبي يسب .. المهم قلت حق الموظفين ..انا رجال تبعت جميع الطرق القانونينه وجيتهم بالكفاله حجيتهم وتهربو مني وجيت لكم وهم تهربو
قالو ماعليك تعال عقب باجر الساعه 10 ونص الصبح واحنا نرفع كتاب حق شركه المستقبل<<مادري شكو المستقبل بالموضوع قالو في فنيين بشركه المستقبل هم راح يشوفون الجهاز ويعرفون اذا احد لاعب فيه ومبطل وشنو مشكلته ويحددون اذا التصليح عليك وعلى عليهم
قلت يعني انا فلست من هلموضوع وانا الي خسرت ....قالو تعال عقب باجر واذا لك حق بتاخذه قلت ننطر وهذا انا ناطر واذاا ماكو فايده برفع قضيه على شركه هاتف 2000 وصاحبها النصاب الي يموت بالدينار
وتحياتي لكم جميعا وماقصرتو على المشاركه والله كريم
ومايضيع حق وراه مطالب

تاجر 2008

عضو نشط
ابوغلا

مشكلة هاتف 2000 شغلهم كله تقليد او مضروب ستوك او من الامارات يعني مش حالك وبس

ومشكلتهم هالشركات تضيع وانت تطالب بحقك ولا تحصل لا حق ولا باطل

بس دام حماية المستهلك وعدوك بخير ابشر ان شاء الله الطريقه اللي هم قالو عليها تنفع ويعرفون الخلل من منو

وموفق وربي يعوضك خير سواؤ صلحوا الجهاز او لا

اخوك بونرجس

آبوغلا

عضو نشط
عز الله كلامك صحيح وهذا شغلهم ومايختلف عليه اثنين
المشكله مادريت انه شغلهم مش حالك الا يوم شريته
اجمعين ان شاء الله وماقصرت يا الغلا
تحيآتي لك

الله يعطيهم العافيه حمايت المستهلك والله ماقصرو جابوه بس هو نكر انه فاتخ الجهاز

ماعليك اذا لك حق تاخذه باذن الله

آبوغلا

عضو نشط
ان شاء الله وناطر لي يوم الخميس
وشاكرلك على المشاركه
تحياتي لك

Cccom

عضو نشط
انا لى صار معاي بعد سالفه عند شركة هاتف 2000
باختصار
شركة ماسكينها مصريين وحرامية

واي مكان فيه مصري يخترب

الحل الوحيد سوي اقتحام عليهم وتعالهم بالعين الحمراء
وانا علمتك الطريقة

ابو بندر2000

عضو نشط
والله ياخوي انا قلت لك من الاول مراح تستفيد شي لاني عارف شنو راح يصير معاك سواء من جانب الشركه 2000 او من جانب حماية المستهلك لانه مجرد روتين علي الفاضي .

نصيحتي لك بيع الجهاز علي حالته والله يعوض عليك (قول لشراي شنو حالت الجهاز وربي بيزيدك من حلاله)
والحق عليك انك سمعت كلام البياع المصري لاني قلت لك بالاول انهم مجرد بياعين كلالالام وله نسبه من البيع حسب معلوماتي

الله يعوض عليك

السلام عليكم
روح حمايه المستهلك والله يخربون بيته وسألنى انا مجربهم بمحل بالشويخ لعنو خيرة

آبوغلا

عضو نشط
يعطيكم العافيه على المشاركه الطايبه
ورحت حمايه المستهلك على وعسى
وناطر منهم رد يوم الخميس بأذن الله
وتحيآتي لكم وماقصرتو على المشآركه

((احمد))

عضو نشط
والله لو انا لا اسوي فيهم مثل ماسوو فيني اروح حق المحل على بو اني بشتري جهاز واخذ نفسه على بو اني بشوفه اخذه منه واقوله مشكووورين على الخدمه الطيب ههههههه واقوله مثل مابطلتو الجهاز انا اخذت واحد وغصبن عليكم واللي تبي تسويه سوه انت وصاحب الشركه اخذ حقي بيدي والله امصخرهم في امه خير يتكلم المصري

الكوفه

موقوف
ابو غلا هاتف 2000 من زمان نصابين ومحد يتعامل معاهم

والله يابوغلا لو الشغله هذى صايره معاى لاحرق محله حرق

فى ناس مايجون الا بالعين الحمرا

والله يعوضك بالجنه :)

كويتي صعب

عضو نشط
عزيزي....روح عند اكبر محل لهم وفيه زبائن واجد وكل يوم مرهم ساعه او ساعتن خللك قاعد بالمحل وكل مادخل زبون قول لهم جهازي خربان وتوني شاريه منكم امس وعلى هالمنوال ليما يبدلونه او يعطونك فلوسك....طبعا راح تضيع عليهم كم زبون....

soud_ss

عضو نشط
اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

هامور 2000

عضو نشط
قبل لا تروح حق صاحب الشركه - روح حق حماية المستهلك شوف لك احد بالحماية - وأستفسر منهم يقدرون ياخذون حقك لان راح ينكرون انهم افتحوا الجهاز وصارله جم يوم عندك - انا جربتهم مو شي تعاملهم

بو محمد المري

عضو نشط
المدير لو ولد حلال وفيه الخير جان ما رضا انه يبيع اجهزه فيها عيب ويصر على غلطه

اسحب عليه وروح حماية المستهلك

واذا ما نفع مالك الا الفضيحه لهم

واذا لجأت حق هالحل انا اول من يساعدك

اذا احتجتني لفضيحتهم ابشر بعزك ما يردك الا لسانك

بـ1ـدر

موقوف
اذا مانفعوا وياك حماية المستهلك

بلغني برسالة خاصة ادق على شركة أبل ويبدلون الجهاز لك على طول أو يصلحونه على كفالتهم .. بس شرط تتحمل كافة تكاليف الشحن لأمريكا واهم يشوفون شسالفة ام الجهاز

اللي خايف منه انهم مركبين قطعة داخل وشولوها لمن كبرت السالفة .. هالقطعة الله يسلمك يركبونها داخل علشان يتبطل الجهاز بشكل رسمي

وياليت تجيك على هاللنك: https://selfsolve.apple.com/GetWarranty.do وتحط السيريال نمبر مال الجهاز بالموقع وتشوف الكفالة موجودة ولا لأ

G900

عضو نشط
اذا مانفعوا وياك حماية المستهلك

بلغني برسالة خاصة ادق على شركة أبل ويبدلون الجهاز لك على طول أو يصلحونه على كفالتهم .. بس شرط تتحمل كافة تكاليف الشحن لأمريكا واهم يشوفون شسالفة ام الجهاز

اللي خايف منه انهم مركبين قطعة داخل وشولوها لمن كبرت السالفة .. هالقطعة الله يسلمك يركبونها داخل علشان يتبطل الجهاز بشكل رسمي

وياليت تجيك على هاللنك: https://selfsolve.apple.com/getwarranty.do وتحط السيريال نمبر مال الجهاز بالموقع وتشوف الكفالة موجودة ولا لأ

نصيحه دق على ابل مباشرة

qadsawi

عضو نشط
والله لو انا لا اسوي فيهم مثل ماسوو فيني اروح حق المحل على بو اني بشتري جهاز واخذ نفسه على بو اني بشوفه اخذه منه واقوله مشكووورين على الخدمه الطيب ههههههه واقوله مثل مابطلتو الجهاز انا اخذت واحد وغصبن عليكم واللي تبي تسويه سوه انت وصاحب الشركه اخذ حقي بيدي والله امصخرهم في امه خير يتكلم المصري

الله يكون بعونك اخوي وماينفع وياهم الا جذي أنا بغيت أقولك روح ااخذ تلفون وبعدين قوله روح استلم تلفونك من ابصيانة

كويتي 777

عضو نشط
والله حااااااااااااله لازم الواحد يقرأ شروط الكفاله وهل أموور عشان يتصيدون على المستهلك .. عاد انا اليوم كنت عند هاتف 2000 سألتهم عن سعر اي فون 4 قالوو 360 !!!
بينما في يووريكا سعره 320 ماااادري ليش هل نصب

الحالة
موضوع مغلق
أعلى